باشرت نيابة الجيزة، التحقيق في واقعة تعذيب فتاة من ذوى الاحتياجات الخاصة على يد زوجة والدها في الجيزة.

تعرض فتاة للتعذيب

كشفت الأجهزة الامنية، ملابسات تداول خبر عبر موقع "فيس بوك" بشأن تعرض فتاة "من ذوى الإحتياجات الخاصة" للتعذيب من قِبل زوجة والدها بالجيزة. 


بالفحص تبين أنه تبلغ للنيابة العامة من (إحدى السيدات - مقيمة بمحافظة السويس) بتضررها من كلٍ من (طليقها وزوجته، مقيمان بدائرة قسم شرطة المقطم) لقيام زوجة طليقها بالتعدى على نجلتها من طليقها "من ذوى الإحتياجات الخاصة" مقيمة رفقة والدها بالضرب والتعذيب.

. وقدمت المبلغة للنيابة 4 مقاطع فيديو توثق الواقعة، حيث أمكن ضبط المشكو فى حقه وعرضه على النيابة العامة والتى أمرت بإخلاء سبيله وأصدرت قرارًا  بضبط وإحضار المشكو فى حقها الثانية. 
وبإستهداف زوجة المذكور بعدة مأموريات أمكن تحديد مكان تواجدها وتم ضبطها. 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ذوي الاحتياجات الخاصة أجهزة الأمن

إقرأ أيضاً:

شاب ينهي حياته شنقًا بمنطقة الوراق بالجيزة

أمرت نيابة الجيزة بالتصريح بدفن جثة شاب عشريني أقدم على التخلص من حياته شنقا بمنطقة الوراق، لمروره بحالة نفسية سيئة، لعدم وجود شبهة جنائية في الحادث.

شاب ينهي حياته شنقًا  بمنطقة الوراق بالجيزة

البداية عندما تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية بالجيزة، إخطارا من العميد عمرو حجازي رئيس قطاع شمال الجيزة، يفيد فيه وفاة عامل شنقا.

على الفور، انتقل المقدم محمد طارق رئيس مباحث الوراق إلى مكان الواقعة، وتبين وفاة “فريد ر” 22 سنة، عامل، بعد أن قام بشنق نفسه بأعلى سطوح منزله بأن قام بتعليق حبل بأحد العروق الخشبية، وتولت النيابة التحقيق.

إصابة 11 شخصا في انقلاب ميكروباص  على طريق القطامية

كما تعرض  11 شخصا للاصابة ، في حادث انقلاب ميكروباص على طريق القطامية - السخنة بالقرب من بوابة القاهرة بمحافظة القاهرة، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكانت غرفة عمليات النجدة  تلقت إخطارًا بإصابة 11 شخصا جراء وقوع حادث انقلاب ميكروباص على طريق القطامية - السخنة بالقرب من بوابة القاهرة بمحافظة القاهرة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لمحل البلاغ، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وحررت الأجهزة الأمنية محضر بالواقعة، وتولت الجهات المختصة التحقيق.

إصابة 11 شخصا في حادث تصادم بالجيزة 

وفي سياق اخر ،تعرض  11 شخصا للاصابة ، في حادث تصادم عدة سيارات أمام عزبة ربيع على الطريق القادم من قرية نكلا اتجاه وردان بمحافظة الجيزة، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كانت البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة إخطارًا بإصابة 11 شخصا جراء وقوع حادث تصادم عدد من السيارات أمام عزبة ربيع على الطريق القادم من قرية نكلا اتجاه وردان بمحافظة الجيزة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لمحل البلاغ، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • شاب ينهي حياته شنقًا بمنطقة الوراق بالجيزة
  • إصابة 11 شخصا في حادث تصادم بالجيزة
  • انتداب الأدلة الجنائية لمعاينة حريق عقار بالعمرانية
  • سيدة تكشف تفاصيل تعرض ابنتها للسرقة على يد سائق أحد تطبيقات التاكسي الخاصة (فيديو)
  • إعلان جداول امتحانات الدور الثاني بـ«تعليم الجيزة»
  • له سجل إجرامي.. تفاصيل اتهام فتاة لسائق بالتحرش بها
  • «فيديوهات مخلة وانتحال صفة فتاة».. استمرار حبس «بلوجر» شهيرة بالجيزة
  • التحقيق مع مالم شركة لإدارة مكتب فني دون ترخيص في العجوزة
  • «دفنوها في بني سويف».. مفاجأة حول بلاغ اختفاء فتاة كرداسة
  • زوجة العم وصديقتها وراء الجريمة.. وكيل الجمهورية يكشف نتائج التحقيقات في قتل طفل وجدته بعنابة