أطلق شخص الرصاص على زوج شقيقته فأدراه قتيلا في الحال إثر مشاجرة بين المجني عليه وبين زوجته فتدخل شقيق الزوجة لفض المشاجرة، وقتل زوج شقيقته حيث أطلق عيار ناري أصاب الزوج ولقي مصرعه في الحال، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى الخانكة العام وألقي القبض على المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة وحُرر محضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى مأمور مركز شرطة الخانكة إشارة من المستشفى بوصول خفير خصوصي جثة هامدة إثر طلق ناري، وجرى  إخطار مدير أمن القليوبية فانتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة وتوصلت التحريات أنه بسؤال شقيق المتوفي افاد بأنه حال ذهاب شقيقه المتوفي لمسكن أهلية زوجته لحل خلافات زوجية بينهما حدثت بينه وبينها مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تدخل على إثرها شقيق زوجته فأطلق تجاهه عيار ناري من طبنجة كانت بحوزته فأحدث إصابته التي أودت بحياته.

وجرى نقل الجثة إلى المستشفى وألقي القبض على المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة وتحرر المحضر اللازم. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمن القليوبية مشادة كلامية مدير أمن القليوبية مركز شرطة الخانكة

إقرأ أيضاً:

تطورات مقتل 3 إسرائيليين بجسر الملك حسين بالأردن.. عاجل

 

عمان - رويترز
قال مسؤول أردني لرويترز إن السلطات أغلقت جسر الملك حسين مع الضفة الغربية المحتلة ويحقق في واقعة إطلاق رصاص أسفرت عن مقتل ثلاثة إسرائيليين.

وحدثت الواقعة في منطقة للبضائع التجارية خاضعة للسيطرة الإسرائيلية، حيث تقوم شاحنات أردنية بتفريغ بضائع متجهة من المملكة إلى الضفة الغربية المحتلة.

وكانت خدمات الإسعاف الإسرائيلية "نجمة داوود الحمراء" قد أكدت إنّ ثلاثة إسرائيليين قتلوا في إطلاق النار قرب معبر اللنبي/ جسر الملك حسين "معبر الكرامة" عند الحدود الأردنية.

وذكر موقع "كان" أنّ شخصاً أردني الجنسية أطلق النار وأصاب ثلاثة عمال إسرائيليين عند المعبر الواقع بين الضفة الغربية المحتلة والأردن قبل أن يتم "تحييده".

وأضاف موقع "كان" بأن القوات الإسرائيلية تقوم بإجراء عمليات مسح واسعة النطاق للتأكد من عدم وجود أي شركاء لمنفذ العملية في المنطقة.

وأشار الموقع إلى أن التحقيق الأولي في ملابسات الهجوم، يُبين أن سائق الشاحنة القادم من الجانب الأردني باتجاه مخازن التفريغ المشتركة، وضع السلاح في شاحنته، وعندما وصل على مقربة من العمال الإسرائيليين أخرج السلاح وبدأ يطلق النار.

وقال الجيش الإسرائيلي إنّ مطلق النار دخل من الأردن بشاحنة، خرج منها ثم أطلق النار.

 

مقالات مشابهة

  • بسبب ركنة.. القبض على ممثل شاب وزوجته داخل كمبوند في 6 أكتوبر
  • تطورات مقتل 3 إسرائيليين بجسر الملك حسين بالأردن
  • إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بالطريق الحر بالقليوبية
  • إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة أجرة على طريق بنها بالقليوبية
  • تطورات مقتل 3 إسرائيليين بجسر الملك حسين بالأردن.. عاجل
  • مصرع شخص وإصابة آخر صدمتهما سيارة بمزلقان حلابة بقليوب
  • مصرع شخص وإصابة آخر إثر حادث سيارة بالقليوبية
  • ضبط المتهم بإشعال النار في صديقه بسبب خلافات بالقليوبية
  • مقتل شاب طعناً على يد صديقه في مشاجرة بالإسماعيلية
  • 3 مشاجرات لـ إمام عاشور بسبب زوجته.. أزمات تقود لاعب الأهلي لقفص الاتهام ‏