وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بمراجعة وتدقيق كافة البيانات الخاصة بمعدات وأجهزة مواجهة السيول ومخرات السيول ومواقعها وتحديد اتجاه كل مخر ومسار المياه ونقاط تجمعاتها سواء داخل المدن أو خارجها وعلى الطريق الدولي الساحلي، واتخاذ الإجراءات العاجلة.

احذروا الخروج.. ماذا يحدث في مطروح بسبب العاصفة دانيال؟ بعد الدمار والسيول بليبيا.

.. ترقب وقلق بمطروح ومنطقة الساحل الشمالى من العاصفة دانيال لوصولها اليوم


يأتي ذلك تزامنا مع تحذيرات خبراء الطقس بوصول العاصفة دانيال اليوم الإثنين إلى مطروح قادمة من ليبيا.


وشدد محافظ مطروح على ضرورة استعداد جميع الجهات المعنية بالمحافظة لمراجعة الاستعدادات لموسم الأمطار ومواجهة السيول خاصة مع توقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غرب مصر حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تبدأ من اليوم الإثنين.


وأشار إلى  ضرورة الاستعداد التام والجاهزية من معدات وأفراد لمواجهة أي طارئ خاصة مع المتغيرات المناخية التي يشهدها العالم، وقيام كل الجهات المعنية بدورها ومسئولياتها من مجالس المدن وشركة مياه الشرب والصرف الصحي وشركة الكهرباء ومديرية التضامن الاجتماعي، والحماية المدنية، والصحة، والإسعاف، والشباب والرياضة، والمتابعة مع غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة وعمليات الجهات المعنية على مدار اليوم، مع التخطيط الجيد والتنفيذ الفعلى للمهام والمتابعة المستمرة خاصة مراجعة مرات السيول وشنايش صرف الأمطار، ووضع سيناريو لكيفية المواجهة والتعامل مع أي طارئ، وتحديد البيانات وأرقام تليفونات الجهات المعنية وإعلانها للرد على أي شكاوى أو استغاثة عاجلة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات العاصفة دانيال سيول الجهات المعنیة

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تستعد اليوم لجهنم تعدها حزب الله للانتقام

توقع موقع إسرائيل بلا رقابة العبري: وفقا لتقييم المؤسسة الأمنية، أن رد حزب الله سيبلغ ذروته غداً، بعد اغتيال القيادي محمد نعمة ناصر.

 

لليوم الـ 272 .. إسرائيل تواصل حرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة إسرائيل تستعد لرد حزب الله على اغتيال محمد نعمة 

وأضاف الموقع أنه سيتم إطلاق العديد من الطائرات المسيرة ومئات الصواريخ من مختلف الأنواع في القوات الجوية، ويستعدون للدفاع، ويستعدون أيضًا لإحباط الإطلاقات .

 

بلادها تستعد لرد محتمل من حزب الله

وفي وقت سابق، أفادت قناة إسرائيلية، اليوم الأربعاء، بأن بلادها تستعد لرد محتمل من "حزب الله" اللبناني على إعلان تل أبيب مسؤوليتها عن اغتيال قيادي بارز في الحزب.

وذكرت هيئة البث الإسرائيلية، مساء اليوم الأربعاء، أن الجيش الإسرائيلي يستعد لرد محتمل من "حزب الله" على خلفية إعلان تل أبيب مسؤوليتها عن اغتيال القيادي البارز في الحزب، محمد نعمة ناصر، الذي اغتيل في غارة إسرائيلية، في وقت سابق اليوم.

 

وأوضحت القناة على موقعها الإلكتروني أنه للمرة الثانية خلال أقل من شهر، تمكن الجيش الإسرائيلي من قتل مسؤول قيادي وبارز في حزب الله، مضيفةً أن محمد نعمة ناصر كان مسؤولا عن إطلاق الصواريخ على الشمال الإسرائيلي.

وفي وقت سابق من اليوم الأربعاء، افادت تقارير إعلامية بمقتل قيادي ميداني بارز في "حزب الله" اللبناني، إثر ضربة شنها الطيران الإسرائيلي، حيث نقلت وسائل إعلام أمريكية عن مصدرين أمنيين أن القيادي في "حزب الله" لقي مصرعه قرب مدينة صور جنوبي لبنان.

وأوضح المصدران أن القيادي القتيل كان مسؤولا عن قسم من عمليات "حزب الله" على الجبهة الحدودية مع إسرائيل والتي شهدت تبادل إطلاق النار مع الجيش الإسرائيلي منذ أكتوبر/ تشرين الأول الماضي مع اندلاع حرب غزة.

مقالات مشابهة

  • حملة مشتركة لضبط مخالفات المعدات الثقيلة والشاحنات بالأحساء
  • جعجع: الوضع مجنون.. لم لبنان بمفرده في عين العاصفة؟
  • بني سويف تستعد لبدء المرحلة الأولى من الموجة الـ 23 لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية
  • إعصار بيريل المدمر يضرب جامايكا
  • إسرائيل تستعد اليوم لجهنم تعدها حزب الله للانتقام
  • حركة المحافظين 2024.. اللواء خالد شعيب محافظ مطروح للعام الخامس على التوالي
  • اديب العيسي يؤيد بيان السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية بمحافظة أبين ويشيد بجهودهم في متابعة قضية اختطاف عشال ويحذر
  • من هو اللواء "عماد الكدوانى" المرشح لمنصب محافظ المنيا؟
  • محافظ مطروح يكرم أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية والتربية الخاصة.. صور
  • محافظ مطروح يعتمد نتيجة تنسيق القبول بالثانوي العام والفني