ماجد محمد

أكد الإعلامي سعود الصرامي أن عقوبة مدير احتراف نادي الشباب ماجد المرزوقي قد تُخفف في حال تم الاستئناف عليها، حيث يعتبر هذا الحكم حكمًا أوليًا.

وأضاف أن العقوبة لن تُلغى حيث أنه كان هناك العديد من التحقيقات والتي أثبتت أن البيان الصادر عن المرزوقي لا يصح.

وأردف أن الشبابيين سبق وحدث لهم هذا الأمر في قضية كابتن محمد العويس، وأن المرزوقي كان أحد الأطراف التي تم معاقبتها في هذه القضية، وبعد الاستئناف تم تبرئته.

وأنهى حديثه قائلًا أنه مع أي قرار يُخرج المزيفين من المشهد الرياضي، وأنه من غير المنطقي صرف كل تلك الأموال ثم تكون النجومية من حق إداري أو إعلامي أو حكم.

#سعود_الصرامي | حان وقت إخراج الأبطال المزيفين من المشهد الرياضي، وعقوبة المرزوقي لن تلغى ولكن قد تخفف#الديوانيه#الرياضية_السعودية pic.twitter.com/N7cEu66Ku8

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) September 10, 2023

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الشباب الصرامي ماجد المرزوقي

إقرأ أيضاً:

وزير التموين: نبحث تحويل الدعم العيني لـ نقدي وتحديد الفئات المستحقة.. فيديو

أكد وزير التموين الدكتور شريف فاروق، أن الدعم يعد الملف الرئيسي حاليا لكافة الأطراف المعنية، ولابد من وضع إجراءات لتنقية البيانات والتعاون مع كافة الوزارات مثل وزارتي التضامن والاتصالات لمعرفة الفئات المستحقة للحصول على الدعم اللازم.

وأضاف شريف فاروق خلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي»، والمذاع على قناة صدى البلد، أن مهمته الحالية استكمال العمل على ما وصل إليه الوزراء السابقين، ولابد من تحديث قاعدة البيانات الخاصة بالمواطنين ولمعرفة الفئات المستحقة للدعم.

وتابع: أول تكليف من الرئيس السيسي لي كان بالسيطرة على الأسعار وضبطها، بالإضافة إلى وصول الدعم للمستحقين.

وأكمل: تم اتخاذ قرار بتوجيه الشكر لعدد من مستشاري الوزارة، وفتح المجال لكافة المختصين للاستفادة من كافة خبراتهم، منوهًا إلى أن هناك نقص في بعض الوظائف وزيادة في أخرى ودوري هو الاستفادة من زملائي الموجودين في الوزارة والاعتماد على التكنولوجيا وهناك توجيهات لتعاون أوسع مع القطاع الخاص.

وزير التموين

وأردف: من أول يوم تواصلت مع وزيري الاتصالات والمالية لبحث ملف تحول الدعم من عيني إلى نقدي، مشيرًا إلى أن هناك أكثر من 5 جهات ستعمل على هذا الملف لمعرفة الفئات التي تستحق الحصول على الدعم، وبناء على النتائج التي سيتم التوصل إليها سيتم العمل على ملف التحول من الدعم العيني إلى نقدي، ولكن الأمر سيحتاج إلى وقت كاف للوصول إلى أفضل النتائج.

وأشار وزير التموين إلى أنه لا يمكن وضع التسعيرة الجبرية على السلع، ولكن يتم العمل الآن على ضبط الأسعار في الأسواق والتي ستكون أولوية لكافة الجهات المعنية، بالإضافة إلى الحفاظ على سلاسل الإمداد الخاصة بالسلع الغذائية.

ونوه شريف فاروق إلى أن الوزارة ستتحرك في كافة الملفات على مدار الساعة لحل كافة المشاكل وإعادة المميكنة وضبط الأسعار والتحول من الدعم العيني إلى النقدي، موضحًا أن الوزارة مرتبطة بموازنة الدولة، ولكن الاستفادة المثلى من هذا الدعم سيكون على كاهل الوزارة.

واستطرد: « مرتبطون بموازنة الدولة والتعاون مع وزارتي المالية والزراعة مستمر، وشغلي هو الاستفادة المثلى من الدعم الذي تخصصه الدولة، وسنعمل على تحسين ما هو موجود لتقديم دعم أفضل إلى جانب تنقية بيانات المستفيدين من الدعم مع الموازنة الجديدة».

وأكمل: المواطن من حقه الحصول على رغيف خبز بجودة كويسة، وهذا حق للمواطن ولن يكون هناك تغيير في منظومة الخبر حاليا ولكن ستكون هناك رقابة أكثر من خلال زيارات ميدانية متتالية ومتلاحقة لتحسين جودة الخبز بدءًا من الغد.

مقالات مشابهة

  • هل يتم وضع تسعيرة جبرية على السلع لضبط الأسعار؟ وزير التموين يُجيب (فيديو)
  • وزير التموين: نبحث تحويل الدعم العيني لـ نقدي وتحديد الفئات المستحقة.. فيديو
  • ماجد المهندس يفتتح حفلات "جولة المملكة".. صور
  • ماجد المهندس يفتتح حفلات "جولة المملكة" ويشكر القيادة الرشيدة
  • استعدادات ضخمة بمسرح محمد عبده لحفل ماجد المهندس
  • سعود بن صقر: بقيادة محمد بن زايد حريصون على الشراكة مع العالم
  • بركات: الأهلي فاتح على الرابع في الدوري
  • عميد القبول بجامعة الإمام محمد بن سعود: بوابة القبول الموحد والاختبار التحصيلي في التخصصات النظرية جديد القبول الجامعي هذا العام
  • سعود بن صقر: الإمارات بقيادة محمد بن زايد حريصة على مد جسور التعاون مع العالم
  • إدانة مخالفين لنظام السوق المالية وتغريمهما 11.1 مليون ريال