وكالة سوا الإخبارية:
2024-10-02@02:08:18 GMT

موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل اسمي فرح

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

تدور أحداث مسلسل اسمي فرح التركي حول فتاة تدعى فرح اضطرت الفرار من بلدها لكي كافح من أجل البقاء مع ابنها بشكل غير قانوني، وتتهم في جريمة قتل عن غير قصد وتقابل في نفس الليلة "طاهر ليكسيز".

وبدأ مسلسل اسمي فرح Adım Farah الاستعدادات لـ الموسم الثاني وذلك بعد أن استطاع لفت الأنظار إليه منذ عرضه على قناة FOX التركية.

أبطال مسلسل اسمي فرح 

يشارك في بطولة مسلسل اسمي فرح : إنجين أكيوريك Engin Akyürek، ديميت أوزدمير  Demet Özdemi، ميرت دوغان Mert Dogan، فرات تانيس Firat Tanis، أوكتاي تشوبوك Oktay Çubuk، علي سورمالي Ali Sürmeli، ليل بشار Lale Basar، مصطفى افكران Mustafa Avkiran، ألبر توريدي Alper Türedi، سنان كارا Senan Kara، دريا بينار أك Derya Pinar Ak، وإخراج رجائي كاراجوز Recai Karagöz، ومن إنتاج O3 Medya.

وأفادت بعض التقارير الصحفية التركية أن تصوير الموسم الثاني من مسلسل اسمي فرح سيبدأ يوم الأحد القادم.
كان إنجين أكيوريك قد شارك جمهوره ومتابعيه عبر الاستوري بصورًا من كواليس تجهيزات الموسم الثاني التي جمعته بـ ديميت أوزدمير مما زاد من حماس الجمهور للأحداث المقبلة.



اجتمع الثنائي إنجين أكيوريك وديميت أوزدمير لقراءة سيناريو الموسم الجديد والتقيا في التدريبات، حيث قام المخرج رجائي كاراجوز بالتقاط صورة وهو يمسك في يده سيناريو الموسم الجديد وكتب على الصورة فيما معناه: "جاري تحميل 



يترقب الجمهور بفارغ الصبر ما سيقدمه الموسم الثاني من المسلسل التركي ويبدو أن العمل الذي يلفت الأنظار بأدائه التمثيلي الناجح وسيناريوه الجذاب، يواصل تقديم لحظات لا تنسى لجمهوره على شاشات التلفزيون.

موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل اسمي فرح
من المقرر عرض الموسم الثاني من مسلسل اسمي فرح يوم الأربعاء 13 سبتمبر الجاري 2023 الساعة 20:00 مساءً بتوقيت تركيا على قناة FOX.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

الزمالك يحسم مصير حسام أشرف في الموسم الجديد

كشف الإعلامى محمد الليثى عن ترقب مسئولو نادي الزمالك من قرار المدير الفني جوزيه جوميز بشأن رحيل حسام أشرف مهاجم الفريق أو بقاءه الموسم المقبل.


وأوضح محمد الليثى خلال تقديمه برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام " تلقى نادى الزمالك عروض شراء واستعارة حسام أشرف من الزمالك مؤخرا".

الزمالك يبدأ مفاوضات تجديد عقد " زيزو " الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخوله المستشفى.. ويكشف إصابة محمد هاني


وتابع:" إدارة الزمالك كانت قد قررت في وقت سابق بقاء ناصر منسي نجم موقعة كأس السوبر ".


وتوج الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المملكة أرينا بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يدرس إعارة سيدى ندياى فى الموسم الجديد
  • «sold out».. سوسن بدر في ضيافة الإعلامي محمود سعد بهذا الموعد
  • أزهر الغربية.. إنطلاق الموسم الثاني لمشروع "نحلة الأزهر ضمن مبادرة "بداية"
  • حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني 
  • البرامج والأسعار المعتمدة بـ موسم العمرة الجديد 2024
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الموسم الثاني والقنوات الناقلة
  • الزمالك يحسم مصير حسام أشرف في الموسم الجديد
  • إلغاء الموسم الرابع من مسلسل الرعب "تشاكي"
  • موعد عرض مسلسل «قيامة عثمان» الموسم السادس