أعلن الدكتور حاتم محمود المشرف على الأنشطة الطلابية بالجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، عن فوز الطالب خالد طارق علام الطالب ببرنامج الصيدله "فارما دي " بالمركز الاول في بطولة الجمهورية للخماسي الحديث مستوي الناشئين.

وهنأ الدكتور عمرو عدلى رئيس الجامعة، الطالب خالد طارق لحصاده المركز الأول فى البطولة موضحاً أن الجامعة توفر كل الإمكانيات لدعم ورعاية الطلاب المتفوقين رياضياً حيث يتوافر بها عدد من الملاعب الرياضية على أعلى مستوى فضلا عن وصالات التدريب والمدربين.

أضاف «عدلى» أن ادارة الجامعة تحرص على دعم الأنشطة الطلابية العلمية والأدبية والفنية والرياضية لدروها فى بناء شخصية الطلاب ودعم التنافسية لديهم كما تحرص على اكتشاف ورعاية الطلاب الموهوبين فضلا عن تقديم منح دراسية للتفوق العلمى والرياضى.

وأوضح الدكتور حاتم محمود أن الخماسى الحديث رياضة مركبة تتكون من 5 لعبات يمارسها لاعب واحد ويؤديها في يوم واحد و«الخماسي» هي الرماية وسلاح سيف المبارزة والسباحة والفروسية واختراق الضاحية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإسكندرية الجامعة اليابانية

إقرأ أيضاً:

"المنشاوي" يُجدد ندب عميد معهد بحوث دراسات البيولوجيا الجزيئية

أصدر الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، قراراً بتجديد ندب الدكتور عمرو محمد عبد الفتاح محمد الأستاذ بقسم طب الحيوان، بكلية الطب البيطري، بالجامعة للقيام بأعمال عميد معهد بحوث دراسات البيولوجيا الجزيئية، بالجامعة وذلك لمدة عام.

وأكد الدكتور المنشاوي على الدور المهم الذي يؤديه معهد بحوث دراسات البيولوجيا الجزيئية؛ بوصفه أحد نقاط القوة بالجامعة، وكونه أول معهد بحثي على مستوى الجامعات المصرية في هذا التخصص الدقيق، ويمثل نموذجاً عملياً لاستراتيجية الجامعة الهادفة إلى دعم التوجه إلى إجراء الدراسات البينية، والتطبيقية؛ تحقيقاً للتكامل في العمل البحثي بين أكثر من تخصص وفقاً لرؤية مصر 2030.

وهنأ رئيس جامعة أسيوط؛ الدكتور عمرو عبد الفتاح علي تجديد توليه لهذا المنصب المهم موجهاً باستمرار أعمال التطوير، والتحديث داخل المعهد، واستثمار الإمكانيات المتقدمة التي يتمتع بها، والاستفادة منها في مواكبة التطورات العلمية، والعالمية، وفتح مجالات جديدة للدراسات، والأبحاث الدقيقة؛ بما يسهم في إثراء الحركة العلمية، والبحثية داخل الجامعة.

مقالات مشابهة

  • "الصافي" يفوز بالمركز الأول في بطولة الجمهورية للمصارعة الرومانية القليوبية
  • «القاهرة الإخبارية»: فرنسا ستعقد مؤتمرا خاصا لدعم لبنان
  • "إيسترن كومباني" تتوج ببطولة الجمهورية للشركات الـ57 ببورسعيد
  • "المنشاوي" يُجدد ندب عميد معهد بحوث دراسات البيولوجيا الجزيئية
  • رئيس جامعة قناة السويس: نعمل على سرعة دمج الطلاب الجدد بالأنشطة واللقاءات
  • الأقصر تحتفل بفوز مكتبتها بالمركز الأول على مستوى الجمهورية
  • رئيس جامعة حلوان: حريصون على تعزيز الوعي لدى الطلاب وحمايتهم من الشائعات
  • هندسة سوهاج تنظم ندوة تثقيفية للتوعية بالمبادرة بمشاركة 500 طالب وطالبة
  • شركة السكر تفوز ببطولة الجمهورية لكرة اليد
  • مدرب حراس البنك الأهلي للناشئين: هدفنا المنافسة على المربع الذهبي ببطولة الجمهورية