تتعاون الفنانة أصالة في أغنية جديدة تحمل اسم "بحبك أوى" ضمن اغانى البومها الجديد، وهى من كلمات هاني رجب وألحان محمد عبيه وتوزيع أحمد ضياء الدين، ومن المقرر طرحها خلال الفترة القادمة.

أصالة 

وأحيت أصالة نصرى مؤخراً، حفل غنائى بجانب بحيرة القاهرة بجوار متحف الحضارة، وبدأت بأغنية شكرا ياللي مشرفنا وسط هتاف كبير من الجمهور فيما قدم النجم رامي صبرى مع النجمة أصالة خلال أغنية حياتي مش تمام، وسط هتاف كبير من الجمهور، كما قدم معها أغنية ولا يصعب علينا إلا الفراق للراحلة وردة.

أغنية شبيه روحي

وطرحت النجمة أصالة مؤخرا، أحدث أغنياتها التي تحمل اسم "شبيه روحى"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات نور المشيري، وألحان فايز السعيد، وتوزيع زيد نديم.

وطرحت النجمة أصالة أغنيتها الجديدة بعنوان "سيد الغرام"، الأسابيع الماضية وهى ديو مع المطربة أسماء لمنور، نشرت أصالة جزءًا من الأغنية من خلال حساب على إنستجرام وعلقت عليها بـ"أغنية فيها كمّ من الفرح والجاذب ماعندي شك بقبولها عندكم لأنها حلوة وانصنعت بكلّ الحُبّ والصحبة الطويلة اللي بيني وبين شريكتي فيها الموهوبة الكبيرة صاحبة أحلى بحّة بالتّاريخ أسماء لمنوّر".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أصالة الفنانة اصالة

إقرأ أيضاً:

أسماء جلال تكشف حقيقة ارتباطها بويجز

متابعة بتجــرد: خرجت أخيراً الفنانة أسماء جلال عن صمتها لتكشف حقيقة ارتباطها بمغني الراب ويجز بعد انتشار شائعات كثيرة حول وجود علاقة عاطفية بينهما، ولم يعلق أحدهما طوال الفترة الماضية عليها.

وتحدثت أسماء للمرة الأولى عن حقيقة العلاقة بينهما، حيث قالت إن ما يجمعها بويجز هو صداقة قوية، نافية وجود أي ارتباط عاطفي كما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت أسماء في تصريحات صحافية: “إحنا صحاب أوي، وبينا ديو غنائي جديد قريبًا”، هذا التصريح جاء ليضع حدًا للتكهنات والشائعات التي انتشرت مؤخرًا حولهما، وأثار حماس الجمهور للتعاون الفني المنتظر بين النجمين.

ويعد الديو بين أسماء وويجز خطوة جديدة في مسيرة كل منهما، خاصة في ظل النجاح الكبير الذي يحققه ويجز في مشواره الفني، والإشادة الواسعة التي تحظى بها أسماء في عالم التمثيل ونجاحها في أولى تجاربها الغنائية مع أمير عيد وكزبرة في إحدى الحملات الإعلانية.

كانت شائعات ارتباط أسماء جلال وويجز قد بدأت في الانتشار حينما ظهرت في إحدى حفلاته، وهي تتفاعل معه تفاعلًا كبيرًا، بجانب ظهورهما في أكثر من مناسبة شخصية، وربط الجمهور هذا الظهور بوجود علاقة عاطفية بينهما.

وجددت الشائعات في شهر حزيران (يونيو) الماضي، عندما نشر ويجز عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستغرام”، صورة تجمعه بأسماء جلال، هنأها فيها بعيد ميلادها.

main 2024-09-14Bitajarod

مقالات مشابهة

  • نيكول سابا تطرح أحدث أغانيها "الباب يفوت جمل"
  • «الباب يفوت جمل».. نيكول سابا تطرح أحدث أغانيها على «يوتيوب»
  • نيكول سابا تطلق أحدث أغانيها "الباب يفوت جمل".. فيديو
  • نيكول سابا تطلق أحدث أغانيها «الباب يفوت جمل» (فيديو)
  • بشرى لمحدودي الدخل.. «الإسكان» تستعد لطرح شقق الإيجار التمليكي 2024 في المحافظات
  • إعلام عبري: حماس تستعد للمرحلة المقبلة من الحرب
  • صاحب السعادة.. وعد البحري تطرح أحدث أغانيها
  • عودتني الدنيا.. شيرين عبد الوهاب تستعد لطرح أحدث أغانيها «صورة»
  • أسماء جلال تكشف حقيقة ارتباطها بويجز
  • أنغام تشعل جدة بأجمل أغانيها.. صور