موقع 24:
2024-07-03@18:58:05 GMT

شراكة بين تحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية و"إكسبو"

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

شراكة بين تحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية و'إكسبو'

كشف تحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية، وبالشراكة مع مجلس دبي الرياضي، رسميًا عن شراكته الاستراتيجية الجديدة مع مدينة إكسبو دبي لتكون شريكًا جديدًا للفعالية ومسارها للعام 2024.



وفي أعقاب موسم قياسي عام 2023 شهد مشاركة أكثر من 2,200 درّاج في التحديات التي جابت شوارع دبي الحيوية، يستعد التحدي لنسخة جديدة وتجربة أروع.



فتح تحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية باب التسجيل في الفعالية الرئيسية وفي سباقات الإحماء للأفراد للعام 2024، كما كشف عن شراكة استراتيجية جديدة تمامًا مع مدينة إكسبو دبي. ويأتي التعاون بين الجهة المنظمة والوجهة المرموقة ليكون أساسًا لتجربة شاملة في المنافسة تقدم للمشاركين وجهة إضافية مذهلة وتصميمًا أفضل لمسارات السباق، وفرصًا أفضل للمشاركة في السباق السنوي. 

 وتستضيف مدينة إكسبو دبي تحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية بكامله، حيث توجد نقاط البداية والنهاية وقرية السباق بأكملها في هذه الوجهة الفريدة.

في تعليقها على الشراكة قالت  المخرج الإبداعي التنفيذي للفعاليات والترفيه في مدينة إكسبو دبي، آمنة بالهول: "تركّز مدينة إكسبو دبي على الرفاه والاستدامة كقيم جوهرية، وتحرص على اشراك أفراد المجتمع في الأنشطة التي تسهم في اتباع نمط حياة صحي وأكثر سعادة. ويسرنا أن نكون الشريك الاستراتيجي لتحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية هذا العام، حيث نتطلع إلى استقبال المتسابقين والجماهير في تجربة فريدة في مدينتنا الاستثنائية".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني مدینة إکسبو دبی

إقرأ أيضاً:

“الإمارات للدراجات” يعزز صدارته للمنافسة في طواف فرنسا

فاز السلوفيني تادي بوجاتشار دراج فريق الإمارات بالمركز الأول في المرحلة الرابعة من طواف فرنسا ” تور دو فرانس 2024″، وحصل على القميص الأصفر.

وامتدت هذه المرحلة من بينيرولو إلى فالوير لمسافة 139.6 كم مع طرق صاعدة في مناطق سيستريير ومونتجينيفر وجاليبير.
وأنهى فريق الإمارات للدراجات الهوائية مرحلة الأمس بأداء مميز، حيث تقدم في البداية ألميدا وييتس بوتيرة سريعة في منطقة جاليبير (22.9 كم بمتوسط انحدار يصل إلى 5.1 في المائة” ، وسانده زميله خوان أيوسو، ثم جاء دور تادي بوجاتشار الذي انطلق للصدارة ، واختتم المرحلة في صالحه.
وبهذه النتيجة عزز بوجاتشار مركزه في الترتيب العام لسباق فرنسا متقدماً بفارق 45 ثانية عن إيفينيبول صاحب المركز الثاني، و50 ثانية عن فينجارد صاحب المركز الثالث، بينما يحتل أيوسو المركز الرابع بفارق دقيقة و10 ثوانٍ.
وعن المنافسة في المرحلة الرابعة، قال بوجاتشار: “نفذنا الخطة بشكل جيد وكانت مرحلة مميزة، وتدربت كثيرًا هنا، خصوصا في منطقتي سيسترير ومونتجينيفر.. وكانت هناك رياح عكسية كثيرة عند صعود جاليبير، ومع ذلك، قدم فريقي أداءً ممتازًا، ما زال أمامنا ثلاثة أسابيع من المنافسات القوية تتطلب بذل قصارى جهدنا، خاصة هذا الأسبوع حيث سنواجه فيه سباق الزمن”.

وجاء الترتيب العام بعد المرحلة الرابعة،، تادي بوجاتشار “فريق الإمارات” 19 ساعة 6 دقائق 38 ثانية ، وحل ثانيا ريمكو إيفينبول “فريق سودال-كويكستيب” +45 ثانية ، وجاء في المركز الثالث يوناس فينججارد “فريق فيسما لييس ايه بايك” +50 ثانية ، فيما أحرز المركز الرابع خوان أيوسو “فريق الإمارات” دقيقة و 10 ثواني.وام


مقالات مشابهة

  • «الإمارات للدراجات» يحافظ على صدارة «طواف فرنسا»
  • رئيس وزراء هولندا السابق يودع منصبه مستقلاً درجاته الهوائية ..فيديو
  • بعد التحسس والمواد السامة.. ضرر جديد لأحبار الوشم
  • “الإمارات للدراجات” يعزز صدارته للمنافسة في طواف فرنسا
  • «الإمارات للدراجات» ينفرد بصدارة «طواف فرنسا»
  • وصفها بالجنة على الأرض.. ماذا يعرف الذكاء الاصطناعي عن مدينة العلمين؟
  • عطل فني ينهي مشوار فريق أوكيو عمان في تحدي جي تي الأوروبي
  • 3 صحف أمريكية كبرى تدعو بايدن للانسحاب من سباق الرئاسة
  • نصائح لمريض حساسية الشعب الهوائية فى الجو الحار
  • ” الإمارات للدراجات” يتصدر التصنيف العام بعد المرحلة الثانية من طواف فرنسا