4 أيام وستكون جماهير الأهلي، على موعد مع معانقة بطولة جديدة، حال تحقيق فريقها الفوز في المباراة المرتقبة أمام اتحاد العاصمة الجزائري، على لقب السوبر الأفريقي، المقرر أن تستضيفها مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، الجمعة المقبل.

أزمات عديدة طاردت الفريق الجزائري قبل مواجهة الأهلي، ترجح كفة نادي القرن الأفريقي في إضافة بطولة جديدة إلى خزائنه مع انطلاق الموسم الكروي الجديد.

الإصابات تضرب اتحاد العاصمة قبل مواجهة الأهلي 

اتحاد العاصمة الذي يخوض السوبر الأفريقي بصفته بطلا لكأس الكونفدرالية في نسخته الماضية، تلقى ضربة موجعة، خلال المباراة الودية التي جمعته بنظيره شبيبة الساورة، بعد سقوط اثنين من لاعبيه الأساسيين في فخ الإصابة.

وبحسب صحيفة «Competition» الجزائرية، فإن عبدالحق بن شيخة المدير الفني للفريق وجد نفسه في ورطة، بعد إصابة مدافع الفريق الأساسي آدم عليلات بالتواء في الكاحل، فضلا عن شكوى لاعب الوسط أسامة شيتا من آلام في الركبة، ما يهدد لحاقهما بمواجهة الأهلي، في ظل إصابة مهاجمه أمين بوزيان الذي يغيب عن اللقاء.

رحلة جوية شاقة لفريق اتحاد العاصمة قبل مواجهة الأهلي بالسوبر الأفريقي

لم تكن الإصابات هي الأزمة الوحيدة التي تواجه اتحاد العاصمة، قبل مواجهة المارد الأحمر على اللقب القاري، بل شهدت الساعات الماضية هجوما لاذعا على إدارة النادي بسبب رحلة الطيران الشاقة للفريق.

وبحسب تقارير صحفية جزائري، فإن سياسة التقشف التي تتبعها إدارة اتحاد العاصمة، ستلقي بظلالها على مواجهة السوبر الأفريقي، بعد قرار الإدارة بسفر الفريق إلى السعودية على متن رحلة عادية، بعكس الأهلي الذي سيطير إلى المملكة على متن طائرة خاصة.

الرحلة التي ستنقل الفريق انطلاقا من الجزائر اليوم الاثنين، ستقف «ترانزيت» بالعاصمة القطرية الدوحة لمدة ساعتين، قبل أن تتجه في رحلة جوية أخرى إلى السعودية.

ومن المقرر أن تستضيف مدينة الطائف السعودية المباراة التي تجمع الأهلي بنظيره اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الأفريقي، في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اتحاد العاصمة الأهلي الأهلي واتحاد العاصمة السوبر الأفريقي قبل مواجهة الأهلی السوبر الأفریقی اتحاد العاصمة

إقرأ أيضاً:

عاجل: بعد الإفراج عنه.. الزمالك يعلن موقف فتوح النهائي من المشاركة بالسوبر الأفريقي ضد الأهلي

كشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن موقف فتوح النهائي من خوض مباراة ديربي كأس السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

ومن المقرر أن يحتضن ملعب المملكة أرينا المباراة النارية التي تجمع قطبي القاهرة في كأس السوبر الأفريقي يوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر الجاري.

أحمد سليمان يكشف موقف فتوح من مباراة السوبر الفريقي أمام الأهلي

وقال أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية عبر قناة الفريق أن الإدارة تدعم اللاعب أحمد فتوح في أزمته الأخيرة، بكل ما أوتيت من قوة.

وتابع سليمان تصريحاته قائلاً: «إدارة النادي تواصل مساندة ودعم لاعبها أحمد فتوح حتى انتهاء أزمته».

وعن موقف فتوح من السوبر الأفريقي أمام النادي الأهلي أواخر الشهر الجاري قال: «لم نُقيد اللاعب أفريقيًا وبالتالي فلن يخوض مباراة الأهلي القادمة بالرياض على لقب السوبر».

وكانت المحكمة قد أخلت سبيل فتوح في جلسته محاكمته الثانية على خلفية اتهامه بالقتل الخطأ والقيادة تحت تأثير مخدر.

مقالات مشابهة

  • قرار عاجل من جوميز في الزمالك قبل مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي
  • عاجل.. رد حاسم من كاف على رفض الأهلي حكم السوبر الأفريقي
  • مليون جنيه .. مكافآت إضافية للاعبي الزمالك حال الانتصار على الأهلي في السوبر الأفريقي
  • الأهلي يُعلن جاهزية المدافع أشرف داري لقمة السوبر الأفريقي
  • عاجل.. الأهلي يرفض قرار كاف بشأن حكم السوبر الأفريقي.. وخطوة مفاجئة قبل اللقاء
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي
  • تقارير.. الكشف طاقم حكام مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
  • خاص| أول رد فعل من أحمد فتوح بعد استبعاده من السوبر الأفريقي ضد الأهلي.. عاجل
  • عاجل: بعد الإفراج عنه.. الزمالك يعلن موقف فتوح النهائي من المشاركة بالسوبر الأفريقي ضد الأهلي
  • مصدر بالزمالك: فتوح خارج قائمة الفريق لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي