واشنطن-سانا

توج الصربي نوفاك ديوكوفيتش بلقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس رابع بطولات الجراند سلام، والمقامة على الملاعب الصلبة.

وجاء ذلك بعد فوز ديوكوفيتش على الروسي دانييل ميدفيديف بثلاث مجموعات دون رد بواقع 6- 3 و7- 6 و6- 3 خلال 3 ساعات و18 دقيقة، ليحصل على لقبه الرابع في أمريكا المفتوحة، والثالث في بطولات الجراند سلام هذا العام.

وضمن ديوكوفيتش استعادته لصدارة التصنيف العالمي بعد فوزه في مباراة الدور الأول للبطولة، بينما لم يتمكن الإسباني كارلوس ألكاراز من الدفاع عن لقبه بخروجه من الدور نصف النهائي، وتراجع للتصنيف الثاني عالمياً.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

الإصابة تبعد ميسي عن مباراة الأرجنتين وبيرو في كوبا أمريكا

أصبح المنتخب الأرجنتيني مهدد بغياب نجمه الأساسي ليونيل ميسي لاعب نادي إنتر ميامي الأمريكي، في مباراة بيرو المنتظرة ضمن منافسات بطولة بطولة كوبا أمريكا 2024، بسبب الإصابة.

وقد تعرض ليونيل ميسي للإصابة على مستوى عضلات الفخذ، في مباراة منتخب بلاده الأرجنتين أمام نظيره تشيلي في بطولة الكوبا التي تستضيفا حاليًا الولايات المتحدة الأمريكية.

ميسي يغيب عن مواجهة بيرو في الكوبا

غاب ليو ميسي عن تدريبات فريق منتخب التانجو المشارك في بطولة كوبا أمريكا، والمقامة في الولايات المتحدة، بسبب شعوره بألم في العضلات، لتظل مشاركته في مباراة الجولة الأخيرة من دور المجموعات أمام بيرو في محل شك حتى الآن.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب الأرجنتين مع نظيره بيرو، يوم الأحد المقبل، في الجولة الختامية لدور مجموعات كوبا أمريكا 2024، ويقام اللقاء على ملعب «هارد روك».

عبد الناصر زيدان يكشف تطورات مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري المصري كواليس جديدة بشأن أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة انسحاب الزمالك من بطولة الدوري

ويتواجد منتخب الأرجنتين في المجموعة الأولى رفقة كندا وبيرو وتشيلي، ويتربع راقصو التانجو على عرش المجموعة، فيما يحل منتخب كندا في المركز الثاني.

ويعد منتخب راقصو التانجو أول المتأهلين إلى الأدوار الإقصائية من بطولة كوبا أمريكا، واستهل منتخب الأرجنتين مشواره في البطولة بالفوز على نظيره منتخب كندا بهدفين نظيفين في لقاء الجولة الأولى من البطولة.
 

مقالات مشابهة

  • صيد الدقى يحرز مراكز متقدمة فى البطولات المحلية للتنس الارضى
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وبيرو اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • ختام بطولة الاستقلال المفتوحة للرماية
  • كوبا أمريكا 2024.. 4 منتخبات تحسم تأهلها إلى ربع النهائي
  • البرازيل تكتسح باراغواي في كوبا أمريكا
  • منتخب البرازيل يسحق باراجواي برباعية في كوبا أمريكا (فيديو)
  • الإصابة تبعد ميسي عن مباراة الأرجنتين وبيرو في كوبا أمريكا
  • الاتحاد السعودي للتنس يكشف عن شعار بطولة نهائيات رابطة محترفات التنس (WTA)
  • مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم تكرم فريق “مركز حمدان للموهبة” على فوزهم في بطولة الروبوت المفتوحة 2024 FLLبالنرويج
  • فنزويلا تفوز على المكسيك 1-0 في بطولة كوبا أمريكا