توفي سبعة أشخاص، أثناء عودتهم من السعودية، في حادث مروري مروع في طريق العبر بمحافظة حضرموت، شرقي البلاد.

وقالت مصادر إعلامية، إن حادثا مروريًا في طريق العبر بالقرب من منفذ الوديعة، أدى إلى وفاة سبعة أشخاص أثناء عودتهم من السعودية إلى اليمن.

وأوضحت المصادر أن المتوفين هم: نجيب صالح المذحجي، ونعمان أحمد المذحجي، وأحمد سعيد الارياني، ومروان حسن الشوافي، وعبدالقادر عبداللطيف الشوافي، وثابت عبدالله الريمي، وجلال محمد النجار.

وأشارت المصادر إلى أنه تمّ نقل الجثث إلى ثلاجة أحد مشافي حضرموت، دون معرف أقارب المتوفين.

اقرأ أيضاً السعودية تعلن ضبط مقيمين يمنيين متلبسين بجريمة خطيرة عاجل .. بتوجيه ولي العهد السعودي.. وزير الدفاع السعودي يجري اتصال هام مع الرئيس رشاد العليمي محلل سياسي: السعودية اصطدمت بمطالب الحوثيين ”المستحيلة” والحرب مستمرة.. ماهي تلك المطالب؟ الرئيس الأمريكي يتلعثم لحظة نطق اسم ولي العهد السعودي سيدة سعودية تفاجئ زوجها بما لم يكن في الحسبان بعدما ورثت مليون ريال إطلاق الإنذار الأحمر على مكة والمدينة وعدد من مدن السعودية المروية التاريخية وانتهاك المدلسين اليمن.. وندامة ”الكسعي” السعودية وأمريكا توقعان مذكرة تفاهم لتأسيس ممرات عبور خضراء عابرة للقارات السعودية تعلن ضبط أكثر من 780 شخصًا أغلبهم من الجنسية اليمنية فريق سعودي يعيد الحياة إلى مناطق واسعة في تعز أغرب قصة زواج في السعودية.. شاب تأخرت فتاة في الموافقة على خطبته لها فتزوج من امرأتين (فيديو)

وتشهد طريق العبر وصحراء الجوف ومارب، حوادث مروعة بين الحين والآخر، نتيجة السرعة الزائدة، وتهالك الطريق.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص فى تصادم موتوسيكل بآخر على طريق منية النصر بالدقهلية

أصيب 4 أشخاص بإصابات متفرقة، إثر وقوع حادث تصادم موتوسكل مع آخر على طريق منية النصر بمحافظة الدقهلية.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم موتوسيكل مع آخر على طريق ميت تمامة - منية النصر ووجود مصابين.

انتقلت قوة أمنية من ضباط المباحث، وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين إصابة 4، حيث اصيب كلا من: مروان محمد السيد 16 عاما مصاب نزيف بالمخ، عادل محمد طه 14 عاما وإصابته كسر بالساق اليسرى، محمد احمد جاد 17 عاما وإصابته اشتباه بنزيف في المخ، خالد محمد توفيق 18 عاما، مصاب ما بعد الارتجاج وكسر مضاعف بالساق اليسرى، وجميعهم مقيمى قرية ميت تمامة التابعة لمنية النصر.

تم نقل المصابين الى مستشفى منية النصر، لتلقى العلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.

 


 







مقالات مشابهة

  • مقتل سبعة مدنيين في ضربة روسية قرب سوق في خيرسون بجنوب أوكرانيا
  • حادث مروري مروع في شبوة يسفر عن وفاة شخصين بمنطقة العرم
  • حادث مروع على الطريق الإقليمي بالمنوفية بعد تصادم أتوبيس فى ميكروباص وإصابة 3 أشخاص
  • إصابة 4 أشخاص في تصادم تروسيكل مع ملاكي على طريق دكرنس بالدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم تروسيكل وملاكى على طريق دكرنس بالدقهلية
  • تنفيذ البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن..رئيس مجلس الوزراء يطلّع على سير الأعمال في مشروعي إعادة تأهيل طريق العبر و منفذ الوديعة
  • إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص على طريق العريش القنطرة بالإسماعيلية
  • إصابة 4 أشخاص في حادث على طريق منية النصر في الدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص فى تصادم موتوسيكل بآخر على طريق منية النصر بالدقهلية
  • “حادث مروري مروع يودي بحياة 5 أشخاص ويصيب 3 آخرين”