بوابة الوفد:
2024-07-04@01:56:51 GMT

ضبط طن ملح صناعي مجهول المصدر داخل مخزن ببلبيس

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية، بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على محطات الوقود والمخابز والمصانع والأنشطة التجارية المتواجدة بنطاق المحافظة، للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية، ومراجعة تراخيصها، والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، تمكنت إدارة تموين بلبيس برئاسة أحمد حسين مدير الإدارة ومفتشي الإدارة من تحرير محاضر للتجار المخالفين للاشتراطات التموينية، منها: تحرير محضر رقم ٦٠٢٨ جنح قسم شرطة بلبيس ضد صاحب مخزن تجميع جلود حيوانات مذبوحة ببندر بلبيس، وذلك لحيازته طن ملح صناعي مجهول المصدر وبدون فواتير تؤكد مصدره.

وتحرير محضر رقم ١٥٣٨١ جنح مركز شرطة بلبيس ضد صاحب محل بقالة بناحية عزبة الغرابوة أنشاص الرمل لبيعه سجائر بأزيد من السعر الرسمي، وتحرير محضر رقم ٥٩٥٧ جنح قسم شرطة بلبيس ضد صاحب سوبر ماركت ببندر بلبيس لعدم حملة شهادة صحية.

كما تم تحرير محضر رقم ١٥٣٨٠ جنح مركز شرطة بلبيس ضد صاحب محل بقالة بناحية أنشاص الرمل لبيعه سجائر بأزيد من السعر الرسمي، تحرير محضر رقم ٥٩٥٤ جنح قسم شرطة بلبيس ضد صاحب محل بقالة ببندر بلبيس لعدم الإعلان عن اسعار السلع المعروضه للبيع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ الشرقية تموين الشرقية تموين بلبيس ملح صناعي

إقرأ أيضاً:

تحرير 142 محضرًا مخالفًا خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا

شدد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، على الوحدات المحلية بالتعاون مع مديريات التموين والصحة والطب البيطري، وجميع الجهات المعنية، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز البلدية والأسواق والمحال التجارية، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية ومدى الالتزام بالقرارات التموينية الصادرة والتأكد من إنتاج خبز مطابق للمواصفات تحقيقًا للصالح العام، والاطمئنان على جودة المنتجات الغذائية المعروضة أمام المواطنين وصلاحيتها للاستهلاك.

وتنفيذًا لتوجيهات المحافظ، قال المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين بالمنيا، إنه تم تنفيذ حملات تفتيشية ورقابية على الأسواق والمخابز البلدية بالتعاون مع عدد من الجهات المعنية، حيث أسفرت الحملات عن تحرير 142 محضرًا متنوعًا، منها 122 محضرا لمخابز بلدية حيث تنوعت المخالفات ما بين (نقص وزن ـ إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات -عدم وجود سجلات - عدم وجود ميزان).

كما تمكنت مديرية التموين من تحرير 20 محضرًا تموينيًا في مجال متابعة الأسواق، تنوعت بين (عدم الإعلان عن الأسعار - سلع منتهية الصلاحية - منتجات مجهولة المصدر -عدم وجود شهادات صحية).

مقالات مشابهة

  • ضبط صاحب مخبز لتصرفه في 1250 كيلو دقيق بالفيوم
  • قصف جوي مجهول المصدر يستهدف قرى بالسليمانية ويؤدي لاندلاع حرائق
  • “ عبارات غير مفهومة”.. تفاصيل تحرير اللاعب عمر السعيد محضرًا ضد جاره
  • حريق يلتهم حمولة سيارة نقل أثناء تفريغها داخل مخزن بسوهاج
  • العثور على جثة شاب ملقاة بأرض زراعية في كفر الزيات
  • قبل بيعها بالسوق السوداء.. ضبط 24 طن نخاله داخل مخزن في البحيرة
  • شرطة المرافق بالأقصر: تحرير 2617 مخالفة خلال يونيو
  • تحرير 142 محضرًا مخالفًا خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا
  • كيفية تحرير محضر في مباحث الإنترنت
  • في الجنوب.. محضر ضبط بحق صاحب محل تعبئة مياه مكررة والسبب؟