السومرية العراقية:
2024-09-18@08:54:55 GMT

إيلون ماسك يستقبل مولوده الـ 11 سراً

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

إيلون ماسك يستقبل مولوده الـ 11 سراً

السومرية نيوز- منوعات

رحب رجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك وصديقته السابقة غرايمز، بطفلهم الثالث في السر، وذلك وفقا لما أكدته صحيفة نيويورك تايمز، والتي قالت في السيرة الذاتية لماسك، والتي كتبها الصحفي والتر إيساسون، والتي من المقرر أن يتم إصدارها في 12 أيلول، أنه رحب بطفله الأخير والذي أطلق عليه اسم تاو.


استقبل رجل الأعمال إيلون ماسك صاحب 52 عاماً وغرايمز صاحبه 35 عاماً، واسمها الحقيقي كلير باوتشر بطفلهم الثالث في السر، حيث أطلق عليه اسم تكنو ميكانيكوس، ويطلق عليه أيضاً لقب "تاو".

ومن غير الواضح أن السيرة الذاتية التي سوف تصدر عن صاحب شركة Space X، سوف توضح المزيد من التفاصيل حول الرضيع الجديد، سواء عن ميعاد الولادة أو المكان.

ويعتبر "تاو" هو أصغر أبناء إيلون ماسك، فلدى أغلى رجل في العالم 11 طفلاً، أكبر أبنائه من صديقته غريمز هو X Æ A-Xii الملقب بـ "X" في أيار عام 2020، ثم ابنته والتي ولدت من أم بديلة في كانون الأول 2021، تُدعى Exa Dark Sideræl، والتي تُلقب بـ"Y"، حيث ولدت بعد ثلاثة شهور من انفصالهما بعد علاقة دامت ثلاث سنوات.

هذا إلى جانب ستة أبناء من زوجته السابقة الكاتبة الكندية السابقة، جوستين ويلسون حيث أنجبت له ابنه الكبير نيفادا ألكسندر، والذي توفي في عمر 10 أسابيع بسبب متلازمة موت الرضع المفاجئ (SIDS)..، ثم استقبالا التوأمين فيفيان جينا ويلسون، وثم أنجبت ويلسون ثلاثة توائم آخرين وهم كاي، ساكسون، وداميان في عام 2006

بينما رحب ماسك من قبل مجموعة أخرى من التوائم وابنه سترايدر وابنته أزور من شيفون زيليس في تشرين الثاني 2021، ولد التوأمان في أوستن تكساس، قبل أسابيع من استقباله مولوده الـ 11.

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: إیلون ماسک

إقرأ أيضاً:

حملات مكبرة على وصلات المياه الخلسة وضبط التوكتوك بمدينة بدر

كتب- محمد عبدالناصر:

قال المهندس محمد عبدالعزيز عامر، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، إنه تم شن حملة على وصلات المياه الخلسة وتحصيل المديونيات، أسفرت عن فصل عدد 209 وصلات خلسة مخالفة بدون عداد، وذلك بقيادة المهندس عاصم عزت، نائب رئيس الجهاز للمرافق والتشغيل والصيانة.

وأوضح رئيس جهاز مدينة بدر، أن ذلك يأتي في إطار الحفاظ على موارد الدولة والقضاء على أي مخالفات بالمدينة والتصدي لها بقوة وحزم، وتم التنبيه على ضرورة التوجه للجهاز لتقنين الأوضاع، ودفع متوسط الاستهلاك عن الفترة السابقة ودفع ثمن العدادات الجديدة.

ولفت رئيس الجهاز إلى أن الحملات السابقة أسفرت أيضاً عن تحصيل بعض المديونيات والمتأخرات من قبل محصلي الأحياء بالإضافة إلى تقنين الأوضاع وتركيب العدادات، موجهاً باستمرار شن حملات مكبرة يومياً من قبل " لجنة كشف وصلات المياه الخلسة "، بالتعاون مع شرطة التعمير للمرور اليومي على كافة أحياء المدينة.

وأكد المهندس عاصم عزت، استمرار المرور الدوري اليومي على كافة المناطق بالمدينة للتصدي بكل حزم مع حالات التعدي على مرافق الدولة وتوقيع غرامات على المخالفين، ووقف التعامل على الوحدات المخالفة بالجهاز لحين دفع متوسط المتأخرات عن شهور الاستخدام السابقة والحفاظ على المرافق االعامة.

وفي سياق متصل، أشار المهندس محمد عبد العزيز عامر، إلى أن الإدارات المختصة بالجهاز، بالتنسيق مع شرطة التعمير قامت بشن حملة إزالة للإشغالات بالحي الخامس ودار مصر والمحال التجارية وتم رفع الإشغالات، مضيفاً أنه تم تحرير 5 محاضر إشغال، وأنه جارٍ العمل بباقي أحياء المدينة.

وأضاف رئيس الجهاز، أنه تم أيضا شن حملة مرورية على مركبات " التوك توك " بتأمين من العقيد أحمد أمين، قائد مرور الشروق وبدر، للحفاظ على المظهر اللائق للمدينة، وتم التحفظ على 15 مركبة " توك توك "، وسيارة نقل ولودر وتم تحرير محاضر للمخالفين، مؤكداً أنه سيتم شن هذه الحملات بصفة مستمرة للقضاء على أي مخالفات.

مقالات مشابهة

  • إيلون ماسك يزف خبرا سارا لليمنيين
  • البيت الأبيض يعلق على منشور إيلون ماسك المحذوف
  • إيلون ماسك يعلن بدء خدمة ‘‘ستارلينك’’ في اليمن
  • البيت الأبيض ينتقد إيلون ماسك “غير المسؤول” بسبب تعليقه على اغتيال بايدن وهاريس
  • محامية: يحق للمرأة المطالبة بالنفقة السابقة بشرط وجود نية الرجوع .. فيديو
  • حملات مكبرة على وصلات المياه الخلسة وضبط التوكتوك بمدينة بدر
  • البيت الأبيض يعلق على منشور إيلون ماسك المحذوف عن بايدن وهاريس
  • إيلون ماسك: بناء مدن للعيش على المريخ في غضون 4 سنوات
  • كان مُزحة.. إيلون ماسك يحذف منشورًا مثيرًا بشأن محاولة اغتيال ترامب
  • تغريدة إيلون ماسك حول إطلاق النار بملعب ترامب "تثير الجدل"