اليوم السابع:
2024-07-08@07:49:10 GMT

ضبط شخصين وراء قتل مواطن فى مشاجرة بالمرج

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

ضبط شخصين وراء قتل مواطن فى مشاجرة بالمرج

تمكن رجال المباحث، من القبض على متهمين بقتل شخص طعنًا بالسكين بسبب خلافات بينهما فى منطقة المرج وحرر محضر بالواقعة.    تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالى يفيد بنشوب مشاجرة بين شخصين وسقوط قتيل بدائرة قسم شرطة المرج، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.    وتبين من خلال الفحص العثور على شاب مصاب بعدة طعنات متفرقة بجسده، وتم نقل الجثة الى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

  وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين بسبب خلافات بينهما.   وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وتم اقتياده إلى ديوان القسم لمناقشته والوقوف على ملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.    

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: أمن القاهرة جريمة قتل اخبار الحوادث حملة أمنية

إقرأ أيضاً:

عدم وجود شبهة جنائية في حادث غرق شاب في ترعة

أكدت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، عدم وجود شبهة جنائية، في حادث غرق شاب بترعة الجيزاوي في إحدى قرى العياط، وتبين من خلال الكشف الطبي أن إسفكسيا الغرق وراء مصرعه، وتعني "إسفكسيا الغرق" عدم تمكن الجسم من الحصول على ما يكفيه من الأكسجين عقب تعرضه للغرق، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، بمصرع أحد الأشخاص غرقا في ترعة الجيزاوي، بقرية طهما في العياط، انتقل رجال المباحث لمحل الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن شابا يدعى " شعبان.ط" لقى مصرعه غرقا في الترعة، لعدم إجادته السباحة.

تم انتشال الجثة، ونقلها إلى ثلاجة مستشفى العياط المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

 وفى سياق اخر فقد اندلع حريق داخل مخزن أسفل عقار سكنى فى منطقة النزهة، وعلى الفور تمت السيطرة عليه دون إصابات وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل مخزن فى منطقة النزهة، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلي المكان وتمت عملية إخماد الحريق، ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة لأقوال شهود العيان وقاطنى العقار المتواجد به المخزن لكشف ملابسات الواقعة، وتمت اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

وفى واقعة اخري أحالت محكمة جنح القاهرة الجديدة، ملف قضية اتهام طبيب نساء وتوليد المتسبب في وفاة زوجة الداعية عبدالله رشدي إلى الطب الشرعي لإعداد تقرير نهائي بالواقعة.

وكانت قد قررت جهات التحقيق إحالة طبيب نساء وتوليد شهير، إلى المحاكمة الجنائية في واقعة وفاة زوجة الداعية عبدالله رشدي.

وأصدرت النيابة العامة قرارها، بعد ورود تقرير الطب الشرعي، الذي أفاد بتحمل طبيب النساء المسئولية الجنائية عن الخطأ الطبي الجسيم، الذي أدى إلى الوفاة.

مقالات مشابهة

  • تعدى على شقيقته.. تحقيقات موسعة مع المتهم بالاصطدام بشاب بدراجته النارية بالمرج
  • تجديد حبس سائق توك توك بتهمة قتل شاب بحلوان
  • بعدما نشرته البوابة نيوز.. أمن القاهرة يكشف ملابسات مشاجرة عاطلين بالمرج
  • "خلافات الجيرة".. الداخلية تكشف ملابسات تعدي شاب على آخر في المرج
  • عدم وجود شبهة جنائية في حادث غرق شاب في ترعة
  • حبس 3 متهمين بالتعدي علي شاب بالمرج
  • تحريات المباحث تكشف سبب مصرع شاب بإحدى قرى العياط فى الجيزة
  • مقتل مُزارع على يد أولاد شقيقه إثر خلافات عائلية بينهم بالغربية
  • مصرع عامل طعنا على يد آخر بسبب خلافات بينهما بالشرقية
  • إحالة كهربائى إلى الجنايات بتهمة قتل عامل بالرصاص بسبب مشاجرة