مسلسل رياح الحب الموسمية الجزء الثالث الحلقة 3 الثالثة مدبلجة - حيث يكثر البحث عبر محركات البحث العالمية ومواقع التواصل الإجتماعي عن حلقات مسلسل رياح الحب الموسمية الجزء الثالث

وتوفروكالة سوا لمتابعينها الكرام من خلال هذا المقال مسلسل رياح الحب الموسمية الجزء الثالث الحلقة 3 الثالثة مدبلجة

مسلسل رياح الحب الموسمية الجزء الثالث


 

استطاع أن يتصدر مسلسل رياح الحب الموسمية الجزء الثالث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعدما تم عرض أولى حلقاته على شاشة «mbc Bollywood».

مسلسل رياح الحب الموسمية الجزء الثالث الحلقة 3 الثالثة مدبلجة

وتستعرض وكالة سوا مسلسل رياح الحب الموسمية الجزء الثالث الحلقة 3 الثالثة مدبلجة كاملة عالية الجودة HD وذلك بعد أن بحث الكثير من عاشقي ومتابعي الدراما الهندية في مصر والوطن العربي.

مسلسل رياح الحب الموسمية الجزء الثالث الحلقة 3 الثالثة مدبلجة HD

 

موعد عرض مسلسل رياح الحب الموسمية الجزء الثالث

من المقرر أن يتم عرض المسلسل الهندي رياح الحب الموسمية الجزء الثالث ، من يوم الأحد إلى يوم الخميس، على شاشة «mbc Bollywood»، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر، والثامنة مساء بتوقيت السعودية، على أن تتم عرض إعادة هذا العمل الدرامي في تمام الساعة الثانية عشر والنصف منتصف الليل بتوقيت مصر، والواحدة والنصف صباحًا بتوقيت السعودية، ويكون موعد عرض الإعادة الثانية للمسلسل في تمام الساعة التاسعة والثلث صباحًا بتوقيت مصر، والعاشرة والثلث صباحًا بتوقيت السعودية.

قصة مسلسل رياح الحب الموسمية الجزء الثالث

تدور في جو درامي رومانسي حول الثنائي اللذان يختلفان عن بعضهما، لكنهما في الوقت نفسه يحبان بعضهما البعض وهم «رام وبريا».

أبطال مسلسل رياح الحب الموسمية الجزء الثالث

شارك في تقديم مسلسل رياح الحب الموسمية، عدد كبير من نجوم الهند، مثل: يشا بارمار، التي تجسد شخصية «بريا»، وسود كابور وناكول ميهتا، في دور «رام كابور»، وانشال خورانا، في دور «بيرندا شيخاوت» إضافة إلى الممثلة الهندية سنيها ناماناندي، التي تلعب شخصية «شيفينا كابور ميهرا»، وغيرهم من الفنانين.

ويُعد الممثل الهندي ناكهول ميهتا، هو الذي يجسد شخصية «رام»، الشاب الايجابي يحب عائلته جدًا، ولديه رؤية ايجابية ومتفائلة عن الحب والحياة، كما أنه يعتبر رجل أعمال ناجح، في حين شخصية «بريا»، علي النقيض تماماً منه، فهي شخصية غير متفائلة بالحياة، وتحدث بينهم العديد من المفارقات خلال أحداث المسلسل.

اعلان  مسلسل رياح الحب الموسمية الجزء الثالث

 

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

رياح مثيرة للأتربة وعظمى مكة المكرمة 45 .. تفاصيل الطقس بالسعودية اليوم

كشف المركز الوطني للأرصاد بالمملكة العربية السعودية حالة الطقس موضحًا أن هناك نشاطاً في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق تبوك، المدينة المنورة، مكة المكرمة، الرياض ونجران تصل إلى شبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية على الأجزاء الساحلية من منطقتي جازان وعسير.

السعودية: ترجمة خطب الحرمين تستهدف إيصال الرسالة الوسطية للعالم أجمع من السعودية والإمارات والعراق| حضور عربي لافت لحفل كاظم الساهر في القاهرة.. صور

الرياح شمالية غربية 
وأضاف المركز أن الرياح في البحر الأحمر شمالية غربية إلى شمالية شرقية بسرعة 10-38 كم/ساعة على الجزء الأوسط تصل إلى40 كم /ساعة على الجزء الشمالي وجنوبية غربية إلى شمالية غربية بسرعة 20-50 كم/ساعة على الجزء الجنوبي، وارتفاع الامواج من نصف المتر إلى متر ونصف على الجزء الأوسط والشمالي يصل إلى مترين ونصف على الجزء الجنوبي.

حالة البحر 
وأشار إلى أن حالة البحر خفيف إلى متوسط الموج على الجزء الشمالي والأوسط يصل إلى مائج على الجزء الجنوبي، والرياح في الخليج العربي شمالية غربية إلى غربية على الجزء الشمالي والأوسط تتحول تدريجياً إلى جنوبية غربية على الجزء الجنوبي بسرعة 10-32 كم/ساعة وارتفاع الامواج من نصف المتر إلى متر، على أن يكون حالة البحر خفيف الموج.
وجاءت درجات الحرارة العظمى والصغرى والرطوبة في المدن كالاتي: 
مكة  المكرمة 45 31 50
المدينة المنورة 44 31 30
الرياض 44 30 15
جدة 42 29 90
تبوك 40 26 35
الطائف 36 26 55
حفر الباطن 46 31 15 

مقالات مشابهة

  • طقس الإثنين.. رياح مثيرة للأتربة والغبار على معظم مناطق المملكة
  • طقس المملكة اليوم.. رياح مثيرة للأتربة والغبار على معظم المناطق
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • برفقة أصدقائها٠٠ شاهد أحدث طهور لـ نادين نجيم
  • رياح مثيرة للأتربة وعظمى مكة المكرمة 45 .. تفاصيل الطقس بالسعودية اليوم
  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو
  • بهذه الطريقة.. نادين نجيم تروج لمشروعها الجديد في مجال التجميل
  • رياح نشطة والعظمى بمكة 46.. تفاصيل الطقس بالسعودية اليوم السبت