مراد المصري (دبي)

أخبار ذات صلة نورمان يقتحم «التوب 10» في «السباق إلى دبي» سلة ألمانيا إلى «قمة العالم» من أبوظبي


يجتمع الإسبانيان أندريس إنييستا وباكو ألكاسير مجدداً في الفريق نفسه، بعدما انضم الأخير إلى «صقور» الإمارات، على سبيل الإعارة، قادماً من الشارقة، وهما اللذان اجتمعا سابقاً في برشلونة ومنتخب «الماتادور».


وبين عامي 2014 و2018، خاض «الثنائي» 31 مباراة مشتركة ما بين المنتخب وبرشلونة، حيث لعبا 5 مباريات معاً في «لا روخا» بمجموع 157 دقيقة، حققا فيها الفوز 4 مرات، مقابل خسارة واحدة، فيما لعبا معاً 26 مباراة في «البلوجرانا» بمجموع 733 دقيقة، وحققا خلالها 17 فوزاً، و3 تعادلات و6 خسائر، وإجمالاً فإن اللاعبين اجتمعا معاً في 31 مباراة «890 دقيقة»، واللافت أنهما لم يسجلا أي هدف مشترك طوال هذه الدقائق، والتي تجمع بين لاعبين ما بين صناعة وتسجيل، فيما تكون الفرصة سانحة لهما هذه المرة عندما يلتقيان في «الصقور».
يذكر أكثر لاعب زامله ألكاسير في الملاعب، هو مواطنه داني باريخو «154 مباراة»، وأكثر لاعب تشارك معه في تسجيل الأهداف، هو الجزائري سفيان فيغولي «10 أهداف»، عندما لعبا معاً في فالنسيا، فيما يفتخر إنييستا بأن أكثر لاعب زامله هو الأرجنتيني ليونيل ميسي «488 مباراة» في برشلونة، واشتركا في 53 هدفاً معاً، ليكون أكثر لاعب قام معه بالتعاون في إحراز الأهداف.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات الشارقة دوري أدنوك للمحترفين أندريس إنييستا برشلونة ليونيل ميسي

إقرأ أيضاً:

قتيلان و10 جرحى في قصف استهدف سوق صابرين بأم درمان .. وزارة الصحة اتهمت “الدعم السريع” بتنفيذ قصف مدفعي، فيما لم يتوفر تعقيب من هذه القوات..

أعلنت السلطات السودانية، الأربعاء، مقتل شخصين وإصابة 10 جراء قصف مدفعي لقوات "الدعم السريع" على سوق صابرين في مدينة أم درمان غربي العاصمة الخرطوم، وقالت وزارة الصحة، في بيان، إن "شخصين، بينهم طفلة، استشهدا وأصيب 10 مدنيين جراء قصف الدعم السريع على سوق صابرين وأحياء الإسكان وبئر حامد والحارة 50" في أم درمان.

وأوضحت أن "هذه الحالات هي التي وصلت إلى المستشفيات"، في إشارة إلى احتمال وجود ضحايا آخرين.

وحتى الساعة 14:50 "ت.غ" لم يصدر تعقيب من "الدعم السريع" بشأن ما ذكرته وزارة الصحة.

ومنذ أبريل/ نيسان 2023، يخوض الجيش وقوات "الدعم السريع" حربا خلّفت أكثر من 20 ألف قتيل ونحو 10 ملايين نازح ولاجئ، وفق الأمم المتحدة.

وتتصاعد دعوات أممية ودولية لإنهاء الحرب، بما يجنب السودان كارثة إنسانية بدأت تدفع الملايين إلى المجاعة والموت جراء نقص الغذاء بسبب القتال الذي امتد إلى 13 ولاية من أصل 18.

 

عادل عبد الرحيم/ الأناضول  

مقالات مشابهة

  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • فيما السفارة تحتفل .. وزير الخارجية الأمريكي يؤكد تفعيل سلاح جديد باليمن
  • قتيلان و10 جرحى في قصف استهدف سوق صابرين بأم درمان .. وزارة الصحة اتهمت “الدعم السريع” بتنفيذ قصف مدفعي، فيما لم يتوفر تعقيب من هذه القوات..
  • بنزيما: سنذهب لنقاتل الهلال
  • «مستر سوبر هاتريك» يحطم الأرقام الإنجليزية في دوري الأبطال
  • خميس: فيما يخص النصر أقول اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكن أسألك اللطف فيه .. فيديو
  • «الطماوي»: لا بد من انتظار توصيات الحوار الوطني فيما يتعلق بالحبس ‏الاحتياطي
  • عطال يكتفي بـ65 دقيقة في أول مباراة له بقميص السد
  • العين الإماراتي يبدأ رحلة الحفاظ على اللقب الآسيوي بصدام السد القطري الليلة
  • تعرف على موعد مباراة العين والسد والقنوات الناقلة