شمسان بوست / متابعات:

توفيت فتاة عشرينية متأثرة بجراحها بعد إلقت بنفسها من على متن سيارة أجرة ” باص” حاول اختطافها في صنعاء .



وقالت مصادر قضائية إن الفتاة بثينة السمه توفيت مساء الجمعة في أحد المستشفيات الخاصة بصنعاء والذي تم اسعافها إليها قبل يومين بعد اصابتها جراء إلقاء نفسها من على متن سيارة أجرة ” باص” إلى نفق المدينة في شارع حدة بصنعاء .



وأضافت المصادر إن الفتاة تعرضت لعدد من الكسور ودخلت في غيبوبة كاملة وتم معرفة تفاصيل الجريمة من خلال كاميرات المراقبه والتي وثقت القاء الفتاة بنفسها من سيارة الأجرة ” الباص” والذي كان عليه ثلاث اشخاص والسائق والذين حاولوا اختطافها وفقا للمعلومات الأولية .




اما زملاء بثينة السمه فقالوا انه في يوم 4/9/2023 عُثر على بثينة ملقاه تحت جسر حده المدينه في صنعاء وكانت تعاني من كسور و رضوض في كامل جسدها وفي غيبوبة كاملة وتم اسعافها من قبل فاعلين الخير الى مستشفئ بروج صنعاء وبعد الاطلاع علئ كيمرات المراقبه اتضح انها رمت بنفسها من على باص به السائق واشخاص اخرين وتم نقلها الى مستشفئ الشرطه العام وادخالها العنايه المركزه وقد بلغت نسبه وفاتها في اول يومين 95% ..



و توفيت بثينه يوم الجمعة الموافق 8/9/2023 , مؤكدين ان الفتاة تعرضت للتحرش وهي عائدة من دوامها الجامعي و القت بنفسها غير آبهه بما سيحدث لها حفاظاً على كرامتها وشرفها .

يذكر ان احدى الفتيات نجت قبل شهرين من محاولة اختطاف من قبل سائق باص في صنعاء اثناء عودتها من الجامعة.

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: بنفسها من

إقرأ أيضاً:

بهذه الكلمات.. صلاح عبدلله يحيي ذكرى وفاة نجاح الموجي

حرص الفنان صلاح عبدلله على إحياء ذكرى وفاة الفنان القدير نجاح الموجي، الذي حلت أمس الأربعاء الموافق 25 سبتمبر، حيث رحل عن عالمنا في مثل ذلك اليوم من عام 1998، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حيث نشر "عبدلله" عبر خاصية الاستوري مجموعة من الصور لنجاح الموجي، وعلق عليها قائلًا: "وبعد 28 سنة بقولك وحشتني أوي ياحبيبي يانجاح، الفاتحة والدعاء".

 

منشور صلاح عبدلله 

 

معلومات عن نجاح الموجي

 

ولد نجاح الموجي 11 يونيو عام 1945، في قرية تابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية، درس في المعهد العالي للخدمة الإجتماعية، بدأ مشواره الفني في أواخر الستينات مع ثلاثي أضواء المسرح وذلك من مشاركته في مسرحية "فندق الأشغال الشاقة". 


اشتهر الموجي بعد تقديمه دور "مزيكا" في مسرحية "المتزوجون" وكان الدور بمثابة نقلة فنيه في مشوار "نجاح الموجي" الفني وحول حياته 180 درجة.

 

آخر أعمال صلاح عبدلله 



ويذكر أن آخر أعمال الفنان صلاح عبدلله الفنية، هو مشاركته في مسلسل “العتاولة” بطولة الفنانين أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.



أبطال وصناع مسلسل "العتاولة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "العتاولة" عدد كبير من نجوم الفن،أبرزهم:أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة،  زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر، وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين.



أحداث مسلسل "العتاولة"



وتدور الأحداث حول نوع من الإثارة، وبجانب الصراعات التي سوف تحدث سيرى الجمهور قصة حب تجمع بين إحدى البطلات والبطل، وظهر السقا، وزينة خلال البرومو، وهو يغازلها ويطلب منها الزواج أكثر من مرة، حيث قال لها في عدة لقطات مختلفة كلمات رومانسية نصت على: تتجوزيني.. فرحنا بعد يومين.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. فتاة سودانية تتحدث مع سائق “تاكسي” مصري باللهجة المصرية بعد استلامها الإقامة: (خلاص ما بقتش لاجئة) والسائق يرد عليها: (انتو على دماغنا وعاشرت السودانيين أكثر من المصريين)
  • فتاة فيديو التحرش الجماعي في طنجة تخرج بأول تصريح وتوضِّح حيثيات الواقعة (فيديو)
  • حاول إنقاذ جارته.. تفاصيل مصرع سوداني من الطابق العاشر في عين شمس
  • تفاصيل حول وفاة المراهقة داخل طائرة للخطوط الجوية العراقية؟
  • تفاصيل… وفاة المراهقة داخل طائرة للخطوط الجوية العراقية؟
  • حاول إنقاذ طفل فسقط من الـ 11.. تفاصيل مصرع سوداني بعين شمس
  • وفاة مراهقة عراقية خلال رحلة جوية هبطت اضطراريا في الهند
  • مصرع طفل تحت عجلات سيارة أجرة بسوهاج
  • بهذه الكلمات.. صلاح عبدلله يحيي ذكرى وفاة نجاح الموجي
  • إخلاء سبيل فتاة وسائق “اندرايف” بعد الصلح