أصدرت شركة كرافتون، المطورة للعبة “ببجي”، تحديثًا جديدًا يحمل الرقم 25.2، والذي يتضمن مجموعة متنوعة من الميزات الجديدة والتحسينات.

من أهم الميزات الجديدة في التحديث هو إضافة بندقية دراجنوف، وهي بندقية دي ام ار جديدة للرماية الموجهة، تتميز هذه البندقية بقدرتها العالية على الاختراق ومداها المذهل الذي يصل إلى 500 متر، كما يمكن العثور عليها بسهولة في جميع أنحاء الخريطة.

كما تلقى سلاح اي يو جي، الذي عاد كسلاح عالمي، إصلاحًا تكتيكيًا لزيادة فائدته ورفع مستوى قوته، تم تقليل معدل إطلاق النار لـ اي يو جي إلى 720 طلقة في الدقيقة لتحقيق توازن أعلى في القتال، وتم تحسين الارتداد الأفقي والرأسي.

بالإضافة إلى ذلك، قامت الشركة بتعديل بعض المناطق المرتفعة لمنع اللاعبين من الحصول على ميزة غير عادلة عند الهجوم من مواقع مرتفعة للغاية.

وتضمّن التحديث أيضًا تحسينات في ميزة الكروما، والتي تتيح للاعبين تعديل لون وتأثيرات أسلحتهم، كما تم إجراء العديد من التحسينات الأخرى في الجرافيك والتوقيت والاتصال.

وقد أشاد اللاعبون بالتحديث الجديد، حيث اعتبروه بمثابة بداية جديدة للعبة ببجي، حيث أدى لزيادة شعبية اللعبة مرة أخرى.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: أسلحة ألعاب ببجي تحديث تحسينات تكنولوجيا

إقرأ أيضاً:

مكافأة مالية لمن يدلي بمعلومات عن أخطر امرأة بالعالم.. من هي؟

خصص مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي، يوم الجمعة، مكافأة قدرها خمسة ملايين دولار لمن يحصل عن أي معلومات عن "السيدة الأخطر في العالم". وأصبحت روجا إيجناتوفا، المولودة في بلغاريا، وتحمل الجنسية الألمانية، المطلوبة رقم واحد من بين نساء العالم.

ووفق صحيفة "مترو" البريطانية، سبق وأن عرض المكتب الفيدرالي 100 ألف دولار لمن يدلي بأي معلومات عن إيجناتوفا، التي يعتقد أنها العقل المدبر لواحدة من أكبر قضايا الاحتيال العالمية في التاريخ، إلا أنهم اضطروا لاحقا لرفع المكافأة.

وتورطت إيجناتوفا بعمليات احتيال ضخمة على مالكي عملات رقمية مشفرة، واتهمت بإدارة أكبر عمليات احتيال في مجال العملات المشفرة على الإطلاق، إذ قامت بالاحتيال على مستثمرين بمبلغ 4 مليارات دولار عن طريق بيعهم عملة مشفرة وهمية تسمى "وان كوين" في 2014.

وفي عام 2017، اختفت إيجناتوفا، البالغة 43 عاما، دون أن تترك أثرا، وأصبحت مدرجة على قائمة المطلوبين لدى مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي منذ عام 2022.

ويعتقد المحققون أنها ربما تكون "غيرت مظهرها التجميلي"، بينما علق مكتب التحقيقات إلى جانب صورتها بعد الإعلان عن المكافأة: ""يُعتقد أن إيجناتوفا تسافر مع حراس مسلحين و/أو رفاق".

وأضاف المكتب: "ربما خضعت إجناتوفا لجراحة تجميلية أو غيرت مظهرها بطريقة أخرى".

كما يعتقدون أنها ربما تسافر باستخدام جواز سفر ألماني إلى دول مختلفة مثل روسيا واليونان وأوروبا الشرقية، لكنها تضع احتمالا كذلك بأنها ربما قد تكون قتلت على يد المافيا البلغارية، التي تشتبه أنها العقل المدبر للعملية الاحتيالية وللعملة الوهمية.

وشوهدت إيجناتوفا آخر مرة، وفق المعلومات، على متن طائرة في طريقها من صوفيا إلى أثينا في أكتوبر 2017، بعد هربها من شقة صديقها الأمريكي، إثر اكتشافها تعاونه مع مكتب التحقيقات الفيدرالي.

ولاحقا، أشارت وثائق ظهرت في عام 2018 إلى أن إيجناتوفا قد تكون قتلت على متن يخت خاص لزعماء المافيا، وتلفت إلى أن جثتها قد تم تقطيعها ورميها في البحر.

مقالات مشابهة

  • استخدام سلاح ناري في شجار بمدينة طنجة
  • 43 شهيدا و111 مصابا في مجازر جديدة للعدو بغزة خلال يوم واحد
  • بعد زلزال حائل.. تعرف على أكبر الهزات الأرضية بالعالم في 2023 و2024
  • مفاجآت الحكومة الجديدة!
  • وليد خليل: إعادة إحياء الاتحاد العربي للخماسي الحديث خطوة هامة
  • الاقتصاد والزراعة.. ملفات على طاولة الحكومة الجديدة
  • التغيير الأول منذ 20 عامًا.. اليابان تصدر أوراقا نقدية جديدة
  • مكافأة مالية لمن يدلي بمعلومات عن أخطر امرأة بالعالم.. من هي؟
  • شروط الحصول على شقق من سكن لكل المصريين 2024.. رابط التقديم
  • يربط بين الدنمارك وألمانيا..أطول نفق للطرق والسكك الحديدية بالعالم يُبنى تحت بحر البلطيق