قالت الهيئة العامة للطيران المدني في الإمارات اليوم الاثنين إنه تم العثور على جثة طيار ثان بعد تحطم طائرة هليكوبتر تابعة لشركة إيروجلف في البحر قبالة ساحل إمارة أم القيوين خلال مهمة تدريبية مساء الخميس.

وعثرت فرق البحث يوم الجمعة على جثة الطيار الأول وأجزاء من الطائرة المنكوبة وهي من طراز بيل 212. وذكرت الهيئة أن أحد الطيارين مصري والآخر جنوب أفريقي.

وقالت الهيئة إن “التحقيقات لا تزال جارية”.

المصدر رويترز الوسومالإمارات تحطم طائرة دبي

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: الإمارات تحطم طائرة دبي

إقرأ أيضاً:

«الأوراق المالية» تطلق مشروع تنظيم الطرح لسندات الدين والصكوك

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «دبي للخدمات المالية» تصدر تقرير مراقبة التدقيق الإمارات تشارك في اجتماع المنظمة العربية للطيران المدني بالرباط

أطلقت هيئة الأوراق المالية والسلع، مشروع «تنظيم الطرح الخاص لسندات الدين والصكوك والأدوات المالية المورقة»، وهو أحد المشاريع التحولية ضمن اتفاقيات الأداء للجهات الحكومية الاتحادية لعام 2023-2024، والتي تعتبر مشاريع نوعية تنقل الدولة نحو المستقبل، وتعزز من تنافسيتها، وتتميز بتحقيق أثر كبير في القطاعات ضمن فترات زمنية قصيرة.
وأصدر معالي محمد الشرفاء الحمادي، رئيس مجلس إدارة «الهيئة»، قراراً لتنظيم المشروع التحولي الذي يدعم سعي حكومة دولة الإمارات في تسريع تحقيق مستهدفات أن تكون الدولة المركز العالمي للاقتصاد الجديد خلال السنوات العشر المقبلة، ضمن رؤية «نحن الإمارات 2031»، والتي تتطلب جهوداً نوعية ومضاعفة.
وقالت الدكتورة مريم بطي السويدي، الرئيسة التنفيذية لهيئة الأوراق المالية والسلع، إن المشروع يعكس التزام «الهيئة» بتعزيز دور الأسواق المالية المحلية كمحرك رئيسي للاقتصاد، حيث سيعمل التنظيم الجديد على تنويع الفرص والأدوات الاستثمارية أمام المستثمرين، وذلك من خلال تنظيم الطروحات الخاصة، مما يحفز مصدري هذه الطروحات للإدراج في أسواق المال المحلية بدلا من إدراجها خارج الدولة، بما يرتقي بجاذبية الاقتصاد الوطني.
وأضافت، أن «الهيئة» تهدف من خلال هذا المشروع إلى تهيئة الأسواق المالية لتخصيص منصة مستحدثة لتداول المستثمر المحترف، فضلاً عن جذب شرائح جديدة سواء من المستثمرين، أو من الشركات المصدرة، ما يسهم في رفع القيمة السوقية لأسواق المال المحلية بالدولة.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. بدء إعلان نتائج طلبة المدارس الحكومية
  • «الأوراق المالية» تطلق مشروع تنظيم الطرح لسندات الدين والصكوك
  • جورجيا: تحطم طائرة "سو-25" ومقتل الطيار أثناء مناورة عسكرية
  • الإمارات.. نتائج الثانوية بين أيادي طلبة الصفوف 9-12 الأربعاء
  • مقتل 5 أفراد من عائلة واحدة في تحطم طائرة بنيويورك
  • تحطم مقاتلة "ميراج 2000-5" في اليونان
  • أمير الحدود الشمالية يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة تجمع المطارات الثاني
  • طيران الإمارات تكشف عن أوائل وجهات طائراتبوينج 777 المحدثة
  • طيران الإمارات تكشف عن أوائل وجهات طائرات”بوينج 777″ المحدثة
  • تحطم طائرة على طريق سريع بعد أن علقت بخط كهرباء بفرنسا