أصيب 12 شخصًا باصابات مختلفة فى تصادم حافلتين، وتقلان عددًا من الركاب بطريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعى، دائرة مركز القصاصين، وتم نقل المصابين الى المستشفى لإسعافهم ورعايتهم طبيًا.    تلقى اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم حافلتين على طريق الإسماعيلية الزقازيق دائرة مركز القصاصين.

    على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية الى مكان الحادث كما تم الدفع ب5 سيارات إسعاف بإشراف الدكتور مصعب البدراوي مدير مرفق إسعاف محافظة الإسماعيلية إلى مكان الحادث الذى اسفر عن اصابة 12 شخصا باصابة مختلفة معظمهم صدمات عصبية وهلع.   تم نقل المصابين إلى المستشفى لإسعافهم ورعايتهم طبيا، جارٍ تحرير المحضر اللازم بالحادث، وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق وسؤال المصابين.         

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الاسماعيلية تصادم حافلتين طريق الاسماعيلية الزقازيق امن الاسماعيلية اسعاف الاسماعيلية

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الإقليمي بالباجور

شهد الطريق الإقليمي حادثًا مروريًا، في الواصلة بين بنها والباجور، بين سيارة ميكروباص وسيارة نقل واتجهت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لنقل الضحايا والمصابين.

وأشارت المعلومات الأولية إلى وفاة 3 أشخاص وإصابة 7 آخرين، وجرى نقل 5 حالات إلى مستشفى الباجور وحالتين رفضوا النقل.

وانتقلت قوات الشرطة إلى مكان الحادث لبدء التحقيقات في الواقعة، كما جرى الدفع بعناصر المرور إلى مكان الحادث لتسيير حركة السيارات بشكل طبيعي، بعد وجود زحام بسبب الحادث.

وفي وقت سابق، أصيب شخصان في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، على الطريق الإقليمي بالمنوفية، وذلك في نطاق دائرة مركز شرطة الباجور، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وجرى التنسيق مع الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى الباجور التخصصي.

وتلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العقيد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد ورود بلاغ وقوع حادث على الطريق الإقليمي دائرة المركز وعلى الفور جرى التنسيق مع الوحدة المحلية والاسعاف والانتقال إلى مكان الحادث.

ونقلت الإسعاف كلًا من أحمد عاطف محمد، محمد بكار عبد العزيز، من العاملين بإحدى مصانع الأسمدة في السادات، إلى مستشفى الباجور التخصصي لاستكمال الإجراءات الطبية اللازمة حيال الحادث.

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 مواطنين فى حادث على طريق العريش الدولي
  • نقل خامنئي إلى مكان آمن ومشاورات مع حزب الله لتحديد الخطوة التالية
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • تفاصيل مصرع وإصابة 15 شخص في حادث تصادم بصحراوي سوهاج الشرقي
  • تفريغ كاميرات المراقبة في محيط حادث تصادم 3 سيارات  بصفط اللبن
  • تفاصيل تصادم 5 سيارات أعلى محور صفط اللبن
  • "مقطورة دخلت في سيارة أوبر بالأوتوستراد".. ومصدر أمني لـ "الفجر" يكشف التفاصيل
  • إصابة 3 أشخاص في تصادم سيارتين بالفيوم
  • تصادم ثلاثي على طريق كلار- كفري ينتهي بإصابة شخصين
  • مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الإقليمي بالباجور