أكد روس غودن، رئيس فريق الإنقاذ البريطاني، الذي حل ليلة الأحد الاثنين بمطار مراكش المنارة الدولي، للمساهمة في جهود الإغاثة التي تقودها السلطات المغربية، إثر زلزال الحوز، أن فريقه سيعمل بتعاون وثيق مع فرق التنسيق المغربية.

وقال غودن، في تصريح للصحافة، عقب هبوط طائرتين من طراز A400M تابعتين لسلاح الجو الملكي البريطاني، إن “فريقنا سيعمل بتعاون وثيق مع فرق التنسيق المغربية، وسيقدم دعمه الكامل لإنقاذ أكبر عدد ممكن من الأشخاص”.

وبعد أن أعرب عن تعازيه الصادقة وتضامنه مع أسر الضحايا وكذا مع الشعب المغربي، أشار غودن إلى أن فريقه يتواجد بالمغرب “لدعم جهود الإغاثة الجارية”.

وقال “نحن على تواصل مع زملائنا المغاربة الذين يبذلون جهودا حثيثة”.

من جانبه، أشاد سفير المملكة المتحدة بالمغرب سيمون مارتن بجهود البحث والإنقاذ “البطولية” المتواصلة بالمغرب، مضيفا “إنه لشرف أن تتاح لنا الفرصة لدعم هذه الجهود مع وصول فريق بريطاني للبحث والإنقاذ، الذي سيعمل بشكل وثيق للغاية مع سلطات التنسيق المغربية”.

وأضاف السفير “وهذا يظهر مدى متانة العلاقات القائمة بين بلدينا”.

المصدر: مملكة بريس

إقرأ أيضاً:

فريق “فالكونز” السعودي يتصدر بطولة “كود: وورزون” بـ 97.2 نقطة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية

المناطق_واس

حققت الفرق السعودية بداية قوية في كأس العالم للرياضات الإلكترونية، الذي يقام بنسخته الأولى بالعاصمة الرياض ويستمر حتى الـ 25 من أغسطس المقبل ، بمشاركة أكثر من 2500 لاعب ولاعبة يمثلون نخبة الفرق والأندية العالمية .

وأثبتت الفرق السعودية جدارتها بسلسلة من الانتصارات المميزة ، إذ تألق فريق فالكونز وتصدر بطولة ” كول أوف ديوتي: وورزون ” بنتيجة 97.2 نقطة، متقدماً بفارق 10 نقاط عن فريق ” فناتيك ” الذي حل في المركز الثاني.

أخبار قد تهمك انعقاد المؤتمر الصحفي الخاص بافتتاح فعاليات وأنشطة الحدث الأكبر كأس العالم للرياضات الإلكترونية 3 يوليو 2024 - 6:28 صباحًا

وتواصل بطولة “كول أوف ديوتي: وورزون” التي تضم 21 فريقاً منافساتها المثيرة، مع تطلع الجماهير لمشاهدة المزيد من المواجهات النخبوية في بطولات أخرى هي: “ليغ أوف ليجيندز” و “موبايل ليجندز – بانج بانج” و “دوتا 2” .

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية البريطاني الجديد يدعو إلى “وقف فوري لإطلاق النار” في غزة
  • فريق “فالكونز” السعودي يتصدر بطولة “كود: وورزون” بـ 97.2 نقطة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • وزير الخارجية البريطاني الجديد يدعو إلى “وقف فوري لإطلاق النار” في قطاع غزة
  • الوزيرة عمور تبرز الدينامية الاستثنائية لقطاع السياحة بالمغرب
  • الجمعية المغربية للمصدرين تغير اسمها إلى “الاتحاد المغربي للمصدرين”
  • بحضور البرلماني الوفا.. توقيع اتفاقية تعاون بشأن “مكتبة الملك محمد السادس” بين مجلس المستشارين المغربي وبرلمان أمريكا اللاتينية والكاريبي
  • سايمون كاول يتعرض للسخرية بعد افراطه في استخدام “البوتوكس”
  • تسجيل نقص حاد في لقاح “بي سي جي” بالصيدليات المغربية
  • توسعة ملعب فاس تحوله إلى “سان ماميس” المغرب
  • رئيس “الفيفا” جياني أنفانتينو ينهئ سيدات أولمبيك أقبو