حقق فيلم "العميل صفر" بطولة أكرم حسنى أخر ليلة عرض، إيرادات بلغت 597 ألف جنيه في دور العرض السينمائية المختلفة.

فيلم العميل صفرأبطال فيلم العميل صفر

فيلم "العميل صفر" بطولة أكرم حسنى، بيومى فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومنذر رياحنة وفيدرا وإسماعيل فرغلى والممثلة السعودية فاطمة البنوى لأول مرة فى فيلم مصرى، وأيمن الشيوى وأيمن طعيمة، فكرة أكرم حسني، وسيناريو وحوار وإنتاج وائل عبد الله، إخراج كريم العدل، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل "جيمس بوند" لكنه يفشل في ذلك من خلال تعرضه للعديد من المواقف الكوميدية.

فيلم العميل صفر

ويخوض أكرم حسنى تجربة البطولة المطلقة لأول مرة فى السينما من خلال فيلم "العميل صفر"، وذلك بعدما حقق عدة نجاحات فى الدراما والسينما خلال الأعوام الماضية، حيث قدم أفلام "بنك الحظ" مع محمد ممدوح ومحمد ثروت، و"كلب بلدى" مع أحمد فهمى، "والبدلة" مع تامر حسنى إضافة إلى ظهوره كضيف شرف في أكثر من فيلم، كما قدم أكرم حسنى البطولة في الدراما خلال مسلسلى "الوصية" عام 2018 و"مكتوب عليا" عام 2022.

وأكد النجم أكرم حسنى، فى تصريحات سابقة له، أنه يعتبر فيلمه الجديد "العميل صفر" من أقرب الأعمال إلى قلبه، مضيفا أن الفيلم يحمل عددا من مشاهد الأكشن والكوميدي، مشيرا إلى أن أبطال العمل بذلوا مجهودا كبيرا في تصويره، مؤكدًا: "أنا شخصيا استمتعت بالعمل معهم".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم العميل صفر احداث فيلم العميل صفر حصيلة إيرادات فيلم العميل صفر إيرادات فيلم العميل صفر أكرم حسنى الفنان اكرم حسني فیلم العمیل صفر أکرم حسنى

إقرأ أيضاً:

مسلسل «العميل» على منصة شاهد.. مواعيد العرض

مسلسل العميل.. مازالت أحداث مسلسل العميل تثير اهتمام الجمهور منذ عرض حلقاته، ويتساءل الكثير من المتابعين عن مواعيد عرض مسلسل العميل عبر منصة شاهد.

مواعيد عرض مسلسل العميل

يعرض مسلسل العميل يومياً من يوم الأحد إلى يوم الخميس في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر و السعودية على منصة شاهد، كما يعرض على قناة MBC1 في نفس الموعد.

مسلسل العميل موعد إعادة مسلسل العميل

من المقرر أن تكون الإعادة الأولى لمسلسل العميل التركي في تمام الساعة 1:00 صباحًا بتوقيت مصر.

وتكون الإعادة الثانية لمسلسل العميل 2024 في تمام الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت مصر.

مسلسل العميل قصة مسلسل العميل

تدور أحداث مسلسل العميل حول أمير ووسام وهما شقيقان يفرقهما القدر منذ الطفولة، ليكبر أمير ويصبح ضابط شرطة، لكنه ينضم لعصابة كجزء من عملية سرية، أما شقيقه وسام، الذي اختطف عندما كان طفلاً، يكبر ليصبح جزءً من نفس العصابة دون أن يعلم كل منهما أنهما شقيقان، حيث يعملان معاً دون معرفة حقيقتهما، ويتشابك مصيرهما في إطار مثير مليء بالتشويق.

مسلسل العميل

أبطا

ل مسلسل العميل

يشارك في بطوله مسلسل العميل كل من: أيمن زيدان، سامر إسماعيل، وسام فارس، يارا صبري، رشا بلال، ميا سعيد، عبدو شاهين، فادي صبيح، أيمن رضا، محمد عقيل، همام أيمن رضا، طلال الجردي، حازم زيدان، سامر كحلاوي، محمد شمص، هند باز، يامن فيومي، جاد خاطر، فيروز أبو حسن، قاسم منصور، زياد علي، دانا حلبي، شادي عرداتي، بيدروس برصوميان.

اقرأ أيضاً«صدمة يامان بوفاة رويا».. أحداث الحلقة الأولى من مسلسل المتوحش الموسم الثاني

تعليق فريدة سيف النصر على انضمام فيفي عبده لـ مسلسل العتاولة 2

موسم جديد «طلقة».. موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس والقنوات الناقلة

مقالات مشابهة

  • حصيلة إيرادات فيلم عاشق في آخر ليلة عرض
  • مسلسل العميل يقلب الموازين بجرعة تشويق غير مسبوقة
  • سمكة قرش عملاقة تعلق بشباك الصيادين في سخالين الروسية
  • برنامج جدة التاريخية يستعرض مقتنيات أثرية لأول مرة في بيت نصيف
  • لو مسافر الإسكندرية.. مواعيد القطارات وأسعار التذاكر اليوم السبت 14 سبتمبر 2024
  • لأول مرة الفلسطيني عمر فرج ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك
  • عمر فرج يظهر في مران الزمالك لأول مرة
  • مسلسل «العميل» على منصة شاهد.. مواعيد العرض
  • «اليد» يشكل لجانه ويستحدث بطولة السوبر لأول مرة
  • هكذا احتفل أكرم حسني بعيد ميلاد ابنته روبا