يترقب العديد من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية أصدار قرار صرف راتب التقاعد قبل اليوم الوطني 93، تزامننا مع اقتراب ذكرى توحيد البلاد على يد الراحل الملك عبد العزيز.

مشروع نقل كبير ومتطور داخل مدينة الطائف السعودية "تفاصيل" "استقرار الآن".. سعر الذهب في السعودية اليوم الإثنين 11 سبمتبر 2023

 

وتستعرض بوابة الفجر الإلكترونية في السطور التالية أبرز التفاصيل والمعلومات حول حقيقة اصدار قرار ملكي بصرف  راتب التقاعد قبل اليوم الوطني 93، وذلك ضمن خدماتها اليومية للقراء والمتابعين.

اقرأ أيضًا.. خطط السعودية وروسيا تدفع النفط إلى مستويات 90 دولار للبرميل

 

اليوم الوطني 93 

 

يحل اليوم الوطني 93 هذا العام في يوم السبت الموافق 23 سبتمبر المقبل الموافق 8 ربيع أول، حيث تحتفل المملكة العربية السعودية كل عام في يوم 23 من شهر سبتمبر باليوم الوطني السعودي.

 

يترقب العديد من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية أصدار قرار صرف راتب التقاعد قبل اليوم الوطني 93، تزامننا مع اقتراب ذكرى توحيد البلاد على يد الراحل الملك عبد العزيز.

 

أجازة اليوم الوطني 93

اصدر وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية قرارها كالأتي:

يحصل كافة العاملين بالقطاع الخاص وغير الربحي على إجازة السبت 23 سبتمبر.بينما يحصل كافة العاملين بالقطاع العام المدني والعسكري على إجازة الأحد 24 سبتمبر.

 

 

راتب التقاعد قبل اليوم الوطني 93 

يتساءل الكثير من مستفيدي المعاشات عن آخر أخبار راتب التقاعد اليوم، حيث وردت اخبار تفيد بتقديم الصرف لقبل اليوم الوطني، وقد حسمت المؤسسة العامة الأمر.

 

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية لمتابعة أهم وأبرز الأخبار المهمة والعاجلة لحظة بلحظة على تيليجرام

 

حقيقة اصدار قرار ملكي بصرف  راتب التقاعد قبل اليوم الوطني 93 

 

نفت المؤسسة العامة للتقاعد الأخبار المتداولة بشأن تبكير صرف راتب التقاعد المدني والعسكري قبل اليوم الوطني السعودي، كما بينت أن موعد الصرف ثابت ولم يتغير ولم تصدر أي توجيهات بالتبكير وأن يوم الاثنين الموافق 25 سبتمبر هو موعد الصرف القادم.

 

بالخطوات.. الاستعلام عن صرف  راتب التقاعد قبل اليوم الوطني 93 

 

بالخطوات.. الاستعلام عن صرف  راتب التقاعد قبل اليوم الوطني 93 

 

أولا قم بالدخول إلى موقع التأمينات الاجتماعية الإلكتروني الرسمي.ادخل كافة البيانات المطلوبة وتأكد من دقتها.أضغط على تسجيل الدخول.توجه إلى القائمة الرئيسية، ثم انقر على خدمات التقاعد.بعد ذلك اضغط على استعلام عن الراتب.قم بكتابة رقم الهوية في المكان المخصص، ممكن أيضاُ رقم السجل المدني.أخيرًا اضغط استعلام.سوف يتم نقلك إلى صفحة تحوي كافة التفاصيل اللازمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اليوم الوطني 93 اليوم الوطني السعودي اليوم الوطني السعودي 93 المملكة العربية السعودية

إقرأ أيضاً:

حقيقة مد اليوم الدراسي إلى 7:30 مساءً

أكد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، ووزارة التربية والتعليم، أنه لا صحة لمد اليوم الدراسي في المدارس المطبق بها نظام الفترة المسائية إلى الساعة 7:30 مساءً خلال العام الدراسي الجديد 2024/2025.

وأكد بيان مشترك، أنه لم يتم إصدار أي قرارات بهذا الشأن، موضحا أن المدارس التي ستعمل بنظام الفترتين في بعض الإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية، وفقًا لطبيعتها وظروفها، سيكون نهاية اليوم الدراسي في الفترة المسائية فيها الساعة 5:30 مساءً.

وناشدت وزارة التعليم الطلاب وأولياء الأمور عدم الانسياق وراء تلك الأخبار المغلوطة، مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

مقالات مشابهة

  • عيار 21 بكام؟.. سعر الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024
  • سعر الذهب في السعودية اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024
  • مآلات نظام التقاعد الجديد للمُعلمين
  • غناء وترفيه.. تفاصيل احتفالات اليوم الوطني السعودي في البحرين
  • اليمن يحتج رسمياً مطالباً بإعادة مباراة المنتخب الوطني للناشئين أمام السعودية
  • سعر الذهب اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024 في السعودية
  • حقيقة مد اليوم الدراسي إلى 7:30 مساءً
  • هيفاء وهبي بعد حذف أغانيها: ألبوم "بابا فين" ملكي وروتانا ليس لها الحق في حذفه
  • "4 أيام إجازة "مدة إجازة اليوم الوطني السعودي 1446هـ
  • اليوم الوطني السعودي 94| موعد ومكان حفل آمال ماهر