أعلنت الهيئة العامة للطيران المدنى بدولة الإمارات عثور فرق البحث على جثمان الطيار الثانى من أفراد طاقم الطائرة العمودية التابعة لشركة "إيروجلف" والتى سقطت قبالة سواحل إمارة أم القيوين أثناء رحلة تدريب ليلية مساء الخميس.

رئيس الإمارات يُعزي ملك المغرب بضحايا الزلزال الإمارات تتخذ إجراءات عاجلة وسريعة بعد زلزال المغرب المُدمّر

وأفادت وكالة أنباء الأمارات (وام) اليوم الاثنين، بأن عمليات البحث كانت قد أسفرت عن العثور على جثمان الطيار الأول وانتشال أجزاء من الطائرة المحطمة.

 

وذكرت أن التحقيقات لا تزال قيد الإجراء من قبل قطاع تحقيقات الحوادث الجوية في الهيئة بالتعاون مع الجهات المختصة، لافتة إلى أنه سيتم الإعلان عن أية مستجدات بشأن ملابسات الحادث فور توفرها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الامارات جثمان الطيار الطائرة العمودية طاقم الطائرة العمودية

إقرأ أيضاً:

صحة دبي تفوز بثلاث جوائز مميزة

فازت هيئة الصحة بدبي بثلاث جوائز عن مبادرتها الرائدة في الرعاية الصحية القائمة على القيمة "إجادة".

وحصلت الهيئة على جائزة "الإمارات تبتكر" فئة الابتكار الجذري والمستوى الذهبي في جائزة Industry Eagles عن فئة الابتكار وجائزة Globee عن فئة الابتكار الجذري ما يمثل إنجازاً كبيراً في تعزيز التميز والابتكار في مجال الرعاية الصحية تماشياً مع استراتيجية الهيئة التي تهدف إلى جعل دبي نموذجاً للحصول على الرعاية الصحية وتحقق أفضل نتائج علاجية بأقل تكلفة.

وجاء فوز الهيئة بهذه الجوائز المميزة وفق معايير صارمة مرتبطة بمستوى الرعاية الصحية والحلول المبتكرة ومستوى توظيف البيانات الضخمة والتقنيات الذكية المستخدمة.

وأعرب سعادة عوض صغير الكتبي المدير العام لهيئة الصحة بدبي عن اعتزاز الهيئة بمبادرتها الطموحة “إجادة”، مشيراً إلى أن الفوز بثلاث جوائز مرموقة لم يكن هدفاً في حد ذاته وإنما هو نتيجة مهمة تعكس قيمة الجهود المبذولة في سبيل الارتقاء بمنظومة الرعاية الصحية المستندة إلى عنصر القيمة وهو ما يؤكد أيضاً مستوى التزام الهيئة وحرصها على تحسين نتائج المرضى وتعزيز جودة الرعاية وضمان استدامة نظامنا الصحي للأجيال القادمة.

أخبار ذات صلة مذكرة تعاون بين «الاقتصاد» و«لاليجا» تيباس: الإمارات تقوم بخطوات رائدة في صناعة الرياضة

وقال إن هيئة الصحة بدبي ماضية في أعمال التحديث والتطوير التي يشهدها القطاع الصحي في دبي ولن تدخر وسعاً في سبيل الوصول إلى نموذج صحي عالمي من الطراز الأول يعزز مكانة دبي ويرسخ تفوقها الطبي وتميزها في الممارسات الصحية المبتكرة.

من جانبه أوضح صالح الهاشمي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للضمان الصحي في الهيئة أن "إجادة" هي مبادرة هيئة الصحة بدبي الرائدة في الرعاية الصحية القائمة على القيمة والتي تهدف إلى تحويل التركيز من الرعاية الصحية القائمة على الحجم إلى الرعاية القائمة على القيمة حيث تسعى الهيئة إلى تحسين النتائج الصحية وتعزيز تجربة المريض وتقليل تكاليف الرعاية الصحية وذلك من خلال التعاون بين مقدمي الرعاية الصحية والاستفادة من البيانات والتكنولوجيا وتنفيذ الممارسات الطبية القائمة على الأدلة.

يذكر أن مركز محمد بن راشد للابتكار الحكومي أطلق جائزة "الإمارات تبتكر" في فبراير 2021 للاحتفاء بالأفراد والمؤسسات المبتكرة وذلك تجسيداً لجهود حكومة دولة الإمارات لدعم الأفكار المبتكرة وتطبيقها في القطاع الحكومي لكي تصبح دولة الإمارات في مصاف الدول الأكثر ابتكارا على مستوى العالم.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • ياسمين العبد تستعد لتقديم فاعلية «Safe Together»
  • صحة دبي تفوز بثلاث جوائز مميزة
  • تعرف إلى طقس الإمارات غداً
  • انطلاق تحدي شبكات الاتصال اللاسلكية المفتوحة يوليو المقبل
  • كان مختبئا في منزل.. العثور على جثمان قيادي حوثي بعد 20 عاما من مقتله بحرب صعدة الأولى! (الاسم والصورة)
  • الهيئة العامة للحج: ستستمر عملية نقل الحجاج إلى ليبيا حتى الثاني من يوليو
  • مسلسلين جُدد ينتظرهم الجمهور قريبًا عبر المنصات الرقمية المختلفة (تقرير)
  • كيف شجعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية البحث العلمي في هذا المجال؟
  • فيديو قديم للحظة نزول جثمان الملك خالد من الطائرة
  • العثور على جثمان طفلة مخنوقة بمدينة الزينية شمال الأقصر