الوطن:
2024-09-16@22:57:25 GMT

توجيه 4 إنذارات بالغلق لـ4 منشآت سياحية في مطروح

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

توجيه 4 إنذارات بالغلق لـ4 منشآت سياحية في مطروح

وجهت لجنة من محافظة مطروح 4 إنذارات لمطاعم ومنشآت سياحية بالغلق لوجود تكرار مخالفات مستمرة، جرى رصدها عدة مرات، في ظل استمرارا لجهود محافظة مطروح في التفتيش والمراقبة على جميع المنشآت والمحلات التجارية والغذائية خاصة مع الإقبال الكبير الذى تشهده مطروح حاليا، ومتابعة المعروض من السلع الغذائية والتأكد من سلامتها حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين وزائري المحافظة، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

لجنة تفتيش على المنشآت السياحية في مطروح

وقال، محمد أنور مدير عام السياحة والمصايف بمحافظة مطروح، إنه بناء على توجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بالمتابعة المستمرة نظمت لجنه المرور على الفنادق والمحال التجارية والمطاعم برئاسة الإدارة العامة للسياحة والمصايف وبمشاركة مديريات الصحة والطب البيطرى والتموين والقوى العاملة والبيئة والمرافق و الحماية المدنية وغيرها من الجهات المعنية حملة للمرور علي عدد من المنشات والمحال العامة والمطاعم للتأكد من الالتزام بكافة الضوابط والاشتراطات الصحية والبيئية.

ضبط مخالفات

وأضاف مدير عام السياحة بمحافظة مطروح في بيان أن الحملة أسفرت عن إعدام 50 كيلو جرام مواد غذائية متنوعه غير صالح للاستهلاك الآدمي، وتحرير 4 إنذارات تنوعت ما بين عدم التأمين على بعض العاملين، وعدم وجود عقود عمل ودفاتر حضور وانصراف للعاملين، وكذلك عدد 3 محاضر نظافة وعدم استكمال الشهادات الصحية، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مطروح حملة تموينية السلع الغذائية

إقرأ أيضاً:

محاضرة بصحار عن أهمية الترابط الأسري

نظمت المديرية العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظة شمال الباطنة محاضرة تربوية بعنوان "الأسرة المستقرة في عالم متغير" قدمها الخبير الأسري والتربوي الكويتي الدكتور جاسم المطوع وذلك بقاعة مجان بولاية صحار برعاية سعادة الشيخ محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة.

هدفت المحاضرة إلى تعزيز دور الأسرة في المجتمع واستهدف فئات لها علاقة بتربية الناشئة ورعاية الأسرة والتربويين والأخصائيين وكذلك من لهم علاقة بالوعظ والإرشاد الأسري.

وتناول المحاضر موضوعات تهتم بالجانب الاجتماعي وتعزيز الترابط الأسري مؤكدا دور الوالدين في تقديم القدوة الصالحة لأبنائهم.

تأتي هذه الفعالية ضمن البرامج الإرشادية والتوعوية التي تقوم بها وزارة التنمية الاجتماعية ممثلة في المديرية العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظة شمال الباطنة سعيا منها نحو رفع الجانب التوعوي والإرشادي في كثير من القضايا التي تشغل اهتمام الأسرة والمجتمع.

مقالات مشابهة

  • تعرف على اختصاصات لجنة الشؤون الصحية خلال دور الانعقاد الخامس بمجلس النواب
  • محاضرة بصحار عن أهمية الترابط الأسري
  • إغلاق 8 منشآت صحية مخالفة بالإسماعيلية
  • تحرير 30 مخالفة في حملة تموينية على المخابز والمحال ببني سويف
  • وصول اللاعب أحمد فتوح لمحكمة جنايات مطروح
  • صحة الإسماعيلية تحرر إنذرات بالغلق لـ9 منشآت طبية مخالفة بالقنطرة غرب
  • إنذارات بالغلق لـ 9 منشآت طبية مخالفة بالقنطرة غرب في حملة للعلاج الحر بالإسماعيلية
  • وكيل صحة الإسماعيلية تقود حملة على عدد من الكافيهات والمطاعم
  • سحر السنباطي تفتتح معسكر تمكين الطفل المصري "بكرة بينا" بمحافظة مطروح
  • القبض على مواطن لترويجه الإمفيتامين المخدر بمحافظة رفحاء