حرصت الفنانة دنيا عبدالعزيز، على طمأنة جمهورها بشأن تطورات الحالة الصحية بعد تعرضها للكسر في قدمها، أمس الأحد، كما حرصت على توجيه الشكر لكل من ساندها ودعمها في تلك المحنة الصحية.

وقالت دنيا عبدالعزيز، لـ«الوطن»، إنَّه «سيتم فك الجبس عقب مرور أسبوعين تقريبًا، وفقًا لتعليمات الفريق الطبي المُعالج لي»، لافتة إلى أنَّها تعرضت لذلك خارج البلاد، إذ إنَّها كانت تقضى فترة الإجازة خارج مصر.

وكانت دنيا عبدالعزيز، قد كشفت عن إصابتها بكسر في القدم، أمس الأحد، حيث نشرت صورة عبر خاصية الـ«ستوري»، على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام لتُبرز حجم الإصابة، مُعلقة عليها بقولها: «قدر الله وما شاء فعل والحمدلله على كل شيء».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دنيا عبد العزيز الفنانة دنيا عبد العزيز دنیا عبدالعزیز

إقرأ أيضاً:

وفاة أحمد رفعت: نجم كرة القدم الذي غادرنا وراءه تصريحات مؤثرة

فقدت الساحة الرياضية المصرية واحدًا من أبرز لاعبي الدوري المصري حاليًا، حيث توفي أحمد رفعت، نجم منتخب مصر ونادي مودرن سبورت، عن عمر يناهز 31 عامًا بعد معاناة مع المرض استمرت لعدة أشهر.

أحمد رفعت كان يعد واحدًا من أبرز اللاعبين في الساحة الكروية المصرية، وظهر في لقاء تلفزيوني مؤخرًا حيث كشف تفاصيل صادمة حول معاناته الصحية. 

وفيما يلي أبرز 10 تصريحات لأحمد رفعت قبل وفاته:

1. المعاناة الصعبة: "الوعكة الصحية التي عشتها كانت صعبة علي وعلى أسرتي وأشكر الجميع على مساندتي."

2. رغبة في العودة: "أرغب في استكمال مسيرتي الكروية لأن سني لسه صغير، وتابعت ما حدث لأريكسن والدكتور قالي هترجع تلعب كرة تاني."

3. الظروف القاسية: "أعتاد منذ الصغر على اللعب في الصيام لا أتناول مكملات وليست سببا فيما حدث لي، تعرضت لظروف قاسية قبل وعكتي الصحية وأتذكرها ربما تكون سبب ما حدث."

4. الضغوط النفسية: "مررت بظروف وضغوط نفسية عنيفة لم يمر بها أي لاعب كرة قدم من قبل، كانت عاملا رئيسيا وراء الأزمة الصحية التي ألمت بي."

5. العلاج الطبي: "خضعت لعملية قسطرة بعد الاستفاقة من وعكتي الصحية وطبيب إيطالي أجرى لي عملية تركيب الدعامة."

6. الدعم الأسري: "اتحكالي إني حاولت اقوم من على الأجهزة خلال فترة مرضي والأطباء تعاملوا مع ذلك ووالدتي كانت في حالة صعبة خلال فترة مرضي."

7. العلاج الحالي: "أستعين بجهاز منظم لضربات القلب بعد وعكتي الصحية، وهناك تحذيرات طبية لي في الفترة الحالية بعد خروجي من المستشفى وعودتي لمنزلي."

8. التأثير النفسي للمرض: "ما حدث معي ليس بسبب ضغوط الكرة فهي معتادة لكنه أمر صعب."

9. التجربة مع الأهلي: "كنت مخلص مع الأهلي السنة اللي فاتت.. وأمور قانونية حالت دون إتمام الصفقة، والخطيب أسطورة وهو بمثابة أب بالنسبة لي."

10. رسالة الوداع: "الظروف القاسية التي عانيت منها قبل وعكتي الصحية لها علاقة بكرة القدم، وفترة مرضي كانت صعبة للغاية ولا أتمنى أن يمر بها أي شخص."

بهذه التصريحات، يظل أحمد رفعت ذكرى حية في عالم كرة القدم المصرية، حيث ترك بصمة قوية بين زملائه ومحبيه قبل رحيله المبكر.

مقالات مشابهة

  • ملامح وجهك تكشف أسرارا عن حالتك الصحية
  • خلافات أسرية.. تفاصيل التحقيق مع المتهم بحرق زوجته في المنيرة الغربية
  • نشوى مصطفى تكشف عن تطورات حالتها الصحية بعد نجاتها من حادث مروري مدمر
  • “عز الرشاد” تحتفي مع شركاء النجاح بختام أعمالها في موسم الحج
  • عاجل.. نتنياهو في مأزق.. إضراب شامل ينتظر إسرائيل خلال ساعات
  • عملية جراحية 4 ساعات.. لقاء سويدان تكشف تطورات حالتها الصحية (فيديو)
  • أسرة أحمد رفعت تكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل وفاته (شاهد)
  • وفاة أحمد رفعت: نجم كرة القدم الذي غادرنا وراءه تصريحات مؤثرة
  • أستون فيلا وإشبيلية ينعيان أحمد رفعت
  • أحمد فريد يتخطي النصف مليون مشاهدة بأحدث أغنياته "أنا مشيتلك"