صفقة عالمية باتت على أعتاب ارتداء قميص الأهلي في الموسم الجديد، بعدما أصبح الأهلي على بعد خطوات من إعلان التعاقد مع مهاجم بروسيا دورتموند الألماني السابق، أنتوني موديست، لتدعيم صفوف الفريق.

موديست يداعب جماهير الأهلي قبل إعلان الصفقة رسميا

«صبرت ونالت»، مع الانتظار الطويل لجماهير القلعة الحمراء، للحظة تعاقد الأهلي مع مهاجم سوبر، في ظل الأزمة الهجومية التي عانى منها نادي القرن الأفريقي على مدار السنوات الماضية، اقتربت اللحظة التي انتظرتها الجماهير، بالإعلان عن التعاقد مع موديست.

ومع تأكيدات مصادر بالأهلي أن الساعات المقبلة ستشهد إعلان القلعة الحمراء بشكل رسمي عن الصفقة، كان لـ«موديست» رأي آخر، بعدما قرر مداعبة الجماهير الحمراء، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور «إنستجرام».

البداية كانت بنشر اللاعب صورة تجمعه بوكيله، مؤكدا أنه أنهى اتفاقه مع أحد الأندية، وذلك مع ربط الصحف العالمية اسمه بارتداء قميص بطل دوري أبطال أفريقيا، خلال الموسم الجديد.

لم تمر ساعات قليلة حتى نشر اللاعب «ستوري» جديدة، على طريقة «تيك تاك» الشهيرة، والتي يستخدمها الأهلي قبل الإعلان عن صفقاته الجديدة، حيث طالب اللاعب متابعيه بتوقع وجهته المقبلة معلقا: «إلى أين»؟

آخر «ستوري» نشرها اللاعب في الساعات الأولى من صباح اليوم، كانت خلال تواجده في المطار ومن ثم الطائرة، وهو في طريقه إلى القاهرة، مرتديا قميص أحمر اللون، والتي علق عليها وكيله: «الأحمر يليق بك»، ليواصل مداعبته لجماهير الأهلي قبل إعلان التعاقد معه بشكل رسمي.

من هو أنتوني موديست مهاجم الأهلي الجديد

الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الأهلي المنتظر، يبلغ من العمر 35 عاما، ومثل العديد من الأندية العالمية على رأسها بروسيا دورتموند وكولن وسانت إتيان، قبل أن يختار أن يكون الأهلي أول الأندية التي يمثلها خارج أوروبا على مدار مسيرته في الملاعب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: موديست الأهلي أنتوني موديست مهاجم الأهلي الجديد

إقرأ أيضاً:

بعد الانتقادات الشديدة.. أحمد علي يدافع عن قميص الزمالك

رد الإعلامي أحمد علي، مقدم برنامج "زملكاوي" عبر شاشة قناة الزمالك، على الانتقادات التي وُجهت إلى قميص فريق الكرة الأول بالنادي، الذي ظهر به خلال مباراة الشرطة الكيني.

بعد الانتقادات الشديدة.. أحمد علي يدافع عن قميص الزمالك 

وقال أحمد علي:" للجميع حرية الرأي بالطبع، ولكن اختلافي الوحيد مع بعض الانتقادات التي وجهت لقميص الزمالك اليوم هو ما أسماه البعض بالغاء هوية النادي".

وأكمل:" أذكر البعض أن قميص الزمالك في مباراة الشرطة الكيني كان القميص الثاني "الاحتياطي"، وهذا لم يلغي على الاطلاق هوية النادي".

تامر عبدالحميد: الزمالك لم يقدم المستوى المطلوب والسعيد قدم مباراة كبيرة رسميا.. الزمالك يعلن التعاقد مع السنغالي الشاب سيدي نداي

وحقق  فريق الزمالك فوزًا غاليًا على الشرطة الكيني بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليقطع الأبيض خطوة نحو التأهل لدور المجموعات قبل مباراة العودة المقرر لها يوم 20 سبتمبر الجاري باستاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • شوبير: هذا اللاعب مظلوم في الأهلي
  • نص أقوال مهاجم بيراميدز في شكوى سب جماهير الأهلي.. بكاء اللاعب وموقف الانضباط
  • رابطة الأندية: الأهلي يتسلم درع الدوري قريبًا في احتفالية تليق بتاريخه
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع محمد المغربي لاعب الأهلي السابق
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع مدافع الأهلي لـ " ثلاث " مواسم
  • سامسون يدخل في مشكلة كوميدية بسبب نجم الأهلي
  • بعد الانتقادات الشديدة.. أحمد علي يدافع عن قميص الزمالك
  • عاجل.. حسام المندوه يكشف موعد التجديد لـ "زيزو".. وحقيقة التخوف من انتقاله إلى الأهلي
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني “يغرق” داخل أموال طائلة من “النقطة” التي رماها عليه أصدقائه “الجلابة” في ليلة زفافه والجمهور يصنفها بأنها أعلى “نقطة” حديث في التاريخ (مليارات وقروش زي الرز)
  • العمري: عمل ملاك النادي الأهلي لا يليق .. فيديو