موقع 24:
2024-08-01@01:33:45 GMT

رغم الإضراب.. درو باريمور تعود لبرنامجها الحواري

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

رغم الإضراب.. درو باريمور تعود لبرنامجها الحواري

أعلنت الممثلة والإعلامية الأمريكية درو باريمور، عودتها في موسم جديد من برنامجها الحواري النهاري "ذا درو باريمور شو"، ينطلق الأسبوع المقبل، لكن ضمن الالتزام التام بجميع قواعد إضراب هوليوود.

الموسم الرابع من برنامج درو باريمور ينطلق في 18 سبتمبر الجاري

اعتذرت عن تقديم حفل توزيع جوائز MTV تضامناً مع إضراب هوليوود

وبحسب مجلة فارايتي، من المقرر أن يتم عرض "The Drew Barrymore Show"، في 18 سبتمبر (أيلول) بعدما تم تجديده في يناير (كانون الثاني) للعام الرابع على محطات CBS.

. لكن سيتعين على الممثلين الذين يظهرون كضيوف في الموسم القادم اتباع قواعد الإضراب، والتي تشمل عدم مناقشة أو الترويج لمشاريعهم الجديدة.

ومع ذلك، وعلى الرغم من أن درو في الأصل ممثلة، إلا أن عملها في تقديم البرنامج النهاري، لا يشكل انتهاكاً لقواعد الإضراب، خاصة أن شبكة CBS، من القنوات الداعمة لحقوق المُضربين، على ما ذكرت مصادر مطلعة للمجلة.

يُذكر أن "ذا درو باريمور شو" هو برنامج حواري أمريكي، تشارك في تقديمه إضافة إلى باريمور عدة إعلاميات، عُرض للمرة الأولى في 14 سبتمبر (أيلول) 2020,

التزامها الكامل بقواعد الإضراب

في منشور  إعلان درو باريمور  عودتها بموسم جديد، تحدثت عن تضامنها مع نقابة كتّاب السيناريو المضربين، مؤكدة أنه كان السبب الرئيسي لاتخاذها قرار الاستقالة من منصبها كمقدمة لحفل توزيع جوائز MTV للسينما والتلفزيون في شهر مايو (أيار) الماضي.

وقالت: "فعلت ما اعتقدت أنه الشيء المناسب في ذلك الوقت للتعبير عن تضامني الكامل معهم".. بالمقابل، لفتت إلى أن برنامجها لم يتوقف بسبب الإضراب، لأن الحلقة الأخيرة من موسمه الماضي كانت في 20 أبريل (نيسان) 2023.

      View this post on Instagram      

A post shared by Drew Barrymore (@drewbarrymore)

وأكدت التزامها بقواعد الإضراب التي تمنع الترويج للأفلام والبرامج، مذكرة بأن برنامجها الذي انطلق وسط أزمة كورونا، كان بمثابة صوت الناس ومناقشة المتغيرات التي طرأت على العالم في تلك الظروف.

كما تحدثت عن سبب تضامنها مع الكتّاب واصفة مشاعرها في الأسبوع الأول من الإضراب.. وقالت إنها عاشت حالة من الصراع بين المطالب المحقة للمُضربين، وبين استوديوهات التصوير، وشبكات البث المباشر وبرمجة القنوات التلفزيونية.


تعليق رسمي

وبعدما أعلنت درو عودتها القريبة لبرنامجها الحواري، غرّدت "الرابطة الأمريكية الشرقية للكتّاب" عبر منصة "إكس"، واصفة البرنامج بالمذهل والذي يخطط للعودة من دون إعداد ووضع مخطط للحلقات.

وأوضحت تغريدة الرابطة أن البرنامج يلقى دعمها كما دعم نقابة كتّاب السيناريو، وحتى نجوم هوليوود، لاسيما أنه سيكون نافذة للاعتصامات عبر الإعلام، لكن نبهت من أنه في حال وضع أي خرق قواعد الإضراب سيكون للنقابة تصرف آخر.

The @DrewBarrymoreTV Show is a WGA covered, struck show that is planning to return without its writers. The Guild has, and will continue to, picket struck shows that are in production during the strike. Any writing on “The Drew Barrymore Show” is in violation of WGA strike rules.

— Writers Guild of America, East (@WGAEast) September 10, 2023

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

الرئيس الفلسطيني يدين اغتيال هنية والفصائل تعلن الإضراب الشامل

دان الرئيس الفلسطيني محمود عباس الأربعاء اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية في طهران كما اعلن الحداد ليوم واحد فيما دعت القوى الوطنية والإسلامية إلى إضراب شامل والخروج في مسيرات احتجاج.

وفي بيان بثته وكالة الأنباء الرسمية الفلسطينية (وفا) وصف عباس الاغتيال بأنه « عمل جبان وتطور خطير ». ودعا عباس الشعب الفلسطيني إلى « الوحدة والصبر والصمود في وجه الاحتلال الإسرائيلي ».

وأعلن عباس الحداد العام ليوم واحد على هنية الذي عينه رئيسا للوزراء في العام 2006 وأقاله في العام 2007 الذي سيطرت فيه حماس على غزة.

من جهتها، اعتبرت القوى الفلسطينية أن « اغتيال القائد الوطني الكبير إسماعيل هنية يأتي في إطار إرهاب الدولة الصهيوني وحرب الإبادة والتدمير والقتل… هذا الاغتيال الجبان لن يكسر إرادة شعبنا في المقاومة والصمود بل سيزيدنا تصميما بالتمسك بحقوقنا وثوابتنا وكفاحنا ومقاومتنا من أجل الحرية والاستقلال ».

وفي الصباح أعلنت هذه القوى « الإضراب الشامل ومسيرات غضب احتجاجا » على اغتيال هنية.

في مدينة رام الله (وسط) وعدد من مدن الضفة الغربية المحتلة غادر الموظفون الحكوميون مقار عملهم، فيما أغلقت المحال التجارية أبوابها، وفق ما رصد مراسلو وكالة فرانس برس.

وظهر الأربعاء، خرج المئات في عدة مدن فلسطينية في مسيرات احتجاجية. ورفع المحتجون العلم الفلسطيني ورايات حركة حماس.

وفي رام الله مقر السلطة الفلسطينية هتف المحتجون « من ضفتنا تحية لأبو العبد هنية » و »نحن للاقصى فداء ».

يسود خلاف بين حركتي فتح وحماس منذ أن سيطرت الحركة الإسلامية على قطاع غزة.

ودانت حركة فتح اغتيال هنية، واصفة إياه بأنه « قائد كبير وأخ عزيز وصديق ومناضل صلب ».

وجاء في بيان صدر عن اللجنة المركزية للحركة « لقد كان الشهيد القائد اسماعيل هنية يصر على الوحدة الوطنية وجمع أواصرها بما يحافظ على المشروع النضالي الذي يقدم فلسطين قضية عادلة وفكرة شريفة وبما يعزز مكانتها ».

كلمات دلالية إسرائيل المغرب غزة فلسطين

مقالات مشابهة

  • إضراب عام ومسيرات غضب في الضفة ردا على اغتيال هنية (شاهد)
  • الرئيس الفلسطيني يدين اغتيال هنية والفصائل تعلن الإضراب الشامل
  • إضراب شامل بالقدس بعد اغتيال هنية
  • تنديدا باغتيال هنية .. إعلان الإضراب الشامل في الأراضي الفلسطينية
  • متظاهر ضد التغيّر المناخي يُلقي زيتاً أسود على جينيفر أنيستون
  • فنانة مصرية تفجّر مفاجأة: أحمد زكي مهّد الطريق لنجمة هوليوود كيت بلانشيت
  • بشرى تعود بقوة إلى عالم الغناء
  • مفاوضات هدنة غزة تعود إلى الصفر
  • بعد غياب 3 أعوام.. دنيا سمير غانم تعود إلى السينما بـ “ركن 3″ و”روكي الغلابة”
  • وزير الصحة بحكومة إقليم دارفور يقول رغم حصار الفاشر الحياة تعود بخطىً ثابتة