فجر عمر مرموش نجم منتخب مصر الوطني وفريق فرانكفورت الألماني مفاجأة من العيار الثقيل بشأن انتماءه إلي النادي الأهلي أو الزمالك. 

قال عمر مرموش عبر تصريحات صحفية: محمد صلاح افضل لاعب شاركت معه في العالم وهو اسطورة افريقية وذلك لمهنيته داخل الملعب وخارجه ولديه حس تهديفي عالي.  


أضاف عمر مرموش : افضل لاعب منافس واجهته خلال مسيرتي بلعبة كرة القدم كوليبالي مدافع فريق نابولي السابق نظرا لسرعته وقدرته على الاستحواذ على الكرة.


 

إحنا مش جايين نشحت| مرشحو انتخابات الزمالك يرفعون راية التحدي: فرع للنادي في غزة مطلعش ابن النادي| محمد فضل يفتح النار على الأهلي: "المنتخب أهم".. وصدمة في القلعة الحمراء عمر مرموش يكشف عن أبرز لحظة في مشواره

 

تابع عمر مرموش : مباراتي الاولي بين مصر وليبيا هي الأبرز فى مشواري وسجلت حينها هدف الفوز وتعتبر ابرز مباراة لي في مسيرتي لكرة القدم ولم استطع بعدها الرد على الهاتف نظرا لكثرة الاتصالات التي تلقيتها خاص من عائلتي.
 

تطور جديد.. محامي كهربا يصدم نادي الزمالك في أزمة غرامة الفيفا إصابة قوية وقضايا بالصين| لحظات صعبة هددت بإنهاء مسيرة موديست مهاجم الأهلي الجديد.. وهذه قصة فشله بألمانيا عمر مرموش أهلاوي ولا زملكاوي 

 

وعن سؤاله حول انتماءه إلي النادي الأهلي أم الزمالك قال عمر مرموش : هذا سؤال جنوني رافضا الرد عليه ودخل فى نوبة ضحك.

واعرب عمر مرموش عن امنياته عن انضمام المهاجم الفرنسي الشاب كيليان امبابي الي صفوف فريق فرانكفورت الألماني 


وشدد عمر مرموش على انه لا يخشي سوي غضب الجماهير المصرية في حال اي اخفاق  لدي مشاركته بقميص منتخب مصر الوطني.  

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمر مرموش منتخب مصر فرانكفورت الأهلى الزمالك محمد صلاح كوليبالي عمر مرموش

إقرأ أيضاً:

عاجل..أول قرار من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي

حسم نادي الزمالك بشكل رسمي موقفه من مباراة القمة التي كان مقررًا لها غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري، حيث أعلن انسحابه من المباراة لظروف وصفها بالقهرية لغياب مبدأ تكافؤ الفرص.


و قد قرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، تكليف لجنة المباريات بالتواصل مع شركة تذكرتي لتعويض الجماهير، وذلك بعد إلغاء مباراة القمة أمام الزمالك.

المباراة التي كان مقررًا إقامتها على ملعب استاد القاهرة الدولي في السابعة من مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر الدوري المصري الممتاز "النيل".


وقرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، تكليف لجنة المباريات بالتواصل مع شركة تذكرتي لتعويض الجماهير، وذلك بعد إلغاء مباراة القمة أمام الزمالك.

المباراة التي كان مقررًا إقامتها على ملعب استاد القاهرة الدولي في السابعة من مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر الدوري المصري الممتاز "النيل".

ويتواجد الأهلي في المركز الثاني بجدول الدوري المصري برصيد 42 نقطة حصدهم من 18 مباراة خاضهم الأحمر حتى الأن.

بينما يحتل الزمالك المركز العاشر في سلم ترتيب بطولة الدوري المصري برصيد 34 نقطة، حصدهم من 20 مباراة.

بيان الأهلي
وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، لجنة المباريات للاجتماع والتواصل مع مسئولي شركة "تذكرتي" للاتفاق على كيفية تعويض الجماهير التي قامت بشراء تذاكر مباراة القمة التي لن تقام غدًا.

جاء ذلك بعدما تلقى النادي خطابًا من رابطة الأندية المحترفة يفيد بعدم إقامة المباراة المشار إليها في موعدها، واعتبار الأهلي فائزًا باللقاء 2- صفر.

وطلب رئيس النادي من لجنة المباريات بحث الأمر بشكل عاجل للحفاظ على حقوق جماهير الأهلي التي تستحق التقدير، لا سيما وأنها تتحمل الكثير من المتاعب للتواجد في الملاعب المختلفة من أجل مساندة فريقها في كل زمان ومكان.

مقالات مشابهة

  • عاجل| "اللقب أهلاوي".. مفاجأة نارية في حرمان الزمالك من المشاركة في السوبر الأفريقي
  • بهاء سلطان يحتفل بعيد ميلاد ابنه.. لاعب في النادي الأهلي
  • مهيب عبدالهادي يفاجئ نجم الأهلي بهذا التصريح
  • كواليس جديدة بشأن أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة انسحاب الزمالك من بطولة الدوري
  • الخضري: الزمالك لن يهبط في حال استمرار الإنسحاب
  • فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)
  • نيمار يختار أقبح لاعب زامله في مسيرته
  • لاعب حرس الحدود يكشف حقيقة انضمامه إلى الزمالك
  • عاجل..أول قرار من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي
  • جوميز يمنح لاعب الزمالك راحة من تدريبات اليوم.. وبرنامج تأهيلي للمصابين