قالت الفنانة شيرين عن كلمة صرصار بمسرحية المتزوجون :" كان عندي برد وطلع اللفظ على المسرح بهذا الشكل وأعجب سمير غانم بهذه الطريقة، وقال لها أنا عايزك تقوليها كده ولو مش مريضة وتأثرت شيرين عند ذكر النجم سمير غانم .

وتفاجأت خلال حلولها ضيفة ببرنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي د. عمرو الليثي بقناة الحياة، بأن قدم لها فار لعبة في إشارة إلى مسرحية "المتزوجون" وفار حبنا.

وعن الفرخة، بمسرحية المتزوجون قالت إن الفرخة حاولت الهرب أثناء تصوير المسرحية، وكنا بنغيرها لأن المسرحية دامت فترة طويلة في العرض، وحزنت جدا عندما انتهي عرض مسرحية المتزوجون.

وعن اختيارها بالمسرحية " المتزوجون " قالت إن أمير سيدهم شقيق النجم جورج سيدهم،  قال لها إن سمير غانم وجورج سيدهم طلبوا مني أن يكون شيرين هي البطلة بالمسرحية وكانوا وقتها خارج مصر ومن هنا كانت فرصة المشاركة بمسرحية "المتزوجون".

وعن كواليس المسرحية، أوضح عمرو الليثى أنه حضرها ٦ مرات وأجابت شيرين أن هناك لغة خاصة وتفاهم بيني وبين النجم سمير غانم، وكان سمير غانم يعرف جمهوره ويعرف كيف يتعامل معاهم وأننا كنا نرتجل، وكان هناك مرة سابني سمير غانم على المسرح ل ٢٠ دقيقة ولم يدخل أثناء مشهده  ، وقال لي برافو عليكي اوكي تعاملتي مع الموقف ، وكان لديه مفاجآت يوميًا ، وطوال حياته كان يشاهد أفلام وتعلمت منه الكثير.

وعن لقب شيرين " صرصار" قالت إنها لا تزعل وضربت مثل أنها جاءت لها دعوة من بيروت ومكتوب عليها شيرين " صرصار" ، وفي تكريمها بمهرجان الإسكندرية صعدت علي المسرح وقالت شيرين " صرصار ".

وعلى جانب  آخر ، أشارت إلى  أن آخر مسرحية لها الزهر لما يلعب  مع النجم الراحل سمير غانم وكانت عن حياة النجم سمير غانم ولكن الكورونا تسببت في ايقاف التصوير ، ولكن تحدينا واستكملنا التصوير ولكنها لم تذع كثيرا وهذا أثر على نجاحها. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النجم سمير غانم الفنانة شيرين عمرو الليثي واحد من الناس مسرحية المتزوجون سمیر غانم

إقرأ أيضاً:

حسين حمودة يكشف ماذا يأمل المثقفون من وزير الثقافة الجديد؟

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تضمن التشكيل الوزاري في حكومة مصطفى مدبولي الجديدة تعيين الدكتور أحمد هنو وزيرا للثقافة خلفا للدكتورة نيفين الكيلاني. 

قال الدكتور حسين حمودة استاذ الادب بجامعة القاهرة ان جموع المثقفين ينتظون من الوزير الجديد الكثير خاصة ان هناك ملفات ثيرة تهم الشأن الثقافي بحاجة الى من يسلط الضوء عليها فالكثيرون من المثقفين المصريين من وزير الثقافة، الدكتور أحمد هنو، استكمال المشروعات الثقافية التي كانت قد بدأت، وقطعت خطوات، خلال الفترة السابقة، ومنها بوجه خاص تقديم الخدمات الثقافية للأطراف المصرية، في سيناء بوجه خاص وأيضا في الصعيد وفي الصحراء الغربية.

واضاف حمودة في تصريحات خاصة للبوابة نيوز أن المثقفين يتوقعون ويأملون في  معالجة بعض الموضوعات وبعض  الملفات الثقافية، مثل حل مشكلات النشر الحكومي، النهوض بصناعة السينما، ودعم أكبر لقطاع الترجمة من العربية وإليها، بحيث يتم تغطية النقص الواضح في هذا الاتجاه، العمل على المزيد من التنسيق بين وزارة الثقافة ووزارة التعليم، بحيث يتحقق حضور أكبر للثقافة الحقيقية الحديثة وللأدب الحديث في مقررات التعليم المختلفة، والبحث عن مزيد من سبل التعاون بين وزارة الثقافة المصرية وبين الجهات الثقافية العربية والدولية، وتوفير إمكانات أكبر للمراكز الثقافية والسفارات المصرية في تلك البلدان.، ومنها تغذية هذه المراكز بالمواد الثقافية والإبداعية المتنوعة، بحيث تساعدها في القيام بأنشطة واضحة تصل بين الثقافة والإبداع المصري وبين الثقافات والإبداعات الإنسانية المتنوعة. 

مقالات مشابهة

  • بعد ترشيحه لدور «سفاح التجمع».. حسن الرداد في جلسة تصوير بـ«لوك مختلف»
  • كوميديا وإبهار بصري.. اختتام عروض مسرحية «ملك والشاطر» غدا
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم يقدمان عرضا مسرحيا في مهرجان العلمين لأول مرة
  • باسيل يحسّن علاقاته الحزبية ويفتح خطوط تودد
  • بسبب خلافات أسرية.. تغيب ربة منزل منذ 15 يوما بالفيوم
  • أحلام تكشف حقيقة وجود خلاف بينها وبين أصالة وأنغام (صورة)
  • مصرع شاب بطعنات فى مشاجرة بنجع حمادى بقنا
  • خاص| سلوي عثمان ضيفة شرف في "روكي الغلابة" وزوجة محمد رضوان
  • حسين حمودة يكشف ماذا يأمل المثقفون من وزير الثقافة الجديد؟
  • «مش روميو وجولييت» رسالة حب وتسامح