صحيفة صدى:
2024-09-19@22:27:08 GMT

عاصفة حمراء تضرب ليبيا .. فيديو

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

عاصفة حمراء تضرب ليبيا .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

طرابلس

ضربت عاصفة رملية حمراء ليبيا، بعدما وصلت العاصفة دانيال المتوسطية بكامل قوتها إلى ليبيا من وسط البحر المتوسط بعدما اكتسبت خصائص استوائية؛ حيث خلفت خسائر مادية وأضراراً كبيرة في تركيا واليونان وبلغاريا.

وأعطت الحكومة الليبية المكلفة من البرلمان، عطلة طارئة يومي الأحد والاثنين؛ بسبب الأمطار الغزيرة والفيضانات الناجمة عن إعصار دانيال؛ حيث تم إغلاق المدارس والمعاهد والجامعات، وكذلك المؤسسات العامة والشركات الخاصة.

وصلت العاصفة دانيال المتوسطية بكامل قوتها إلى ليبيا من وسط البحر المتوسط بعدما اكتسبت خصائص استوائية؛ حيث خلفت خسائر مادية وأضراراً كبيرة في تركيا واليونان وبلغاريا.

ومنحت الحكومة الليبية المكلفة من البرلمان، عطلة طارئة يومي الأحد والإثنين؛ بسبب الأمطار الغزيرة والفيضانات الناجمة عن إعصار دانيال؛ حيث تم إغلاق المدارس والمعاهد والجامعات، وكذلك المؤسسات العامة والشركات الخاصة.

وشكلت الحكومة لجنة للطوارئ والاستجابة السريعة في ظل التقلبات الجوية غير المسبوقة التي تشهدها البلاد وتتمثل في هطول كميات كبيرة من الأمطار، حسب البيانات الصادرة من جهات الطقس الليبية.

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/09/فيديو-طولي-182.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: عاصفة دانيال ليبيا

إقرأ أيضاً:

الحكومة الليبية تعلن استعدادها لافتتاح مركز طبي متكامل في الكفرة

الوطن|متابعات

أعلنت وزارة الصحة بالحكومة الليبية عن استعدادها لافتتاح مركز إيواء وعزل جديد في مدينة الكفرة، بعد اكتمال أعمال الصيانة والتجهيز الشاملة للمركز.

ويأتي هذا الإنجاز ضمن الخطط الاستراتيجية لوزارة الصحة لتطوير القطاع الصحي في كافة مناطق ليبيا، وتلبية الاحتياجات المتزايدة للخدمات الصحية، خاصة في ظل الظروف الراهنة.

وتفقد عميد بلدية الكفرة عبد الرحمن عقوب المركز، معربا عن تقديره للجهود المبذولة من قبل وزارة الصحة لتوفير هذه الخدمات الحيوية لسكان المدينة والوافدين إليها، مؤكدا على أهمية هذا المشروع في تعزيز الرعاية الصحية وتقديم الدعم للاجئين.

وجهز المركز بسعة سريرية تصل إلى 40 سريرا، وأجهزة طبية حديثة وغرف عناية مركزة مجهزة بالكامل، لضمان تقديم أفضل رعاية صحية للمرضى، وصمم المركز ليناسب احتياجات الوافدين، وتوفير بيئة آمنة ومريحة لهم.

وتأتي هذه الخطوة بعد زيارة سابقة لوزير الصحة، عثمان عبد الجليل، إلى مدينة الكفرة، حيث قدم الاحتياجات الصحية للمدينة، ووضع الخطط اللازمة لتطوير القطاع الصحي فيها، والجهود المبذولة لمكافحة الأمراض المعدية وحماية الصحة العامة.

الوسوم#بلدية الكفرة الحكومة الليبية ليبيا مركز إيواء وعزل مركز صحي

مقالات مشابهة

  • الحكومة الليبية تعلن استعدادها لافتتاح مركز طبي متكامل في الكفرة
  • نشرة إنذارية. عودة الأمطار الرعدية التي قد تسبب في فيضانات جديدة بهذه المدن
  • ‎يايسله يعلق على تصرف رياض محرز بعد استبداله .. فيديو
  • يونيسف: قدمنا الخدمات الصحية لـ280 ألف امرأة وطفل جراء عاصفة دانيال
  • حتى الأحد المقبل.. أمطار متباينة الشدة على معظم المناطق
  • طقس المملكة.. خريطة الأمطار الرعدية حتى الأحد المقبل
  • الدفاع المدني: استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة من يوم غدٍ الأربعاء حتى الأحد المقبل
  • عاصفة مغناطيسية قوية تضرب الأرض
  • عاصفة شمسية قوية تضرب الأرض.. خطرها لم ينته بعد
  • فيديو.. القبض على مغني الراب شون كومز المعروف بـ"ديدي"