تنوي إدارة نادي ريال مدريد الإسباني وضع شرطًا جزائيًا ، حال نجاحها في ضم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي ، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، أو يناير المقبل في انتقالات الشتاء.
 

كولر يُصّعد حارس فريق 2005 لمران الأهلي الرئيسي


وأشارت تقارير إسبانية اليوم الإثنين إلى أن الريال ينوي وضع مليار و 200 مليون يورو شرط جزائي في تعاقد مبابي المحتمل ، حال رغبة الأندية السعودية أو القطرية في ضم اللاعب.


وواصلت ، سيتضمن التعاقد شرط جزائي مخفض حال رغبة أي ناد أوروبي في الظفر بخدمات اللاعب.

بقاء اللاعب حتى الموسم المقبل ..

كان الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، قد حسم موقفه من البقاء مع فريقه خلال الموسم المقبل وفرص انتقاله إلى ريال مدريد
وأشارت تقارير صحفية فرنسية إلى أن مبابي قرر البقاء في صفوف باريس خلال الموسم القادم، على أن ينتقل إلى مدريد بختام الموسم المقبل وبشكل مجاني، موضحة أن باريس منح اللاعب 80 ألف يورو مكافأة له على الاستمرار إلى ما بعد عام 2023 ، وحال مغادرته سيضطر إلى سداد هذا المبلغ وهو الأمر الذي سيدفعه إلى البقاء.

على صعيد متصل،  قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن رئيس ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز، استعد خلال الفترة الماضية لتقديم عرضًا رسميًّا لباريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع مبابي قبل إغلاق باب انتقالات الصيف ، لكن الظروف المالية عاقت إتمام المفاوضات.
ووافقت إدارة باريس سان جيرمان على الاستماع لعروض الدولي الفرنسي كيليان مبابي للرحيل، بعد العلاقة التي أصبحت متوترة بين اللاعب برئيس النادي ناصر الخليفي، خلال الفترة الماضية بسبب رغبة اللاعب في الرحيل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كيليان مبابي ريال مدريد فترة الانتقالات الصيفية الشتاء باريس سان جيرمان باریس سان جیرمان ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

بعد التعادل أمام كوستاريكا، هل ينافس منتخب البرازيل على لقب كوبا أمريكا؟

يعد منتخب البرازيل من المنتخبات القوية والقادرة دائمًا على المنافسة، لذلك هو من المرشحين لنيل لقب كوبا أمريكا، لكن في نسخة 2024 الأمر مختلف.

جدير بالذكر أن نهائي النهائي الأخير للفريق في المونديال، يعود إلى 24 عامًا، وتوج بـ الكوبا 9 مرات في تاريخه، كان آخرها في 2019 وكان صاخب الضيافة وقتها.

 

أزمات تضرب البرازيل بعد كأس العالم

 

يعاني منتخب البرازيل من منتخب البرازيل الكثير من الاضطرابات وخصوصًا على المستوى الفني، وجاء ذلك بعد وداع كأس العالم قطر 2022، والخروج من الدور ربع النهائي، بعد رحيل المدرب السابق تيتي.

 

وبسبب قرار المدير الفني في البطولة القارية، كانت قائمة الفريق المشاركة في كوبا أمريكا 2024، ينقصها العديد من العناصر الأساسية، على غرار نيمار جونيور الذي يعاني من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وكاسيميرو وجا برييل جيسوس وريتشارليسون وأنتوني.

 

البرازيل تستهل مشوار الكوبا بالتعادل السلبي أمام كوستاريكا

 

تعادل منتخب البرازيل سلبيًا مع نظيره منتخب كوستاريكا، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في منافسان الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2024 التي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وتحتضن الولايات المتحدة الأمريكية النسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا 2024، خلال الفترة بين 21 يونيو الجاري وحتى 15 يوليو الشهر المقبل، وذلك بمشاركة 16 منتخبًا.

 

قائمة البرازيل في كوبا أمريكا 2024

 

حراسة المرمى: أليسون بيكر (ليفربول) – إيدرسون مورايس (مانشستر سيتي) – بينتو (أتليتكو باراناينسي).

الدفاع: ماركينيوس (باريس سان جيرمان) – دانيلو (يوفنتوس) – إيدير ميليتاو (ريال مدريد) – جابريل ماجاليس (أرسنال) – جيليريمي أرانا (أتليتكو مينيرو) – يان كوتو (جيرونا) – لوكاس بيرالدو (باريس سان جيرمان) – ويندل (بورتو).

الوسط: لوكاس باكيتا (وست هام) – برونو جيماريش (نيوكاسل) – دوجلاس لويز (أستون فيلا) – أندريس بيريرا (فولهام) – جواو جوميز (ولفرهامبتون).

الهجوم: فينيسيوس جونيور (ريال مدريد) – رافينيا (برشلونة) – رودريجو (ريال مدريد) – جابريل مارتينيلي (أرسنال) – سافيو (جيرونا) – إندريك (بالميراس) – إيفانلسون (بورتو).
 

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يستثمر في "الجوهرة"
  • لابورتا ينافس ريال مدريد ويقترب من خطف نجمه
  • الميرنغي يتمسك بموقفه في صفقة يورو
  • أول أزمات نجم ريال مدريد مع مهاجم البارسا.. مبابي يسب ليفاندوفسكي
  • هذا ما فعله جمهور فرنسا في أول ظهور لمبابي بالقناع خلال مباريات يورو 2024
  • ناتشو ينتقل إلى القادسية.. الكشف عن راتب اللاعب الإسباني
  • ريال مدريد يخطط لخطف صفقة جديدة من سان جيرمان
  • بعد التعادل أمام كوستاريكا، هل ينافس منتخب البرازيل على لقب كوبا أمريكا؟
  • سان جيرمان يهنئ ميسي بعيد ميلاده .. صورة
  • أنيلكا لاعب ريال مدريد و المنتخب الفرنسي السابق يحل بمراكش