عدن(عدن الغد) خاص


دشنت الهيئة العامة للموارد المائية في العاصمة عدن المختبر المركزي للتحاليل الفيزيائية والكيميائية والبيولوجية بدعم من منظمة الصحة العالمية ويعتبر مختبر تحكيمي تخصصي يخدم العاصمة عدن والمحافظات المجاوره.

وفي تصريح للمهندس خالد بلعيدي رئيس الهيئة العامة للموارد المائية  اشار فيه الى  الانتهاء من الدوره التدريبيه بدعم من المجلس النرويجي للاجئين ضمن ثلاث مختبرات مركزية في عدن وتعز وحضرموت إضافة الئ المختبرات الحقلية التي تم توزيعها علئ فروع الهيئة في المحافظات المحرره لضبط جودة المياه ويجري حاليا تنفيذ برنامج مراقبة الآبار في محافظات عدن لحج ابين بعدد ٢٦٦ بئر كميا"  ونوعيا"  عبر فرق ميدانية بدعم من المجلس النروبجي للاجئين ضمن برامج الأعمال المشتركة للعام ٢٠٢٣ م من أجل تحديث بيانات الرصد والمتابعة والتقييم للحوض المائي.

كما تقدم  المنهدس خالد بلعيدي رئيس الهيئة العامة للموارد المائية بجزيل الشكر والتقدير لمعالي وزير المياه والبيئه المهندس توفيق الشرجبي لدعمه وإسناده للهيئة في شتئ المجالات .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

عمار بن حميد يستقبل خالد بالعمى ويطلع على خطط وإستراتيجيات المصرف المركزي

استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، في استراحة الصفيا بمنطقة مشيرف، معالي خالد محمد بالعمى، محافظ مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، بحضور الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان.

واطلع سمو ولي عهد عجمان، خلال اللقاء، على جهود المصرف المركزي لتطوير القطاع المصرفي وتعزيز الثقة في الخدمات المالية في الدولة، والخطط والإستراتيجيات الموضوعة من قبل المصرف لتعزيز الاستقرار النقدي والمالي.

وأشاد سموه بجهود المصرف المركزي الهادفة لدعم تنافسية القطاع المالي وتنوّعه ونموه، وتحقيق الفعالية والمرونة في النظام المالي، ودعم النمو الاقتصادي للدولة، بما يتوافق مع رؤية وتطلعات القيادة الرشيدة.

من جهته أعرب محافظ المصرف المركزي، عن شكره وتقديره لسمو ولي عهد عجمان على الدعم الكبير الذي تقدمه حكومة عجمان بتوجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، لدفع عجلة التنمية، وتطوير القطاع المالي والمصرفي على وجه الخصوص.

حضر الاستقبال، سعادة راشد عبد الرحمن بن جبران السويدي، مدير عام دائرة الموارد البشرية في حكومة عجمان، وسعادة سيف الظاهري مساعد محافظ المصرف المركزي للعمليات المصرفية والخدمات المساندة، وسعادة نورة البلوشي، مدير عام معهد الإمارات المالي، وسعادة مصطفى الخلفاوي الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان.وام


مقالات مشابهة

  • قحيم يطلع على سير العمل بالمختبر المركزي وأشغال الأمانة
  • الهيئة السياسية للتيار الوطني الحر: للإسراع في إنتخاب رئيس للجمهورية
  • رئيس الهيئة العربية للتصنيع يفتتح المركز الرئيسي لمنتجات مصنع الإلكترونيات
  • الهيئة العامة للصناعات العسكرية تُشارك في معرض “خطوة للتوظيف”
  • رئيس الهيئة العربية للتصنيع يفتتح المركز الرئيسي لمنتجات مصنع الإلكترونيات بعد تطويره
  • “الحويج” يبحث مع رئيس الهيئة الوطنية لمشايخ وأعيان ليبيا عدد من الملفات المهمة
  • عمار بن حميد يستقبل خالد بالعمى ويطلع على خطط وإستراتيجيات المصرف المركزي
  • اعلان فقد البطاقة الأمنية المصدرة من الهيئة العامة للطيران المدني
  • وزير الطيران يستقبل رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم لبحث آفاق التعاون
  • الشركة العامة للكهرباء تطلق دورة تدريبية لرفع الكفاءات الوظيفية بالشركة