بتجرد:
2024-09-18@08:53:46 GMT

إيلون ماسك يستقبل سراً ابنه الـ11.. وهذا هو اسمه

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

إيلون ماسك يستقبل سراً ابنه الـ11.. وهذا هو اسمه

متابعة بتجــرد: رحب إيلون ماسك وصديقته السابقة غرايمز بطفلٍ ثالث سراً، حسبما تدّعي سيرة ذاتية جديدة للرئيس التنفيذي لشركة تسلا.. وفقاً لمراجعة صحيفة نيويورك تايمز للسيرة الذاتية لماسك، والتي كتبها الصحفي والتر إيساسون، والتي من المقرر إصدارها في 12 سبتمبر، رحّب ماسك، 52 عاماً، وغرايمز، 35 عاماً- واسمها الحقيقي كلير باوتشر- بطفلٍ ثالث، وهو ابن اسمه تكنو ميكانيكوس، والذي يُطلق عليه أيضاً اسم “تاو”.

ومن غير الواضح ما إذا كانت السيرة الذاتية القادمة لمؤسس Space X تحتوي على مزيد من التفاصيل حول الرضيع، بما في ذلك متى أو مكان ولادته.

وكان ماسك وغريمز قد رحبا بابن اسمه X Æ A-12، والذي تم تغيير اسمه لاحقاً إلى X Æ A-Xii والملقب بـ “X”، في 4 مايو 2020.. ثم رحبا بابنة وُلدت عن طريق أم بديلة في ديسمبر 2021، تُدعى Exa Dark Sideræl، والتي تُلقب بـ”Y”، بعد ثلاثة أشهر من انفصالهما علناً بعد ثلاث سنوات معاً.

وإلى جانب الأبناء الثلاثة الذين يشاركهم مع غرايمز؛ فإن ماسك هو أيضاً أب لستة أبناء يشاركهم مع زوجته السابقة الكاتبة الكندية جوستين ويلسون.. أنجب ماسك ابنه الأول، نيفادا ألكسندر، من ويلسون في عام 2002، لكنه تُوفي عندما كان عمره 10 أسابيع بسبب متلازمة موت الرضع المفاجئ (SIDS).. ثم رحب الزوجان السابقان بالتوأمين فيفيان جينا ويلسون، وغريفين.. ثم أنجبت ويلسون ثلاثة توائم أُخر، هم: كاي، ساكسون، وداميان في عام 2006، بعد عامين من إنجابهما التوأمين.

هذا وقد رحب ماسك لاحقاً سراً بمجموعة أخرى من التوائم، الابن سترايدر وابنته أزور، مع شيفون زيليس في نوفمبر 2021، وفقاً لوثائق المحكمة التي نشرتها Insider في 6 يوليو.. وُلد التوأمان في أوستن، تكساس- قبل أسابيع فقط من ترحيبه هو وغرايمز بطفلتهما.. وبهذا يكون ماسك أباً لـ11 ابناً وابنة من ثلاث سيدات.

Elon Musk and Grimes Secretly Welcomed Third Baby, a Son Named Techno Mechanicus, New Biography Claims https://t.co/YxbXxHIpYS

— People (@people) September 10, 2023 View this post on Instagram

A post shared by Kimberly Hoard (@elonmusks______)

main 2023-09-11 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

بعدما داوم على اغتصاب ابنه القاصر.. حكم قضائي في حق سبعيني يثير جدلا مجتمعيا

أخبارنا المغربية- العربي المرضي

أصدرت الغرفة الجنائية الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بأكادير، حكما يقضي بالسجن النافذ في حق سبعيني متابع بالاعتداء جنسيا على ابنه القاصر.

هيئة الحكم اعتبرت أن التهم الموجهة للأب ثابتة ضده، لتقضي في حقه بعشر سنوات سجنا نافذة، إثر إدانته بجناية هتك عرض قاصر بالعنف من شخص له سلطة ووصاية عليه.

القضية كفت إلى السطح عندما قدمت زوجة المتهم شكاية لمصالح الدرك الملكي بإنزكان، تتهم فيه زوجها باستغلال ابنهما جنسيا لمدة طويلة، مستغلا صغر سنه (12 سنة)، وتواجدها ليلا خارج المنزل لظروف العمل، ليتم اعتقال المتهم والذي اعترف بالمنسوب إليه بعد مواجهته مع ابنه وظهور نتائج الخبرة الطبية.

هذا، واعتبر العديد من المتتبعين الحكم مخففا مقارنة مع بشاعة الجرم المرتكب، مطالبين القضاء الاستئنافي بضرورة تشديد العقوبة على الجاني، ليكون عبرة لكل من سولت له نفسه الاعتداء على براءة فلذات كبده.

 

مقالات مشابهة

  • إيلون ماسك يزف خبرا سارا لليمنيين
  • البيت الأبيض يعلق على منشور إيلون ماسك المحذوف
  • إيلون ماسك يعلن بدء خدمة ‘‘ستارلينك’’ في اليمن
  • بنسعيد ‎يستقبل أطفال مراكز حماية الطفولة المتفوقين في امتحانات البكالوريا لسنة 2023/2024
  • البيت الأبيض ينتقد إيلون ماسك “غير المسؤول” بسبب تعليقه على اغتيال بايدن وهاريس
  • البيت الأبيض يعلق على منشور إيلون ماسك المحذوف عن بايدن وهاريس
  • إيلون ماسك: بناء مدن للعيش على المريخ في غضون 4 سنوات
  • كان مُزحة.. إيلون ماسك يحذف منشورًا مثيرًا بشأن محاولة اغتيال ترامب
  • تغريدة إيلون ماسك حول إطلاق النار بملعب ترامب "تثير الجدل"
  • بعدما داوم على اغتصاب ابنه القاصر.. حكم قضائي في حق سبعيني يثير جدلا مجتمعيا