قام فريق عمل من مديرية الري بالدقهلية، بتنفيذ أعمال التطهير ورفع القمامة من على جانبي مصرف قرية بقطارس بمركز أجا بإشراف ومتابعة حاتم قابيل رئيس مركز ومدينة أجا والمهندس سامح الجنايني بالإدارة المركزية للري بالدقهلية وبمشاركة المهندس إيهاب موسى مدير عام إدارة صرف وسط الدقهلية والمهندسة سالي مصطفى بهندسة صرف شمال أجا، حيث تم التوجه للمصرف المذكور وقامت المعدات الخاصة بإدارة صرف شمال الدقهلية بإزالة المخلفات التراكمية بالمصرف وجار استكمال إزالة جميع المخلفات بطول المصرف بأكمله حتى يتم الانتهاء منها.

 

مدير الكتب الفني أو ي الدقهلية ورئيس اجا أثناء عمليات التطهير

ومن جهته قال الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ان من أولويات الدوله دعم ملف تحسين البيئة والارتقاء بقطاع النظافة لتوفير بيئة صحية للمواطنين وتحسين مستوي الخدمات المقدمه لهم.

و أضاف وكيل وزارة الري بالدقهلية ان التعاون والتنسيق قائم بين مديرية الري ومحافظة الدقهلية لرفع نواتج التطهير من علي جميع الترع والمجاري المائية بنطاق المحافظة بالتعاون مع جميع السادة رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء لضمان عدم تراكم القمامة ومخلفات الهدم علي هذه النواتج مما يؤدي إلى مشاكل بيئية وتشويه للمنظر الجمالي للمدن والقري.

المصرف أثناء عمليات التطهير ورفع القمامة المتراكمة

وكان  الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية واثناء قيامه بافتتاح عدد من المدارس الجديدة بمركز ومدينة اجا لاحظ تراكم القمامة علي مصرف قرية بقطارس بمركز اجا وكلف "مختار" علي  الفور المهندس محمد عبد الرؤوف وكيل وزارة الري بالدقهلية بقيام فريق عمل من مديرية الري بالدقهلية بمرافقة معدات التطهير ورفع القمامة وذلك لسرعة تطهير ورفع القمامة المتراكمة علي المصرف المذكور بالتنسيق مع رئيس مركز ومدينة اجا.

لجنة من الري ومجلس مدينة اجا للإشراف علي عمليات التطهير للمصرف المجاور للمدرسة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وكيل وزارة الري محافظة الدقهلية محافظ الدقهلية مخلفات الهدم الترع والمجاري أعمال التطهير عمليات التطهير الترع والمجاري المائية المدارس الجديدة تراكم القمامة ورفع القمامة

إقرأ أيضاً:

سبب غياب مختار علي عن بعثة النصر

ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية السبب وراء غياب لاعب النصر مختار علي عن معسكر الفريق المقام بالبرتغال من أجل بدء التحضيرات للموسم الجديد .

وأشارت المصادر ، إلى أن مختار علي سيلتحق بمعسكر فريق النصر خلال اليومين القادمين، حيث تعذر سفره مع الفريق بعد استخراج التأشيرة .

يذكر أن معسكر النادي العاصمي سيمر بفترتين، الأولى في البرتغال، من ثم يغادر إلى إسبانيا لإجراء المرحلة الثانية الأخيرة، ويعود إلى الرياض في الثامن من أغسطس المقبل.

مقالات مشابهة

  • سبب غياب مختار علي عن بعثة النصر
  • انتشال جثمان شاب لقي مصرعه غرقا في مياه البحر الصغير بالدقهلية
  • تفاصيل انتشال شقيقين غرقًا في ترعة السلام بالدقهلية
  • بدء التحقيق مع بطلة فيدية الغش الجماعي في امتحان الكيمياء بالدقهلية
  • رفع 300 طن مخلفات صلبة بمدينة سمالوط بالمنيا
  • تفاصيل مثيرة بشأن اتهام البلوجر روكي أحمد ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء
  • محافظ الشرقية يوجه بتشكيل لجنة لإجراء المعاينات وتنفيذ أعمال التطهير الخطوط مياه الشرب للمواطنين
  • مصرع 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين إثر وقوع حادث تصادم بطريق جمصة بالدقهلية
  • توجه المشاركين بمعسكر تدريب مودة للشباب المقبلين علي الزواج من الدقهلية إلى الإسكندرية
  • مسؤول أممي يشيد بجهود «الري» في تطوير ورفع كفاءة المنظومة المائية