أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة "المعاشات": تحديث البيانات شرط لاستفادة أصحاب العمل والمؤمن عليه من امتيازات "نافس" الهيئة العامة للطيران المدني: العثور على جثمان الطيار الثاني من طاقم الطائرة العمودية والتحقيقات مستمرة


حصدت أكاديمية القيادة العامة لشرطة أبوظبي للجو جيتسو 6 ميداليات، بواقع ذهبية و4 فضيات وبرونزية، في بطولة آسيا لمحترفي الجو جيتسو، والتي أقيمت بنادي شباب الأهلي في دبي، وشهدت مشاركة كبيرة من جميع أندية الدولة والأكاديميات المحلية والآسيوية.


وهنأ العميد عمران أحمد المزروعي مدير قطاع الموارد البشرية، جميع منتسبي شرطة أبوظبي على الإنجاز، إيماناً بأهمية الرياضة في إعداد الشخصية الشرطية المتكاملة، لما لها من دور كبير في غرس الثقة بالنفس، وتكريس مبدأ المنافسة بين جميع العاملين في في المجال الشرطي، مؤكداً أن هذه النتائج ثمرة الاهتمام المستمر بتحفيز منتسبيها الرياضيين على تحقيق الريادة والتميز، انطلاقاً من إيمانها العميق بأهمية الرياضات القتالية في العمل الشرطي.
وأوضح العميد دكتور راشد بورشيد النقبي رئيس مجلس شرطة أبوظبي الرياضي، أن هذه النتائج الإيجابية، هي نتاج دعم القيادة الشرطية، والسياسات الرياضية التي تتبناها شرطة أبوظبي مثل التحفيز الرياضي، وهنأ فريق شرطة أبوظبي على تحقيق التميز الرياضي، وأشاد بدور الطاقم الإداري والتدريبي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات شرطة أبوظبي الجو جيتسو دبي شباب الأهلي

إقرأ أيضاً:

استقبال حافل لفريق العين للشطرنج بطل العالم

 
أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة جبل مبرح يسجل أقل درجة حرارة في الدولة «الصحة» تحدد معايير ومواصفات عربات الطوارئ


أكد الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان، رئيس الاتحاد الآسيوي للشطرنج، رئيس نادي العين للشطرنج والألعاب الذهنية، أن توجيهات القيادة الرشيدة، ودعمها المستمر، من أهم الأسباب التي أسهمت في تحقيق الإنجازات للرياضة الإماراتية، في المشاركات الخارجية كافة، وتعد دافعاً نحو مزيد من العمل والتطور في السنوات المقبلة.
وقال الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط، على هامش الاستقبال الحافل لبعثة نادي العين للشطرنج والألعاب الذهنية المُتوج بلقب بطولة فرق العالم للشطرنج السريع التي اختتمت في كازاخستان، إن الإنجاز يتوج الخطط الاستراتيجية للتطور في النادي، وجهود الفريق الفنية والإدارية واللاعبين ودعم ومتابعة مجلس أبوظبي الرياضي، للارتقاء بمنظومة الرياضة، في مختلف الألعاب بإمارة أبوظبي.
وأثنى على الدور الكبير الذي اطلع به هشام الطاهر، العضو المنتدب، الرئيس التنفيذي للنادي، رئيس الوفد، وجميع اللاعبين، وأشاد بالأداء المتميز للاعبة وافية درويش المعمري.
كانت بعثة النادي قد عادت من كازاخستان، وحظيت باستقبال كبير في مطار زايد الدولي في أبوظبي، بعدما حقق فريق العين البطولة عن جدارة برصيد 21 نقطة، إثر فوزه في 9 مباريات، و3 تعادلات، ودون خسارة، في طريقه نحو اللقب العالمي والإنجاز الكبير لرياضة الإمارات.
حضر مراسم الاستقبال، أحمد إسماعيل الحوسني، المدير التنفيذي لقطاع التخطيط الاستراتيجي في مجلس أبوظبي الرياضي، وعادل اليعقوبي، مدير إدارة الفعاليات الدولية بالمجلس، وعبدالرحيم الزرعوني، مدير مكتب الاتصال في المجلس، والمستشار يوسف سعيد الكويتي، الأمين المالي لنادي العين للشطرنج والألعاب الذهنية.

مقالات مشابهة

  • سُقوط شخصين من جنسية آسيوية بـ 80 كيلو من مادة الشبو
  • شرطة أبوظبي ووزارة الداخلية المصرية تتعاونان في مجالات التدريب الأمني
  • شرطة أبوظبي‬⁩ توقِّع مذكرة تفاهم مع وزارة الداخلية المصرية
  • شرطة أبوظبي تعلن عن شواغرها الوظيفية عبر منصة «تم»
  • شرطة أبوظبي تعلن شواغرها الوظيفية عبر «تم»
  • مدير عام قوات الشرطة يطمئن على سير العمل بالمنشآت الصحية الجديدة ببورتسودان
  • «أدنيك»: شراكة استراتيجية في مجال تقنية المعلومات مع «كود» الإماراتية
  • شرطة أبوظبي تبدأ إعلان شواغرها الوظيفية عبر منصة “تم” بالتعاون مع التمكين الحكومي
  • «أبوظبي للسيدات» ينقل التدريبات إلى «الحديريات»
  • استقبال حافل لفريق العين للشطرنج بطل العالم