كشفت التحريات الأولية في حادث مصرع 3 أشخاص في حادث قطار المنيا الذي وقع مساء أمس الأحد في منطقة الحبشي، أن الضحايا كانوا عائدين من عملهم في مدينة المنيا، وأثناء عبورهم كوبري محمد بدوي مرورا بالمزلقان صدمهم قطار، ما أسفر عن وفاتهم، وتم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة التي باشرت التحقيق.

بلاغ بحادث قطار المنيا

وتلقت الأجهزة الأمنية في المنيا بلاغًا من غرفة عمليات النجدة، بحادث قطار المنيا يتضمن ورود إشارة من مامور مركز شرطة بندر المنيا تفيد أنه أثناء عبور 3 أشخاص لمزلقان شارع محمد بدوي المتاخم لسوق الحبشي وهي منطقة مكتظة بالمارة، وقريبة من مواقف سيارات الأجرة التي تنقل الأهالي إلي قري مركز المنيا، صدمهم القطار ونتج عن ذلك وفاتهم في الحال، وعلى الفور وصلت سيارات فرع هيئة الإسعاف ورجال الشرطة حيث جري نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

التحريات الأولية بشأن حادث قطار المنيا

وأفادت التحريات الأولية حول حادث قطار المنيا أن المتوفيين الثلاثة بينهم اثنين يقيمان في قرية صفط الشرقية غرب مركز المنيا، وأنهما كان عائدين من العمل، وتواصل إدارة البحث الجنائي إجراء التحريات الأولية لكشف ظروف وملابسات الحادث.

وقد تسبب حادث قطار المنيا في حدوث إرتباك مروري في واحدة من أهم المناطق الحيوية المكتظة بالأهالي والمارة في جنوب مدينة المنيا حيث تم غلق المزلقان الذي يربط شرق مدينة المنيا بغربها مرورا بالطريق الزراعي مصر-أسوان لمدة ساعة، حتى رفع آثار الحادث وجمع أشلاء الضحايا الثلاثة، وقد تم تحرير محضرا بالحادث وتباشر النيابة العامة التحقيق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حادث قطار المنيا مصرع 3 أشخاص قطار الصعيد المنيا التحریات الأولیة

إقرأ أيضاً:

«بيطري المنيا»: تنظيم قافلة علاجية مجانية في مركز مطاي اليوم

أعلنت مديرية الطب البيطري في محافظة المنيا، اليوم، تنظيم قافلة بيطرية علاجية مجانية ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان» بقرية بردنوها في مركز مطاي خلال اليوم، تنفيذاً لتكليفات اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، بتكثيف القوافل البيطرية العلاجية المجانية بمختلف قرى المحافظة.

تقديم توعية إرشادية للمواطنين في محافظة المنيا 

قال الدكتور محمد السيد بشار، مدير مديرية الطب البيطري بالمنيا، إن القافلة تقدم التوعية الإرشادية للمواطنين من خلال اللقاءات الإرشادية الجماعية والوقاية من خلال فرق التحصين التي تقدم الخدمة البيطرية للمواشي.

تخصصات القافلة البيطرية في المنيا 

و أشار إلى أن القافلة تشمل «تجريع ضد الطفيليات الداخلية، ورش ضد الطفيليات الخارجية، وفحص باستخدام جهاز السونار، تلقيح اصطناعي، إجراء عمليات جراحية، تحصين»، وذلك في إطار الحملة الإرشادية المكثفة للإرشاد البيطري للحفاظ على الثروة الحيوانية وتقديم خدمة أفضل للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • أكثر من 45 ضحية في حادث غرق مأساوي لمهاجرين عائدين من اليمن
  • «بيطري المنيا»: تنظيم قافلة علاجية مجانية في مركز مطاي اليوم
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم 3 سيارات بالطريق الأوسطى
  • النيابة تطلب التحريات في واقعة إقدام فتاة على إنهاء حياتها بالمرج
  • انتظام حركة القطارات في محافظة المنيا بعد انفصال عربات قطار vip
  • عاجل .. انفصال 3 عربات من قطار سكة حديد في المنيا
  • انتظام حركة القطارات في محافظة المنيا بعد انفصال عربات من قطار 986 VIP
  • عاجل- القصة كاملة لانفصال عربات من قطار في المنيا
  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بزراعي المنيا
  • محافظ المنيا يتابع أعمال رصف ورفع كفاءة شوارع مركز العدوة