البوابة نيوز:
2024-07-04@01:24:04 GMT

ضبط طن ملح صناعي مجهول المصدر بالشرقية

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

تمكنت إدارة تموين بلبيس اليوم برئاسة احمد حسين مدير الإدارة و مفتشي الإدارة من تحرير محاضر للتجار المخالفين للاشتراطات حيث تم تحرير محضر رقم ٦٠٢٨ جنح قسم شرطه بلبيس ضد/ صاحب مخزن تجميع جلود حيوانات مذبوحه ببندر بلبيس لحيازته طن ملح صناعي مجهول المصدر وبدون فواتير تؤكد مصدره.

كما تم تحرير محضر رقم ١٥٣٨١ جنح مركز شرطة بلبيس ضد صاحب محل بقالة بناحية عزبة الغرابوه انشاص الرمل لبيعه سجائر بأزيد من السعر الرسمي.

وتحرير محضر رقم ١٥٣٨٠ جنح مركز شرطة بلبيس ضد صاحب محل بقاله بناحيه انشاص الرمل لبيعه سجائر بأزيد من السعر الرسمي.

ومن جانبه كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم  فايزة عبد الرحمن وكيل وزارة تموين الشرقية بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على محطات الوقود والمخابز والمصانع والأنشطة التجارية المتواجدة بنطاق المحافظة للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدكتور ممدوح غراب الحملات التموينية تكثيف الحملات التموينية صاحب مخزن

إقرأ أيضاً:

تحرير 142 محضرًا مخالفًا خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا

شدد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، على الوحدات المحلية بالتعاون مع مديريات التموين والصحة والطب البيطري، وجميع الجهات المعنية، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز البلدية والأسواق والمحال التجارية، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية ومدى الالتزام بالقرارات التموينية الصادرة والتأكد من إنتاج خبز مطابق للمواصفات تحقيقًا للصالح العام، والاطمئنان على جودة المنتجات الغذائية المعروضة أمام المواطنين وصلاحيتها للاستهلاك.

وتنفيذًا لتوجيهات المحافظ، قال المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين بالمنيا، إنه تم تنفيذ حملات تفتيشية ورقابية على الأسواق والمخابز البلدية بالتعاون مع عدد من الجهات المعنية، حيث أسفرت الحملات عن تحرير 142 محضرًا متنوعًا، منها 122 محضرا لمخابز بلدية حيث تنوعت المخالفات ما بين (نقص وزن ـ إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات -عدم وجود سجلات - عدم وجود ميزان).

كما تمكنت مديرية التموين من تحرير 20 محضرًا تموينيًا في مجال متابعة الأسواق، تنوعت بين (عدم الإعلان عن الأسعار - سلع منتهية الصلاحية - منتجات مجهولة المصدر -عدم وجود شهادات صحية).

مقالات مشابهة

  • في أول يوم عمل.. محافظ الشرقية يتفقد شوارع مدينتي بلبيس والزقازيق
  • قصف جوي مجهول المصدر يستهدف قرى بالسليمانية ويؤدي لاندلاع حرائق
  • “ عبارات غير مفهومة”.. تفاصيل تحرير اللاعب عمر السعيد محضرًا ضد جاره
  • تموين بني سويف يحرر 558 محضرا مخالفًا
  • تحرير 142 محضرًا مخالفًا خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا
  • كيفية تحرير محضر في مباحث الإنترنت
  • "رويترز": كوريا الشمالية تنقل بث التلفزيون الرسمي إلى قمر صناعي روسي
  • في الجنوب.. محضر ضبط بحق صاحب محل تعبئة مياه مكررة والسبب؟
  • تموين قنا: تحرير 37 مخالفة تموينية متنوعة
  • مقتل شاب بطلق نارى إثر مشاجرة مع آخرين بالشرقية