أشاد مدرب مولودية الجزائر باتريس بوميل، بنجم فريقه الجديد اللاعب الدولي يوسف بلايلي، بعد إندماجه مع الفريق خلال فترة التحضيرات الصيفية تحسبا للموسم الجديد.

وصرح مدرب المولودية بوميل، أمس الأحد، لحصة AFTER FOOT RMC:”سلوك بلايلي جيد ولاتشوبه أي شائبة، في كل مرة يلمس فيها الكرة، يحدث شيء ما”.

وأضاف بوميل في حديثه عن المستقدم الجديد في صفوف المولودية:”بلايلي يثير إعجابي حقا، إنه لاعب كرة قدم حقيقي ويحب كرة القدم.

???????????? Patrice Baumelle, entraîneur du Mouloudia Club d’Alger, sur la signature de Youcef Belaïli : “Son comportement est irréprochable. À chaque fois qu’il touche le ballon, il se passe quelque chose. Il m’impressionne. C’est un vrai joueur de foot. Il aime le foot.” pic.twitter.com/YM6r2j58uZ

— After Foot RMC (@AfterRMC) September 10, 2023

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

بيتكوفيتش: “علينا التركيز على طريقة لعبنا ونقاط قوتنا في مواجهة الطوغو”

شدد الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيش، على ظرورة التركيزهم على طريقة لعبهم، ونقاط قوتهم، في مباراتهم المقبلة أمام منتخب الطوغو، بدل التكيف مع طريقة لعب المنافس.

وتحدث بيتكوفيتش، بخصوص مباراة الطوغو، أين أوضح في ندوته الصحفية: “الطوغو منتخب شجاع، لديه نقاط قوة، ونقاط ضعف أيضاً، لا يمكننا مراقبة كل التفاصيل المتعلقة بخصومنا، دعونا نركز على أنفسنا”

كما أضاف: “نحن نعلم أنهم يحبون اللعب بطريقة (5-4-1)، أو (4-2-3-1) بشكل عام، لكن منذ سبتمبر لديهم مدرب جديد، لذلك لا يمكننا تحليل الفريق حقًا، سنلعب وفقًا لنقاط قوتنا”.

وأردف مدرب الخضر: “اللعب بطريقة (3-4-3)، أو(4-3-3) هي مجرد أرقام، ليست مهمة، ما يهم هو ما نفعله على أرض الملعب، وأن يحترم اللاعبون مراكزهم”.

وأضاف: “لقد سجلنا 12 هدفًا منذ وصولي، و9 منها في الشوط الثاني،عندما يكون هناك صرامة تكتيكية فإن الضغط على الخصم يدفعه لارتكاب الأخطاء في الشوط الثاني، وعلينا أن نستغل الفرصة”.

وتابع فلاديمير بيتكوفيتش: “أحترم جميع المنافسين، ولكني لن أقوم أبدًا بتكييف طريقة لعبنا مع المنافس، أفضل التركيز على نقاط قوتنا، والطريقة التي نريد أن نلعب بها”.

مقالات مشابهة

  • بن يحيي لإدارة قمة الجولة الرابعة بين “السياسي” و المولودية
  • مدرب فرانكفورت يرد على بيتكوفيتش ويُثني على شايبي
  • بلايلي يعبر عن حزنه بعد استبعاده من قائمة منتخب الجزائر
  • بيتكوفيتش: “علينا التركيز على طريقة لعبنا ونقاط قوتنا في مواجهة الطوغو”
  • بيتكوفيتش: “لهذا السبب قررت عدم توجيه الدعوة ليوسف بلايلي”
  • نداء ثلاثي وطني يدعو الشركاء في الوطن إلى سلوك درب الوفاق والتلاقي
  • مضوي :”اللقاء كان مفخخا ونستحق الفوز أمام مستغانم”
  • 3 أشياء تدفع ابنك لتبني سلوك المثلية الجنسية.. احذرها
  • تفاصيل أول اشتباك بري حقيقي بين الجيش الإسرائيلي وحزب الله جنوب لبنان
  • بوميل: “مباراتنا أمام شبيبة القبائل هي التي كنت أحلم برؤيتها في الجزائر”