سبب وفاة عمو ناصر مقدم البرامج السابق في فضائية الفيحاء - يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عبر محرك البحث العالمي جوجل عن سبب وفاة الرجل الذي انشهر في العراق ، حيث تفاعل المغردون بكشل ملحوظ مع نبأ وفاته .

وفاة عمو ناصر

فريق وكالة سوا يسعى من أجل توفير ما يبحث عنه المتابعين، لذا سنضع لكم كل التفاصيل المتعلقة بموضوع سبب وفاة عمو ناصر مقدم البرامج السابق في فضائية الفيحاء .

وأعلنت عدة جهات غير رسمية ، وفاة عمو ناصر مقدم البرامج السابق في فضائية الفيحاء، داخل منزله في قضاء الزبير، وشهود عيان يقولون، إن المرحوم الذي يبلغ من العمر 75 عاما عاش ايامة الأخيرة وحيدا وسط معاناة شديدة من امراض مزمنة .

وفاة عمو ناصر مقدم البرامج السابق في فضائية الفيحاء، داخل منزله في قضاء الزبير، وشهود عيان يقولون ان المرحوم الذي،يبلغ من العمر 75 عاما عاش ايامة الأخيرة وحيدا وسط معاناة شديدة من امراض مزمنة pic.twitter.com/zVX4fCoD8p

— mohamd.alsaad (@mohamd_alsaad) September 10, 2023

الإعلامية زينب ربيع تطالب بالتحقيق لكشف سبب وفاة عمو ناصر
توفيت الشخصية الشعبية والإعلامية ومقدم البرامج السابق في قناة الفيحاء الفضائية، خليل الحاج ناصر، المعروف بـ “عمو ناصر” في العراق، في مساء يوم الأحد، وذلك في منزله بمنطقة الزبير شمال محافظة البصرة… https://t.co/cLpfItXfhI

— اخبار العصر (@akhbaralasr) September 11, 2023

 

سبب وفاة عمو ناصر

وأكدت حسابات غير رسمية عبر تويتر ، وفاة الشخصية الشعبية والإعلامي عمو ناصر ، مساء الأحد، في قضاء الزبير غرب محافظة البصرة .

وأكد مصدر محلي، أن "المتوفى كان يعاني من أمراض مزمنة، ويعيش وحيداً في المنزل ضمن قضاء الزبير، حيث عثر عليه متوفيا داخل منزله، بعد إخبار من الجيران تلقته الأجهزة الأمنية .

ونشرت الكثير من الحسابات عبر تويتر تغريدات حول وفاة عمو ناصر وجاء فيها ما يلي: "تلقينا بحزن نبأ وفاة مقدم البرامج السابق في قناة الفيحاء الفضائية خليل الحاج ناصر عمو ناصر الذي عثر على جثته مساء أمس الأحد في قضاء الزبير بمحافظة البصرة. نعزي ذوي الفقيد بوفاته ويدعو له بالرحمة والغفران".

وجاء في التغريدة :"نطالب الجهات المختصة بضرورة الكشف عن تفاصيل وفاته واطلاع الرأي العام على ذلك، سيما ان نجل الفقيد قد قتل بظروف غامضة قبل سنوات أيضاً. رحم الله "عمو ناصر" الذي احبه كل العراقيين عبر اطلالته الإعلامية المتميزة وروحه المرحه رغم هموم القضايا التي كان يتناولها".

تلقينا بحزن نبأ وفاة مقدم البرامج السابق في قناة الفيحاء الفضائية خليل الحاج ناصر "عمو ناصر" الذي عثر على جثته مساء أمس الأحد في قضاء الزبير بمحافظة البصرة.
نعزي ذوي الفقيد بوفاته ويدعو له بالرحمة والغفران، ونطالب الجهات المختصة بضرورة الكشف عن تفاصيل وفاته واطلاع الرأي العام على… pic.twitter.com/QrfkGkwjtQ

— زينب ربيع (@RabeeZainab) September 10, 2023

 


 

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم كل ما يتعلق بموضوع سبب وفاة عمو ناصر مقدم البرامج السابق في فضائية الفيحاء علما بان نبأ وفاة الشهير انتشر في العراق كالنار في الهشيم وتفاعل الكثير من الغردين عبر تويتر مقدمين التعازي بوفاته .

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: فی قضاء الزبیر

إقرأ أيضاً:

نجوم المنتخب المغربي يختارون قضاء عطلتهم في عاصمة النخيل(صور)

أخبارنا المغربية - محمد أسليم

على نهج أسماء عالمية في كرة القدم وفي مختلف المجالات، اختار نجم المنتخب الوطني المغربي حكيم زياش قضاء عطلته الصيفية بمدينة مراكش، وذلك بعد سنة حافلة قضاها بفريق تركيا الأول "غلطة سراي" وفاز معه بدوري تركيا، ما دفع الفريق التركي لتفعيل بند الشراء في عقد إعارة لاعب المنتخب المغربي من تشيلسي الإنجليزي، والتوقيع معه لسنة واحدة قابلة للتجديد مقابل أجر سنوي يفوق 4 ملايين يورو.

بالمقابل، شوهد لاعب منتخب مغربي آخر بشوارع مراكش، حيث انتشرت في الأيام القليلة الماضية صور لاعب "مانشستر يونايتد" سفيان أمرابط على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يجري تمارين رياضية بأحد شوارع المدينة الحمراء (الركض)، بحيث تجمع حوله عدد من عشاق المستديرة والمنتخب وشرعوا في التقاط صور تذكارية لهم برفقته. أمرابط حل بمراكش مباشرة بعد رحلة سياحية خاصة قادته إلى أدغال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • مطالبات بمحاسبة المسؤولين عن تلكؤ انجاز مشروع مستشفى الزبير
  • القرموطي يُشيد بتغطية "اكسترا نيوز" لحلف اليمين للحكومة.. ورسالة لرئيس الوزراء
  • زعتر ومواد غذائية منتهية الصلاحية.. تسيطر محضر ضبط بحق صاحب مستودع في صور
  • عاجل| في ثاني اجتماع بعد التشكيل الجديد.. مدبولي يتابع جهود ضبط الأسواق
  • عائدة إلى سنجار.. الهجرة توزع منحة الـ 4 ملايين بين ألف أسرة
  • نجوم المنتخب المغربي يختارون قضاء عطلتهم في عاصمة النخيل(صور)
  • أمير القصيم يشيد بحصول شركة القصيم للخدمات الطبية على جائزة أفضل مستشفى مقدم لخدمات الرعاية الصحية الأكثر ابتكاراً بالمملكة لعام 2023م
  • روسيا تعتزم إطلاق صواريخ فضائية جديدة من مطار "فوستوتشني"
  • نادي الأسير: الاحتلال اعتقلت 20 فلسطينيا بالضفة الغربية
  • جامعة بنها تنظم دورة تدريبية حول توصيف البرامج والمقررات وتقويم نواتج التعلم