يعود برنامج Saturday Brunch بنسخة مطورة عبر إذاعة أُردو، التابعة للمؤسسة القطرية للإعلام، بعد تحقيقه نجاحاً مميزاً خلال الجزء الأول، ليستضيف بهذه الجزء شخصيات قطرية من رواد الأعمال وأصحاب المناصب العليا.

وفي كل حلقة تقابل المذيعة نازيا قائداً مختلفاً يشارك المستمعين رحلته الشخصية وتحدياته ونجاحاته، ليكتسب المستمعون رؤى قيمة في عالم الأعمال والقيادة، ويكونون مصدر إلهام لتحقيق أهدافهم وأحلامهم.

وفي هذه النسخة من البرنامج، طورت السيدة خلود الحميدي، مراقب إذاعة أُردو فكرة البرنامج من خلال استضافته لبعض الشخصيات القطرية من رواد الأعمال وأصحاب المناصب العليا في بعض المؤسسات الحكومية والخاصة لتسلط الضوء على دور شباب دولة قطر في عالم الأعمال والاقتصاد.

ومن قوام الضيوف رجال أعمال قطريون: غانم السليطي ومحمد المطوع وسعد السليطي، وسفير دولة الهند وأستراليا وإسبانيا، وسفير الدولة للثقافة والتجارة الهندية، ورؤساء شركات ورجال أعمال من دول مختلفة.

وتعتبر إذاعة أُردو منبراً إعلامياً مهماً في الدولة لمساهمتها في تعزيز التواصل ونقل المعرفة والثقافات المختلفة لجمهور واسع ومتنوع للناطقين بها.

وتسعى الإذاعة إلى تقديم مواكبة كل ما هو جديد من خلال تقديم خطط برامجية متنوعة منها: التعليمية والدينية والثقافية والترفيهية والحوارية، ومواكبة الإعلام الجديد والتفاعل مع الجمهور عبر حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر: العرب القطرية

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا: مبادرة بداية تفتح آفاقًا جديدة للاستثمار وتدعم التنمية المستدامة

صرح اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، أن عروس الصعيد تمتلك مقومات هائلة تجعلها وجهة استثمارية متميزة، ومن خلال مبادرة 'بداية' نسعى إلى فتح آفاق جديدة أمام المستثمرين المحليين والدوليين، مؤكداً أن الدولة حريصة على تهيئة المناخ المناسب للاستثمار من خلال تحسين البنية التحتية وتقديم كافة التسهيلات الممكنة، بما يحقق التنمية المستدامة ويوفر فرص عمل لأبناء المحافظة، ويسهم في تعزيز الاقتصاد الوطني.

وفيما يلى استعراض مجموعة من الفرص الاستثمارية الواعدة التي تعزز من التنمية الاقتصادية بالمحافظة، وتوفر المبادرة منصة متكاملة لدعم الاستثمار في قطاعات متنوعة مثل السياحة، الصناعة، الزراعة، والإسكان، مع التركيز على توفير بيئة استثمارية جاذبة تتماشى مع رؤية الدولة لتحقيق التنمية المستدامة:

مقالات مشابهة

  • «فخر الوطن»: أبطال خط الدفاع الأول أنجـحـوا حمـلة تطعيم شـلل الأطفال بغزة
  • البحيرة تحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية فى الموجة 23 لإزالة التعديات
  • صالح الشهري يلمح بقرب عودة أحمد شراحيلي خلال أسبوعين.. فيديو
  • محافظ المنيا: مبادرة بداية تفتح آفاقًا جديدة للاستثمار وتدعم التنمية المستدامة
  • «الاقتصاد» تُطلق السجل الاقتصادي الوطني «نمو»
  • حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني 
  • حل مشكلة “السركالة” بطريق “لاكوت” هذا الأسبوع
  • عودة الدولة اللبنانية هى الحل
  • بنسبة نجاح تصل لـ100 %.. “التجمعات الصحية” تُجري أكثر من 500 عملية زراعة قوقعة سنويًا
  • «شبكة أبوظبي الإذاعية».. برامج جديدة وفقرات جاذبة