صدى البلد:
2024-10-03@11:51:37 GMT

شاهد.. أميرة فتحي تبرز عضلاتها في الجيم

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

خطفت الفنانة أميرة فتحي أنظار جمهورها فى أحدث إطلالة، عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام".

وظهرت أميرة فتحي، بإطلالة رياضية جريئة، وهى تؤدى تدريبات رياضية شاقة من الجيم مما نال إعجاب متابعيها.

وطرحت أميرة فتحي، فى ديسمبر الماضي عبر موقع يوتيوب أغنيتها الجديدة ، التي عادت من خلالها إلى مجال الغناء بعد غياب سنوات طويلة.

 
 
 

الأغنية التى طرحتها أميرة فتحي تحمل اسم "انا مبتعوضش"، من كلمات محمود كامل، ألحان: حسن سراج، توزيع: محمود شابوري.
آخر أعمال أميرة فتحي

وتشارك أيضًا أميرة فتحي في فيلم تحت عنوان أولها حلو والذي تشارك فيه بجانب حمزة العيلي وسهام جلال ودارين حداد ورانيا شاهين وعدد آخر من الفنانين وهو يتناول مشاكل العلاقات العاطفية بين الشباب.

وغابت الفنانة أميرة فتحي ، عن الأضواء منذ فترة كبيرة، حيث كان آخر أعمالها فيلم ابقى قابلني الذيشاركتفيهبجانب محمد لطفي ومها أحمد وحسن حسني وسعد الصغير وعلاء مرسي وإيناس النجار وسليمان عيدوياسرفرجومحمود الليثي وعدد آخر من الفنانين من تأليف سيد السبكي وإخراج إسماعيل فاروق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد لطفي محمود الليثي محمود كامل وسليمان عيد

إقرأ أيضاً:

أنغام تبرز شبابها بـ"الأوف شولدر" في حفل دبي

خضعت النجمة  أنغام لجلسة تصوير جديدة خلال حضورها حفل كوكا كولا ارينا دبي بعدما احيت حفلها الغنائي على مسرح عبادي الجوهر بمدينة جدة السعودية ثم المركز العالمي للمعارض بالبحرين.

 

وبدت أنغام بإطلالة ساحرة، حيث ارتدت فستانا طويلا مجسما، ينتمي لقصة الأوف شولدر، صمم الفستان من قماش الساتان باللون الأزرق الصارخ.

وتزينت ببعض المجوهرات المرصعة بحبات الألماس مع حجر الياقوت.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

  تحدثت أنغام عن نجاح ألبومها الأخير "تيجي نسيب"، ومنافسته مع أغاني المطرب الغامض تووليت، مؤكدة على أن جميع أغاني الألبوم نجحت.

أنغام 

أنغام من مواليد 19 يناير 1972، مغنية مصرية. والدها هو الموسيقار محمد علي سليمان وعمها الفنان عماد عبد الحليم.

 

حياتها

ولدت في الإسكندرية ووالدها هو الموسيقار محمد علي سليمان والذي كان سبباً في نبوغ موهبتها وساهم في تقديمها عدة حفلات ومناسبات حيث كانت تؤدي أغاني لمطربين قدامى مثل أم كلثوم وليلى مراد وغيرها، وفي منتصف التسعينات قررت التخلي عن اللون الكلاسيكي وعدم الاستمرار في نفس المسار الذي وضعها فيه والدها وقررت تبني اللون الشبابي والموجة المعاصرة ونجحت في تقديم عدة ألبومات وفيديو كليب في مطلع الألفية حققت نجاحاً باهراً. أختها غير الشقيقة من الأب هي الفنانة الراحلة غنوة سليمان التي كانت تصغرها بـ 16 سنة.

 

الحياة الشخصية

تزوجت من مهندس الصوت المصري «مجدي عارف» وأنجبت ابنها «عمر». وثم تزوجت بالموزع الموسيقي الكويتي «فهد محمد الشلبي» سنة 2004 بعد علاقة عمل طرحت خلال هذه الفترة عمل دويتو جمعها مع زوجها فهد بمناسبة عيد الحب عام 2005، وأصبحت أم للمرة الثانية حين أنجبت ابنهما عبد الرحمن. وفي سبتمبر 2007 رفعت دعوى خلع من زوجها بعد زواج دام 3 سنوات نشر في أكتوبر 2014 عقد زواج رسمي شرعي لها وللممثل أحمد عز وأكدا هذا الخبر مبررين عدم إعلانهما الزواج بأنها كانت تواجه مشكلة مع طليقها لحضانة طفليها، وأنها وأحمد عز أخفيا الأمر عن الإعلام، ولكنهما أخبرا بعض الأقارب والأصدقاء، وقد كان الزواج في عام 2011 وانفصلا عام 2014. في فبراير 2019، أعلنت عبر وسائل الإعلام بأنها تزوجت الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم. وأعلنا انفصالهما رسمياً في 8 مارس 2020.

النجمة أنغامالنجمة أنغامالنجمة أنغامالنجمة أنغامالنجمة أنغام

مقالات مشابهة

  • إيمان العاصي وابنتها وعائلة أميرة أديب ضيوف صاحبة السعادة (صور)
  • إيمان العاصي وابنتها وعائلة أميرة أديب في ضيافة «صاحبة السعادة»
  • أنغام تبرز شبابها بـ"الأوف شولدر" في حفل دبي
  • مدير شئون الممثلين يتراجع عن خبر وفاة صباح محمود
  • تفاصيل اتهام شاب لـ أحمد فتحي وزوجته بالتعدي عليه.. شاهد
  • نقابة المهن التمثيلية تعلن وفاة الفنانة صباح محمود
  • بالصور.. دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة برفقة ابنتها
  • رئيس جمعية الكومبارس يتراجع عن خبر وفاة صباح محمود: «لسه عايشة»
  • عاجل.. وفاة أشهر كومبارس فى السينما المصرية
  • شاركت بـ فيلم «مستر كاراتيه».. وفاة الفنانة صباح محمود