تنظم الهيئة الملكية لمحافظة العلا، عددًا من الدورات التدريبية المكثفة للمزارعين، ضمن مشروع المزارع النموذجية والتدريب الزراعي، الذي يمكّن المزارعين الراغبين في تطوير مزارعهم من تطبيق أفضل الممارسات الحديثة التي تضمن الجودة وزيادة الإنتاج. وتتناول الدورات التدريبية التي تستمر طوال شهر سبتمبر الحالي، عدة موضوعات منها آفات وإجراءات ما بعد الحصاد لمزارعي النخيل، وإعداد التربة لزراعة محاصيل الباذنجان والخيار ومتطلبات الحصول على علامة التمور السعودية.

وتسعى الهيئة بالشراكة مع أهالي العلا إلى تحويل مزارع المحافظة لمعالم جذب سياحية، تواكب رؤية المملكة 2030، وتطويرها وتحويلها إلى قطاع مستدام، وإعادة التوازن للأنظمة البيئية، وحفظ موارد المياه وتطوير الممارسات الزراعية واستعادة التنوع البيولوجي ومكافحة التصحر.

أخبار متعلقة "الزاراعة" تنظم مبادرة تطوعية لتشجير متنزه الطائف الوطنيالبيئة.. ضبظ مخالفين لصيدهم أسماك القرش المحظورة

ضمن عملنا في @RCU_SA، وتحقيقا لتطوير مساهمات وتجارب المزارعين من خلال التدريب؛ نعلن تنظيم عدد من الورش التدريبية للمزارعين، وذلك في سبيل جودة المنتجات الزراعية. pic.twitter.com/vpGo7JX6eW— المتحدث الرسمي - الهيئة الملكية لمحافظة العلا (@RCUspokesperson) September 10, 2023

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس واس العلا العلا الهيئة الملكية لمحافظة العلا

إقرأ أيضاً:

في ذكرى وفاته.. توافد جماهيري على ضريح الرئيس جمال عبد الناصر

قال الدكتور عمرو أبو العلا أمين الشباب المركزي وعضو المكتب السياسي للحزب العربي الناصري، إن العشرات من محبي الرئيس الراحل جمال عبد الناصر يحرصون دائماً على التواجد في ضريحه في المناسبات الخاصة به، وذلك إحياء لذكرى وفاته الموافقة اليوم.

حضور الشخصيات العامة في ذكرى عبد الناصر

وأكد أبو العلا في تصريحات لـ«الوطن»، على حرص العديد من الشخصيات العامة والسياسية والدبلوماسية من مصر وجميع الدول العربية على الحضور في هذا اليوم، أبرزهم الكاتب الصحفي مصطفى بكري، وحضور ممثل عن رئاسة الجمهورية، هذا بجانب حضور المهندس كمال جمال عبد الناصر وأسرته لاستقبال الحضور.

توافد محبي الرئيس الراحل جمال عبد الناصر على ضريحه

وأشار أبو العلا إلى توافد محبي الرئيس الراحل جمال عبد الناصر على الضريح منذ الصباح وحتى الظهيرة لإحياء الذكرى وترديد الأغاني والتقاط الصور بجانب قبر الزعيم، لافتاً إلى أنه عقب الانتهاء من الفعاليات في الضريح، يذهب الحضور إلى منزل الزعيم الراحل بمنشية البكري، الذي أصبح متحفاً يضم صور ومقتنيات الزعيم منذ افتتاحه في ذكرى وفاته ال 46.

 

مقالات مشابهة

  • الهيئة النسائية بحجة تنظم وقفات تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني
  • رئيس «بيبسيكو»: برنامج «عايشين بخيرها» يعزز القدرات الاقتصادية للمزارعين
  • جامعة أسيوط تنظم عددا من الدورات التدريبية تحت عنوان المراجعة الداخلية والخارجية للامتحانات بكليات الجامعة  
  • تحذيرات هامة للمزارعين في المرحلة الأخيرة من زراعة القطن
  • انطلاق أول البرامج التدريبية لتعزيز المهارات القيادية للولاة ونوابهم بصلالة
  • جهود فنية لاعادة التيار الكهربائي لمحافظة الحديدة
  • الهيئة النسائية بحجة تنظم وقفات تنديداً بجريمة اغتيال السيد حسن نصر الله
  • الهيئة الإنجيلية تنظم ورشة عمل لتعزيز الحقوق الصحية لذوى الإعاقة
  • وزارة العمل تتفقد فعاليات الدورات التدريبية بوحدة "بشاير الخير" في الإسكندرية
  • في ذكرى وفاته.. توافد جماهيري على ضريح الرئيس جمال عبد الناصر