أعلن المدير التنفيذي لشركة ميتا (مارك زوكربيرج) عن إطلاق ميزة البحث في منصة التواصل الاجتماعي النصي يوم الخميس إن منصة التواصل الاجتماعي النصي (ثريدز)threads.

وكان زوكربيرج، قد بشَر الأسبوع الماضي بأن إمكانية البحث قادمة إلى (ثردز) قريبًا، وأمس أضاف منشورًا آخر إلى منشوره الأصلي قائلا إن الميزة تُطلق الآن لمعظم الدول الناطقة بالإنجليزية والإسبانية وسوف تُطلق في المزيد من الدول قريبا.

البحث في ثريدز

قد بدأت (ثريدز) اختبار الميزة لأول مرة في أستراليا ونيوزيلندا في شهر آب/ أغسطس الماضي، وهي تتيح لك البحث في منشورات المنصة بناءً على كلمة رئيسية محددة، بينما كانت سابقاً تتيح لك البحث عن المستخدمين فقط.

عند تحديد خيار البحث في الجزء العلوي سيسمح لك بالتمرير عبر المنشورات التي تحتوي على تلك الكلمة الرئيسة، وسيستمر التطبيق في عرض قوائم المستخدمين ذوي الصلة بمصطلح البحث الخاص بك.

اقرأ أيضا ما هو تطبيق Threads ثريدز المنافس لمنصة تويتر

المصدر : وكالة سوا- الاقتصادي تك

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: البحث فی

إقرأ أيضاً:

طيران ناس يعيد إطلاق منصة “عطلات ناس” بـ 6 لغات وعروض حصرية

المناطق_الرياض

أعلن طيران ناس، الناقل الجوي السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في العالم والأول في الشرق الأوسط، عن إعادة إطلاق منصته الإلكترونية للعطلات والرحلات “عطلات ناس” nasholidays.com  مع إضافة ست لغات وأكثر من 20 عملة مالية يمكن الدفع بها، مما يوفر للعملاء منصة متكاملة لإدارة باقات رحلاتهم وعطلاتهم.

تم تصميم المنصة الجديدة بهدف تعزيز تجربة العملاء وتبسيط عملية تخطيط السفر من خلال تقديم موقع الكتروني موحد متكامل لضيوف طيران ناس لحجز رحلات طيران ناس والفنادق مع خيار إضافة خدمة النقل والتأمين على السفر وتجارب وأنشطة أخرى مختلفة.

أخبار قد تهمك طيران ناس يحتفل بتدشين رحلاته المباشرة بين برلين وجدة بالتعاون مع برنامج الربط الجوي 6 سبتمبر 2024 - 1:33 مساءً طيران ناس يعلن تخريج 170 طياراً سعودياً لمواكبة النمو في حجم أسطوله وعملياته 21 أغسطس 2024 - 3:08 مساءً

وتعمل النسخة الجديدة من الموقع ب 6 لغات (العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والتركية والروسية)، مما يمكن شريحة أوسع من ضيوف طيران ناس لتخطيط الرحلات وإدارة الحجوزات واستكشاف العروض الخاصة والحصرية والوجهات المختلفة المدعومة بخريطة لشبكة طيران ناس في آسيا وأوروبا وأفريقيا.

وتضم المنصة الجديدة عروضاً حصرية بأسعار تنافسية، إذ تتيح للمسافرين توفير ما يصل إلى 40% على باقات العطلات، إضافة إلى باقات العمرة، التي تشمل رحلات جوية منخفضة التكلفة من أكثر من 30 وجهة، وفنادق بأسعار في المتناول بالقرب من الحرم، وخدمات إضافية أخرى تناسب احتياجاتهم.

وضمن الميزات التي يقدمها الموقع الجديد، سيستمتع المسافرون بخدمة عملاء مخصصة من خلال مركز اتصال خاص بعملاء “عطلات ناس” يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مع دعم متعدد اللغات.

ويربط طيران ناس أكثر من 70 وجهة داخلية ودولية عبر أكثر من 1500 رحلة أسبوعية، ونقل أكثر من 80 مليون مسافر منذ إطلاقه في عام2007، ويستهدف الوصول إلى 165 وجهة داخلية ودولية، ضمن خطته للنمو والتوسع، بما يتماشى مع أهداف رؤية 2030.

مقالات مشابهة

  • مؤثرو التواصل الاجتماعي في “كتاب الرياض”: الكتاب الورقي لن يختفي أمام الرقمي
  • جوجل تختبر ميزة البحث العالمي للفيديو باستخدام Circle to Search
  • طيران ناس يعيد إطلاق منصة “عطلات ناس” بـ 6 لغات وعروض حصرية
  • بيان حول إطلاق البرنامج المشترك للأمم المتحدة في إطار منصة اللاجئين والمهاجرين في مصر
  • الإمارات.. عقوبة السب عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي
  • وسم الاجتياح البري يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • ميزة جديدة من غوغل تُثير إعجاب المُستخدمين
  • مواصلة التحقيقات مع متهم بتزوير المحررات الرسمية باستخدام منصات التواصل الاجتماعي
  • منصة ذكاء اصطناعي جديدة تستخدم الذكريات لتقديم إجابات أدق لأسئلة المستخدم
  • مهم من الضمان الاجتماعي