حققت إيرادات فيلم The Equalizer 3 إلى 79 مليونا و 575 ألف دولار منذ طرحه يوم 1 سبتمبر الجارى بدور العرض المختلفة حول العالم، العمل من إنتاج شركة Columbia Pictures.

فيلم The Equalizer 3 إيرادات فيلم The Equalizer 3

وأنقسمت الإيرادات بين 53 مليونا و 190 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، و26 مليونا و 385 ألف دولار في دور العرض حول العالم.

أحداث فيلم The Equalizer 3

يدور فيلم The Equalizer 3 منذ أن تخلى عن حياته كقاتل حكومي، ناضل روبرت ماكول (دينزل واشنطن) من أجل التوفيق بين الأشياء المروعة التي ارتكبها في الماضي، ويجد عزاء غريبًا في خدمة العدالة نيابة عن المضطهدين، حيث يجد نفسه بشكل مفاجئ في منزله في جنوب إيطاليا، ويكتشف أن أصدقاءه الجدد تحت سيطرة زعماء الجريمة المحليينـ، وبينما تتحول الأحداث إلى أحداث مميتة، يعرف ماكول ما يجب عليه فعله، وهو أن يصبح حاميًا لأصدقائه من خلال مواجهة المافيا.

أبطال فيلم The Equalizer 3

الفيلم الجديد من بطولة كل من دينزل واشنطن، داكوتا فانينج، أوجينيو ماستراندريا، ديفيد دينمان، جايا سكوديلارو، ريمو جيروني، أندريا سكاردزيو، أندريا دوديرو، دانييلي بيروني.

فيلم The Nun 2 في مرمى الإنتقادات من قبل النقاد العالميين

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم The Equalizer 3 إيرادات فيلم The Equalizer 3

إقرأ أيضاً:

تفاصيل اعترافات 7 متهمين غسلوا 15 مليون جنيه حصيلة أنشطة مشبوهة

تباشر  الجهات المختصة، التحقيقات مع 7 متهمين بتكوين تشكيلا عصابيا منظما  قام بغسل قرابة 15 مليون جنيه حصيلة أعمال غير مشروعة خلف أنشطة مشروعة وعدة مجالات لإخفاء مصادر الحصول عليها.

وتبين أن المتهمين استخدموا أنشطتهم الإجرامية فى مجال الاتجار بالمواد المخدرة، لتحقيق الربح غير المشروع وغسل الأموال، واشتركوا فى الإتجار بالمواد المخدرة وتربحوا وجمعوا مبالغ مالية كبيرة من جراء ذلك، ولجأوا  لغسل تلك الأموال حصيلة أنشطتهم الإجرامية المشار إليها.

واستخدم المتهمين عدة أساليب لإخفاء أنشطتهم غير المشروعة من بينها شراء أراضي زراعية – عقارات - سيارات - شركات – مكاتب سيارات – مطاعم وكافتريات، وأجروا العديد من الإيداعات النقدية وبشيكات بمبالغ كبيرة وبصفة متكررة، دون وضوح العلاقة أو طبيعة نشاط أىٍّ منهم، حيث قدرت تلك الممتلكات بحوالي  15 مليون جنيه.

وألقي القبض علي 7 أشخاص، قاموا بالإتجار وترويج المواد المخدرة ، وتربحهم وجمعهم مبالغ مالية كبيرة ومحاولة غسل تلك الأموال المتحصلة من نشاطهم الإجرامي عن طريق قيامهم (بتأسيس الأنشطة التجارية وشراء السيارات) ،بقصد إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية ، وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة، حيث قدرت أعمال الغسل بمبلغ (15 مليون جنيه تقريباً).


تم اتخاذ الإجراءات القانونية.







مقالات مشابهة

  • ضبط شخص بتهمة غسل 23 مليون جنيه حصيلة تجارة السلاح في أسيوط
  • ضبط متهم بغسل 23 مليون جنيه حصيلة تجارة السلاح
  • بنغلاديش تعيد رسم سياساتها الخارجية ووعد أميركي بإعانتها
  • تفاصيل اعترافات 7 متهمين غسلوا 15 مليون جنيه حصيلة أنشطة مشبوهة
  • فيلم عاشق يحتل المرتبة الأولى في الإيرادات ويحقق 8.4 مليون جنيه خلال أسبوع
  • قرار جديد بشأن متهم بغسل 31 مليون جنيه حصيلة تجارته بالأسلحة والذخائر
  • الحرب الروسية الأوكرانية: مليون قتيل وجريح في حصيلة مروعة
  • طرح أعلى 3 لوحات مميزة بالمزاد وقيمة الواحدة تتخطى مليون جنيه.. التفاصيل
  • بيتلجوس بيتلجوس يتصدر ولا تتحدث بالشر ينطلق بقوة في شباك التذاكر الأميركي
  • تجديد حبس متهم بغسل 25 مليون جنيه حصيلة تجارته بالمخدرات