بوابة الوفد:
2024-09-30@09:57:11 GMT

كولر يُصّعد حارس فريق 2005 لمران الأهلي الرئيسي

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

استدعى مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ، الحارس حازم جمال مواليد عام 2005 للمشاركة مع مران الأحمر الأول أمس الأحد على ملعب التتش بالجزيرة ، استعدادًا لملاقاة السوبر ‏الإفريقي المقبلة  أمام اتحاد العاصمة الجزائري المقرر لها يوم 15 سبتمبر الجاري على استاد مدينة ‏الملك فهد بالطائف.


 

موعد وصول مهاجم الأهلي أنطوني موديست (فيديو)

وبدأ المران الفني للأهلي بالأمس بمحاضرة تحدث فيها مارسيل كولر، المدير الفني، عن الأمور الفنية الخاصة بمباراة ‏السوبر الإفريقي، ثم خاض لاعبو الفريق فقرة إحماء وبعض الجوانب البدنية قبل تنفيذ الجزء ‏الخططي في تدريبات الكرة.‏

وخاض رباعي حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف مع حازم جمال ‏مواليد 2005 الذي تم تصعيده من قطاع الناشئين، تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب ‏حراس مرمى الفريق الأحمر                           

عودة رباعي الأهلي ..

كما عاد الرباعي الدولي محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم ومروان عطية للظهور في التدريبات ‏الجماعية بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصلوا عليها عقب العودة من المنتخب الوطني والمشاركة في ‏مباراة إثيوبيا ضمن التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا كوت ديفوار 2024.

ويخوض الأهلي مباراة السوبر الإفريقي بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا، بينما حصد فريق ‏اتحاد العاصمة الجزائري لقب الكونفدرالية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى مارسيل كولر مران الاهلي محمد الشناوي اتحاد العاصمة

إقرأ أيضاً:

ربع ساعة نارية في مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك.. تهديد على المرمين

مرت أول 15 دقيقة من المباراة المرتقبة التي تجمع بين النادي الأهلي ونظيره نادي الزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي بالمملكة العربية السعودية.

وسام يسدد كرة قوية وعواد يتصدى 

بدأت المواجهة نارية منذ الدقائق الأولى، وسيطر لاعبي الأهلي على مجريات اللعب دون خطورة تذكر على مرمى محمد عواد، حتى الدقيقة السادسة، حينما تمكن وسام أبو على من التحصل على ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء.

وتكفل الفلسطيني بتنفيذ الركلة بنفسها، وسدد تصويبة قوية في الزاوية العليا لمرمى محمد عواد، الذي نجح في التصدي لها ببراعة.

العرض الافتتاحي لقمة الأهلي والزمالك بالسوبر الافريقي جوميز قبل المباراة: تفاصيل صغيرة ستحدد مصير مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي

وبعدها بدقيقة واحدة، ومن هجمة مرتدة سريعة نفذها لاعبي الفارس الأبيض حتى وصلت الكرة إلى ناصر ماهر، الذي سدد تصويبة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لمحمد الشناوي.

استقرت بعدها الكرة في منتصف الملعب، وسط محاولات من جانب لاعبي الفريقين، ولكن دون خطورة تذكر، وسط توقفات للمباراة بسبب الأخطاء الكثيرة التي ارتكبها لاعبي الفريقين.

مقالات مشابهة

  • قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي
  • ربع ساعة نارية في مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك.. تهديد على المرمين
  • تيفو الزمالك يبهر الجميع قبل انطلاق مباراة القمة أمام الأهلي في السوبر الإفريقي
  • السوبر الإفريقي.. جوميز يستبعد 5 لاعبين من قائمة الزمالك
  • عاجل.. تشكيل الزمالك الرسمي أمام الأهلي في مباراة كأس السوبر الإفريقي
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • الأهلي يتحرك إلى ملعب مباراة السوبر الإفريقي لمواجهة الزمالك
  • تشكيل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • السوبر الإفريقي.. كولر يعقد محاضرة مع لاعبي الأهلي قبل التوجه إلى الملعب
  • عاجل.. إصابة حارس الزمالك قبل ساعات من مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي