عقد الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا، والقائم بأعمال رئيس جامعة المنيا الأهلية، أول اجتماع بأعضاء الهيكل الإداري لتسيير أعمال الجامعة الأهلية، من مديري العموم والإدارات بجامعة المنيا الحكومية، وذلك بمقر الجامعة الأهلية بمدينة المنيا الجديدة، استعداداً لبدء الدراسة والتشغيل الفعلي للجامعة الأهلية، وتحديد التكليفات والأعمال المنوط بها كل إدارة وفريق العمل التابع لها.

جاء ذلك بحضور الدكتور أبو هشيمة مصطفى القائم بعمل نائب رئيس جامعة المنيا الأهلية للشئون الأكاديمية، وعمداء الكليات والبرامج والدكتور حسام عبد الرحيم منسق عام الأنشطة الطلابية، و الدكتور محمود عبد الهادي مدير ادارة الحدائق، والدكتور باسم عبد الحكيم أمين عام جامعة المنيا، وفردوس النزهي أمين الجامعة المساعد للشئون المالية.

وأكد رئيس الجامعة على أهمية دور الهيكل الإداري في رفع كفاءة الأداء في المؤسسات التعليمية، وتنفيذ خطة الجامعة لانطلاق عمل جامعة المنيا الأهلية، و مساهمتهم من خلال خبراتهم في تطوير النظم الإدارية بما ينعكس على فاعلية الأداء الأكاديمي وتطوير العمل الإداري بالجامعة الوليدة التي تعد إنجازاً للدولة المصرية في إتاحة التعليم العالي بمساراته المختلفة لتلبية احتياجات سوق العمل المستقبلي.

وأعرب فرحات عن تطلعاته المستقبلية لجامعة المنيا الأهلية المنبثقة من الجامعة الحكومية، في أن تكون نواة لإعداد الكوادر الإدارية المؤهلة للنهوض بالجامعات، ونقل ثقافة جامعات الجيل الرابع لتطوير الجامعات الحكومية، في ضوء أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

كما وجه رئيس الجامعة بالحفاظ على المسطحات الخضراء بالجامعة الأهلية، والتجميل للمباني والتأثيث الداخلي بما يتوافق مع مكانتها، وقيام كافة الإدارات المعنية بأداء مهامها، ووضع السياسات العامة والنظم الإدارية ومتابعة تنفيذها، لحسن سير العمل وانضباطه.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الهيكل الإداري جامعة المنيا الأهلية سوق العمل سير العمل جامعة المنیا الأهلیة رئیس جامعة المنیا الجامعة الأهلیة

إقرأ أيضاً:

طلاب جامعة بني سويف الأهلية يزورون إحدى شركات صناعة وتطوير تكنولوجيا التعليم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظمت جامعة بني سويف الأهلية تحت رعاية معالي الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، زيارة ميدانية لشركة BEDO INNOVATING لصناعة و تطوير تكنولوجيا التعليم، بمشاركة ٤٥ طالب وطالبة من كليات القطاع الهندسي و  عمداء القطاعات و منسقي البرامج، واستقبل الوفد الدكتور محمد سامي  رئيس مجلس إدارة الشركة.

وأوضح الدكتور منصور حسن أن هذه  الزيارات تأتى في إطار التوعية الشبابية لطلبة وطالبات الجامعات المصرية، والدمج بين الجانبين النظري والعملي، والارتقاء بمستوي الوعي، حيث تهدف إلى  ربط الجامعة وأبنائها بالمجتمع الخارجي والمجتمع المحيط،  لخلق حالة من التواصل الدائم بين الطلاب وسوق العمل والتعرف على كل ما وصلت إليه التكنولوجيا الحديثة في مختلف المجالات.

وأعرب  الدكتور محمد سامي عن سعادته بالزيارة و أهدي الجامعة درع الشركة كما أهدى شهادات مشاركة للطلاب.

مقالات مشابهة

  • طلاب جامعة بني سويف الأهلية يزورون إحدى شركات صناعة وتطوير تكنولوجيا التعليم
  • رئيس جامعة سوهاج يناقش التجهيزات النهائية وتفعيل ميكنة العمل بالمدن الجامعية
  • تقديرا لجهوده.. جامعة بنها الأهلية تكرم محافظ القليوبية السابق
  • جامعة بنها الأهلية تكرم محافظ القليوبية السابق لجهوده
  • جامعة بنها الأهلية تكرم اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية السابق
  • جامعة العريش تطلق أول مسابقة للقيادات الإدارية.. وظائف لهذه التخصصات
  • رئيس جامعة بني سويف الأهلية يعلن تفعيل برنامج الكيمياء الصناعية التطبيقية
  • رئيس جامعة المنوفية يكلف الدكتور أحمد الخولي بالعمل عميدًا لكلية الزراعة
  • جامعه بنها الأهلية تفتح باب التقديم المباشر لكلية الفنون البصرية
  • جامعة المنوفية الأهلية تفتح باب التقديم لـ3 كليات.. «أماكن محدودة»