يتصدر اسم الفنانة اللبنانية الشابة ستيفاني عطالله قائمة الأكثر تداولًا وحديث الجمهور عبر منصات السوشال ميديا المختلفة بسبب شخصية "فاي" التي تقدمها في المسلسل العربي "كريستال" المقتبس عن الدراما التركية "حرب الورود".

اقرأ ايضاًمسلسل كريستال: فاي تفضل الانتقام على الحب .. وهل تتحول إلى علياء كرم؟

وتمكنت عطالله بسبب هذا الدور لفت الأنظار إليها، وبدأ الجمهور بالبحث عن اعمالها السابقة وحياتها الشخصية، وبشكل خاص هوية زوجها.

من هو زوج ستيفاني عطالله؟

الفنانة اللبنانية مرتبطة بالمطرب اللبناني جوزيف عبود والمعروف باسم "زاف"، بدأت علاقتهما خلال تصوير مسسلسل "اعترافات فاشنيستا" الذي جمعهما في وقت سابق.

جسد الثنائي في العمل دور زوجين في المسلسل، وبدات شرارة الحب بينهما خلال التصوير، وبعد الكشف عن قصة حبهما شارك الثنائي في اغنية "البكلة" التي تناولا من خلالها قصة حبهما.

كلمات اغنية البكلة:مش عم بعرف انسى أول مرة شفتك فيهالما ربطتي شعرك والبكلة الصفرا ما كنتي تلاقيهابترجع بتذكرني بكل الاشياء ل ما قلتيهالما سألتك عن رأيك بالحب، ونيمتيلابنسى مواعيدي، بنسى مفهوم الوقت، لما دقلك (لما تدقيلي)بغفى وبفيق، بتكوني بعدك عالخط، عم بتغنيلي

والجدير بالذكر إن زاف هو مغني لبناني من مواليد 1980، وستيفاني عطالله تنتمي لعائلة موسيقية ولها تجارب في الغناء وهي من مواليد 1993 أي أن الفارق بينهما يصل إلى 13 عامًا.

View this post on Instagram

A post shared by Stéphanie Atala ستيفاني عطالله (@stephanieatalaofficial)

ستيفاني عطالله ومسلسل كريستال

تمكنت الفنانة اللبنانية من لفت الانتباه بشخصية فاي التي تقدمها في كريستال، وهي الفتاة العفوية البسيطة التي تمتلك حلم بأن تصبح مصممة أزياء.

تقع فاي في حب الدكتور جواد فياض "محمود نصر" الحبيب السابق للست علياء "باميلا الكيك"، لتواجه العديد من المشاكل، وتنقلب شخصية فاي بعد ان تقرر الانتقام من علياء بسبب وفاة والدها.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ ستيفاني عطالله ستیفانی عطالله

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات الدورة 25 من مهرجان گناوة وموسيقى العالم بمشاركة 400 فنان من 14 دولة...

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

شهدت العديد من شوارع وازقة مدينة الصويرة اليوم الخميس أجواء احتفالية غير عادية والمناسبة انطلاق فعاليات الدورة الخامسة والعشرين من مهرجان "گناوة وموسيقى العالم". أجواء تستمر على مدى كل أيام المهرجان الثلاثة (من27 إلى 29 يونيو 2024).

انطلاق فعاليات دورة هذه السنة تمت بحضور المهدي بنسعيد وزير الشباب والثقافة والاتصال، واندري ازولاي المستشار الملكي، الرئيس المؤسس لجمعية "الصويرة موغادور" والي جهة مراكش آسفي فريد شوراق وعامل اقليم الصويرة عادل المالكي الى جانب العديد من الشخصيات وضيوف المهرجان كرئيس الحكومة الاسبانية الأسبق خوسيه لويس رودريجيز ثاباتيرو.

دورة هذه السنة من مهرجان كناوة وموسيقى العالم من المنتظر أن تستقطب ازيد من 400 الف زائر من 40 دولة، كما ستعرف مشاركة أكثر من 400 فنانة وفنان من 14 دولة سيحيون 53 حفلا موسيقيا. كما سينظم في إطار فعالياته منتدى لحقوق الإنسان، وبرنامج تكويني بشراكة مع كلية بيركلي للموسيقى، وموائد مستديرة حول ثقافة كناوة الى جانب معرض فني مشترك لفنانين مغاربة والعديد من الأنشطة الأخرى.

مقالات مشابهة

  • نجوى كرم تُعلن رسميًا زواجها من رجل أعمال إماراتي .. فيديو
  • موس ماهر.. حذفت أغنية بلقيس بسبب تعرضي لـالاحتقار وتنازلي عن الشكاية جاء بعد تدخلات وازنة (فيديو)
  • بعد تصدرها التريند.. أزمات تعرضت لها رانيا يوسف في حياتها
  • انطلاق فعاليات الدورة 25 من مهرجان گناوة وموسيقى العالم بمشاركة 400 فنان من 14 دولة...
  • فنان شهير يكشف حقيقة ارتباطه بميّ عز الدين
  • ثورة الإنترنت في لبنان: كم لبناني يستخدم الشبكة العالمية؟
  • “الدبيبة” يبحث مع “خوري” دعم الجهود المحلية والدولية لنجاح الانتخابات البلدية
  • سبب وصول وزن الفنانة أنجلينا جولي إلى 44 كيلو جرام.. ظهور مثير
  • "بربع مليون جنيه".. الفنانة هاجر أحمد تقاضي مغسلة بسبب إتلاف حقيبتها
  • اليوم.. نجوى كرم تحيي حفلا غنائيا في مهرجان موازين بالمغرب