أعلن الدكتور وليد الشاذلي وكيل وزارة الشباب والرياضة في محافظة دمياط ، أنه عقدت بمقر مركز شباب أبو جريدة ،إدارة الروضة و إشراف إدارة شئون الهيئات الخاصة بمديرية الشباب والرياضة ،  الجمعية العمومية للمركز  للعام 2024/2023 .

ويتضمن جدول الأعمال اعتماد الميزانية للعام المالي السابق والموافقة علي موازنة وخطة النشاط للعام المالي الجديد والتصديق علي الحساب الختامى للمركز ،بإشراف قانونى من إدارة الشئون القانونية  بالتعاون مع إدارة الهيئات .

ولم تحضر النسبة القانونية المقرره لصحة انعقاد الجمعية العمومية ، وعليه يفوض مجلس الإدارة في  اختصاصات الجمعية العمومية ما عدا بند الميزانية ، يتم إرساله إلي الجهاز المركزى للمحاسبات لفحصه و مراجعته .

ويتم عقد الجمعيات العمومية ، استنادا إلي قانون تنظيم الهيئات الشبابية  رقم 218 لسنة 2017 ولائحته التنفيذية الصادرة بالقرار 36 لسنة 2018 .

يذكر أن المديرية بها عدد 101 مركز شباب ، منهم 75 جمعية عمومية انتخاب واستكمال مجلس إدارة  ، و26 جمعية عمومية تصديق علي الحساب الختامى .

يأتى ذلك برعاية دكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة و دكتورة منال عوض محافظ دمياط،وتوجيهات دكتور وليد الشاذلي مدير  المديرية.

أعلن الدكتور وليد الشاذلي وكيل وزارة الشباب والرياضة في محافظة دمياط عن نقل نادى دمياط من المجموعة التاسعة للمجموعة السابعة في لعبة كرة القدم.

واضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة في محافظة دمياط ، أنه قرر اتحاد الكرة  نقل نادي دمياط من مجموعة الدقهلية "المجموعة التاسعة " الى مجموعة بورسعيد "المجموعة السابعة" .

و تضم  مجموعة بورسعيد ١١ نادي و هم نادي الرباط و الانوار  عن محافظة بورسعيد ،و نادي الجمارك عن محافظة بورسعيد ،ونادي كابسي  عن محافظة بورسعيد ، ونادي الشهداء عن محافظة الاسماعيلية ،ونادي فايد عن محافظة الاسماعلية ،ونادي النوبة عن محافظة السويس  ومركز شباب قرية عامر عن محافظة السويس ،ونادي شرم الشيخ  جنوب سيناء ،ومركز شباب الوادي  عن جنوب سيناء  ،و مركز شباب الطور عن محافظة جنوب سيناء،مركز شباب ابو زنيمة عن محافظة جنوب سيناء، بالاضافة لنادي دمياط ليكتمل العدد ١٢ نادي بهذه المجوعة

 

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الشباب والرياضة محافظة دمياط مراكز الشباب كفر سعد الشباب والریاضة جنوب سیناء مرکز شباب عن محافظة

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يبحث مع جمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان سبل التعاون المشترك

التقي الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أعضاء جمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان برئاسة الدكتور سمير عارف، لبحث سبل التعاون المشترك، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

تناول اللقاء عدد من الموضوعات ومنها آليات تطوير ورفع كفاءة مركز التنمية الشبابية ومركز التعليم المدني بمدينة العاشر من رمضان وتوفير سبل الاتاحه لذوي الهمم، وسبل دعم الأندية الرياضية بالمدينة والتي حققت العديد من النجاحات علي مستوي الألعاب الفردية والجماعية ومنها نادي الصفوة والرواد، تفعيل دور الرياضة لجميع العاملين بشركات ومصانع العاشر من رمضان، تفعيل خط الوزارة في برامج التوعية والتثقيف للعاملين بالشركات والمصانع.

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة على اهتمام الوزارة بتعزيز التعاون مع مختلف الجهات، خاصةً القطاع الخاص، لتنفيذ برامجها ومبادراتها التي تستهدف الشباب، مشيراً إلى أهمية دور القطاع الخاص في دعم الرياضة والأنشطة الشبابية، لافتاً إلى استعداد الوزارة لتقديم كافة التسهيلات اللازمة للمستثمرين داخل المنشآت الشبابية والرياضية بالتعاون مع كافة الجهات بما يعود بالنفع علي تلك المنشآت لخدمة النشء والشباب.

أشار الدكتور أشرف صبحى إلى أن القطاع الخاص شريك أساسي في النجاحات التي تحققها الرياضة المصرية، وعنصر مهم في تنفيذ استراتيجية وزارة الشباب والرياضة والتي تستهدف تطوير منظومة العمل بالمنشآت الشبابية والرياضية وتبنى مستقبل واعد وضخ أفكار مبدعة ومبتكرة تسهم فى تطوير منظومة العمل بها.

ومن جانبهم، أشاد أعضاء جمعية مستثمري العاشر من رمضان بالجهود التي تبذلها وزارة الشباب والرياضة لدعم الشباب، مؤكدين على استعدادهم للتعاون مع الوزارة في مختلف المجالات.



 

مقالات مشابهة

  • شباب ورياضة الدقهلية تبحث فرص الاستثمار داخل نادي جزيرة الورد الرياضي
  • جمعية مستثمري العاشر تبحث مع وزير الرياضة أوجه التعاون المشترك
  • صور|منتخب القليوبية يستعد للقاء منتخب السويس في دور الثمانية
  • «رياضة النواب» تناقش مشكلات مراكز الشباب بدمياط
  • وزير الشباب والرياضة يهنئ شباب مهرجان إبداع بمجال الإبتكارات العلمية
  • وزير الشباب والرياضة يبحث مع جمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان سبل التعاون المشترك
  • مركز النيل ينظم ‏احتفالية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو بـ«شباب كفر الشيخ»
  • ورش تعليمية بمركز شباب الناصرية خلال الصيف
  • بالأسماء.. فوز شباب كفر الشيخ بـ6 مناصب في نموذج محاكاة مجلس الشيوخ
  • الاسعافات الاولية للمتطوعين بمراكز شباب الاسكندرية