استقبلت "أمس"محافظة بني سويف،الباخرة السياحية داركم" فندق عائم"خلال رحلتها بين  القاهرة والمنيا  ، وعلى متنها فوج سياحي ضم 33 زائراً متعددي الجنسيات ،وكان في استقبال الفوج : رانيا عزت مدير عام السياحة ،الأستاذة هبة السيد وكيل الإدارة،محمد فتحي مسؤول الرحلات بالإدارة.


وتنفيذا لتوجيهات المحافظ د.محمد هاني غنيم"أعدت الإدارة العامة للسياحة برنامجاً سياحياً،تضمن استقبال الفوج بالمرسى السياحي وتنظيم جولة حرة بالممشى السياحي لكورنيش النيل ،للاستمتاع بمنظر ورعة النيل،بجانب توزيع بعض المطويات والكتيبات عليهم للتعريف بأهم المعالم السياحية والأثرية بالمحافظة

وزير التنمية المحلية ومحافظ بني سويف يفتتحان معرض آيادي مصر لتسويق المنتجات الحرفية وزير التنمية المحلية ومحافظ بني سويف يتفقدان مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ

وأكدت مدير السياحة، أن الفوج السياحي أعرب عن سعادته بحفاوة الاستقبال وجمال وروعة الطبيعة واعتدال الطقس خلال الفترة الحالية في بني سويف،معربين عن تقديرهم لمحافظ بني سويف والتنفيذيين القائمين على استقبالهم وتوفير كافة التسهيلات والتأمين أثناء توقفهم بالمحافظة خلال رحلتهم النيلية بين القاهرة و المنيا

.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بنی سویف

إقرأ أيضاً:

السلطة المحلية بالحديدة تدين استهداف العدوان الصهيوني للمرة الثانية المنشآت المدنية بالمحافظة

الثورة نت|

أدانت السلطة المحلية بمحافظة الحديدة، العدوان الإسرائيلي الغاشم، والذي استهدف للمرة الثانية المنشآت المدنية بالمحافظة، وهي محطات كهرباء الحالي والميناء ورأس كثيب، وخزانات النفط في ميناء رأس عيسى، ومناطق قريبة من ميناء الحديدة، وخلف أربعة شهداء و34 جريحا في حصيلة أولية.

واستنكرت السلطة المحلية في بيان صادر عنها اليوم، الجرائم التي يواصل الكيان الصهيوني ارتكابها ضد الشعوب العربية، بدءاً من غزة وصولاً إلى لبنان وسوريا، ومن ثم اليمن.

واعتبر البيان الدعم الامريكي للكيان الصهيوني والدور المشبوه لبعض الأنظمة العربية التي توفر دعم لوجستي لكيان الاحتلال لارتكاب هذه الجرائم، وصمة عار بحق كل الدول وحلفاء هذا الكيان المتغطرس الذي يواصل حرب الابادة الشاملة في غزة ولبنان.

وحمل البيان المجتمع الدولي وفي المقدمة الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات الدولية، المسئولية الكاملة إزاء العدوان الإسرائيلي السافر على محافظة الحديدة واستهداف المنشآت الخدمية بهدف مضاعفة معاناة الشعب اليمني.

واعتبر معاودة الكيان الصهيوني استهداف الاعيان المدنية في الحديدة، في ظل الصمت الدولي المخزي، جرائم حرب بحق الشعب اليمني، وامتدادا للجرائم التي ارتكبها تحالف العدوان الأمريكي السعودي الذي يواصل تنفيذ المخططات التي تخدم أجندات الكيان الصهيوني في المنطقة.

وأكد البيان، أن هذه الغارات والجرائم لن تثني الشعب اليمني ومعهم أبناء محافظة الحديدة، عن موقف اليمن المناصر لمظلومية الشعب الفلسطيني، ومن أجل نصرة دين الله والمستضعفين في مواجهة المستكبرين أمريكا وإسرائيل وأذنابهم.

مقالات مشابهة

  • آفاق الاقتصاد وسياق التنمية المحلية
  • محافظ الفيوم يناقش مع وفد وزارة التنمية المحلية سبل النهوض بقطاع الاستثمار وإنشاء وحدة اقتصادية
  • وزيرة التنمية المحلية تستقبل المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب لبحث التعاون المشترك
  • محافظ الفيوم يناقش مع وفد وزارة التنمية المحلية سبل النهوض بقطاع الاستثمار
  • محافظ الفيوم يناقش مع وفد "التنمية المحلية" سبل النهوض بقطاع الاستثمار
  • «الوطنية للتدريب» تبحث تعزيز التعاون مع «التنمية المحلية» لدعم البرامج المشتركة
  • وزيرة التنمية المحلية: المنتدى الحضري ثاني أهم فعالية دولية على أجندة الأمم المتحدة
  • مياه الفيوم تستقبل إدارة صحة البيئة بمديرية الصحة والسكان بالمحافظة.. صور
  • السلطة المحلية بالحديدة تدين استهداف العدوان الصهيوني للمرة الثانية المنشآت المدنية بالمحافظة
  • وزيرة التنمية المحلية: تنفيذ 213 ألف مشروع بـ29.3 مليار جنيه خلال 9 سنوات